sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-05

تحميل Feng Shui Basics Free APK للاندرويد

تطبيق Feng Shui Basics تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-05 بحجم 4.4M، هذا التطبيق من تطوير ARUNAS APPS LLP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

فنغ شوي هو فن صيني يقوم على الاعتقاد بأن الطريقة التي ترتب بها الأشياء في مبنى أو في غرفة داخل هذا المبنى يمكن أن تؤثر على الطريقة التي تعيش بها ، سعيدة أو حزينة. علاوة على ذلك ، ووفقًا للاعتقاد ، يمكن أن تؤثر الطريقة التي يتم بها بناء منزلك أو الطريقة التي تعيش بها على نجاحك وصحتك وسعادتك.

جوهر / أصل أساسيات فنغ شوي

فنغ شوي يعني الرياح (فنغ) والمياه (شوي). لقد تم تطويرها تجريبيا منذ أكثر من ألف عام لمحاولة تحقيق التوازن المادي في البيئات ، وتعزيز الانسجام وغرس الشعور بالرفاهية التي كانت تهدف إلى تحسين كل جانب من جوانب الحياة ، من الصحة ، والوظيفي ، والثروة والعلاقات.

إنه يربط هدفه في تنسيق ومواءمة قوى الطاقة غير المرئية مثلما هو الحال في الريكي ، الطاقة التي تربط الكون والأرض والإنسانية معا ، وتسمى عدا ذلك تشي (تشي).

كان يستخدم في البداية كواحد من الفنون الميتافيزيقية الصينية الخمس التي تحاذي المباني والهياكل والمساحات ذات التأثير من الزمن السماوي والفضاء الدنيوي. اليوم يستخدم هذا المفهوم في ترتيب الأشياء داخل بيئة معينة لخلق ليس فقط تشي جيدة ولكن أيضا التوازن والانسجام.

تقنية حاسمة في فنغ شوي

تستخدم أساسيات فنغ شوي تقنيات معينة مثل الألوان والأرقام والرموز والقوام. ويحدد المساحات المشوهة وتعديل تدفق الطاقة لتعزيز الوئام والوفرة والسعادة.

نمت من مدرستين فكريتين مختلفتين لكن أصليتين ، مدرسة النموذج ، ومدرسة البوصلة. المدرسة النموذجية تحلل شكل البيئة والأرض وتدفق الرياح وتدفق المياه لأغراض العثور على مكان مع كي المثالي.

من ناحية أخرى ، تعتمد مدرسة البوصلة على الاتجاهات الثمانية الأساسية التي تحتوي كل منها على كي فريد. ويستخدم قرصًا خاصًا يسمى Luo Pan يحتوي على صيغ ذات حلقات متحدة المركز حول مغناطيس. تشير هذه البوصلة إلى اتحاد السماء والأرض ، أكثر من ذلك الحقل الكهرومغناطيسي الذي يجمع كل ذلك معا.

تستخدم مدرسة البوصلة Feng shui بشكل رئيسي في الهندسة المعمارية قبل البدء في الإنشاءات الفعلية

وهو يعمل على ثلاثة مبادئ رئيسية ، تشي ، العناصر الطبيعية ، وباغوا. تتحرك طاقة كاي دائمًا وتتغير بهدف الحفاظ على تدفق الكي بلطف في جميع أنحاء البيئة. ومع ذلك ، إذا تم حظر تدفق له تأثير سلبي على البيئة. وتشمل العناصر الطبيعية المستخدمة النار والأرض والمعدن والهواء والفضاء والخشب. يتم تحديدها كلها من خلال خصائصها من الشكل واللون والملمس ومجموعة من السمات. كل هذه العناصر متوازنة في فنغ شوي لخلق طاقة إيجابية.

المبدأ الأخير المستخدم هو باغوا. ويقوم بتحديد مراكز الطاقة على أمل تحديد مكان وضع الأشياء التي تمثل رحلة حياة الشخص ومطابقتها مع عناصر الطاقة المقابلة. إن Bagua أداة فعالة يمكن أن تساعد في إظهار وتوجيه أحلام وأهداف الشخص. ويرجع ذلك إلى مراكز الطاقة التي تتطابق مع مناطق محددة في وقت ما من الحياة ويمكن تعزيزها وتحسينها حتى تنجح.

إليك معاينة لما ستتعلمه:
• ما هو فنغ شوي؟
• أنواع من فنغ شوي
• المبادئ الأساسية لفنغ شوي
• أساسيات خلق الهدوء ،
• بيئة مريحة
• الاتجاهات
• الألوان
• العناصر
• وأكثر من أساسيات فنغ شوي

قم بتنزيل نسختك اليوم!

feng shui chambre feng shui maison feng shui lille feng shui orientation lit feng shui salon feng shui lit
feng shui définition feng shui zone feng shui bureau .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Feng Shui Basics APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.4M