sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-22

تحميل تعلم القراءة والكتابة بشكل جيد Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم القراءة والكتابة بشكل جيد تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v4.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-03-22 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير Freemodern App ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل ترغب في الحصول على تطبيق يمكنك من خلاله تعلم القراءة والكتابة جيدًا؟ بناءً على نصيحة هذا التطبيق لمعرفة كيفية القراءة والكتابة من خلال دروس الفيديو ، سيكون لديك الحل.

يمكنك تعلم القراءة مع الموسيقى ، بالإضافة إلى كتابة مقاطع فضفاضة. كل ما تحتاجه للقراءة والكتابة بالكامل سيكون لديك في هذا التطبيق المجاني. تعلم من خلال قراءة وكتابة الإملاء والنصوص البسيطة.

تعلم القراءة المقطعية أثناء اللعب ، وكذلك الأبجدية ، هو أسهل ما يمكن القيام به لأن تعلمهم يصبح أكثر متعة. هذا التطبيق المجاني للقراءة للبالغين مناسب أيضًا للأشخاص من جميع الأعمار.

مع هذا التطبيق كيفية قراءة النصوص وكتابتها بشكل صحيح دون أخطاء إملائية ، يمكنك:

- قراءة الاملاءات والمقاطع.
- قراءة الأبجدية.
- كتابة المقاطع فضفاضة والكلمات شكل.
- اكتب دون الحاجة للمدرسة.
- اقرأ عموديا.
- قراءة النصوص والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية.
- تعلم كتابة الكلمات كاملة.
- نطق حروف العلة والحروف الساكنة بشكل جيد دون الذهاب إلى المدرسة.
- تعلم النطق جيدا في قراءة وكتابة الكلمات الإنجليزية.

يوفر لك هذا التطبيق المجاني لتعلم القراءة تعليميًا طريقة لتحسين قراءتك بالإضافة إلى تعلم الكتابة بطلاقة. يتيح لك هذا التطبيق لتعلم القراءة والكتابة مشاركة مقاطع الفيديو التعليمية التي يحتويها بطريقة بسيطة ومجانية.

إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيق لتحسين القراءة والكتابة بطريقة بسيطة ، فتعلم الحروف الأبجدية وغير ذلك الكثير ، وفقًا لسرعتك الخاصة ، سواء كنت بالغًا أو في أي عمر. قم بتنزيل هذا التطبيق من خلال دورات القراءة والكتابة لأنه ما تبحث عنه.

القراءة ضرورية في حياتنا البالغة لفهم كل شيء تقريبًا ، والكتابة مرتبطة بالقراءة مع أهمية متساوية.

يتم تحديث دورات القراءة والكتابة التي يحتوي عليها هذا التطبيق المجاني عن طريق إضافة محتوى جديد ، مثل الإملاء والنصوص الجديدة مع قواعد الإملاء.

تعلم القراءة بالفرنسية تعلم القراءة والكتابة pdf تعلم القراءة تعلم القراءة والكتابة تعلم القراءة للاطفال تعلم القراءة السريعة للاطفال
تعلم القراءة السريعة في 10 أيام تعلم القراءة والكتابة للكبار تعلم القراءة بالانجليزي .

تحميل APK النسخة 4.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم القراءة والكتابة بشكل جيد APK 4.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M