sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-02

تحميل Hitradio Ö3 Free APK للاندرويد

تطبيق Hitradio Ö3 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-09-02 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير ORF Österreichischer Rundfunk ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مع تطبيق Ö3 الرسمي ، يمكنك مشاهدة Ö3 مباشرة على هاتفك الذكي والاستماع إلى جميع البرامج على مدار السبعة أيام الماضية.

- Ö3-Player: على الشاشة ، يمكنك رؤية وسيط البرنامج الحالي وغطاء الضربة التي يتم تشغيلها حاليًا.
- مشغل لمدة 7 أيام: يمكنك التنقل بشكل مريح في برنامج آخر 7 أيام والاستماع إلى جميع عمليات البث والمساهمات. (لأسباب الترخيص ، يمكن الاستماع إلى جميع الأغاني ، ولكن لا يمكن الوصول إليها مباشرة.) بغض النظر عن ما تستمع إليه ، يستمر تشغيل المنشور أثناء تصفحك للتطبيق. باستخدام زر Live ، يمكنك العودة بسهولة إلى البرنامج المباشر في أي وقت. باستخدام المفتاح 20 ثانية ، يمكنك القفز إلى الأمام والعودة في البرنامج.
- البحث: بفضل وظيفة البحث ، يمكنك البحث على وجه التحديد عن المشاركات (مثل: Alone ضد Kratky ، Ö3-Mikromann) والاستماع إلى جميع عواقب آخر 7 أيام في وقت واحد.
- ضمن أهم الأحداث ، ستجد أفضل المشاركات في آخر 7 أيام (ضيوف مباشرون ، كوميديا ​​، إلخ) اخترناها لك. هناك ستجد أيضًا أحدث البرامج الإخبارية وتقرير الطقس الحالي وآخر إدخال لحركة المرور.
- Ö3-Live-Cam: يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على استوديو البث Ö3 ، حتى في الوضع الأفقي.
- المدونة الصوتية: يمكنك العثور على جميع ملفات podcast من Ö3 ، والاستماع إليها في التطبيق على الفور أو تحميلها في برنامج pod catcher آخر (iOS: Apple podcast ، Spotify).
- قرر: أخبرنا إذا كنت تريد سماع الضربة المعروضة في كثير من الأحيان أو أقل كثيرًا. يؤثر تقييمك على الرسوم البيانية لهاتف OÖ الأسبوعية.
- المفضلة: يمكنك حفظ المشاركات والزيارات المفضلة في قائمتك المفضلة الشخصية.
- تحت القصص ، ستجد المقالات الحالية لصفحة Ö3 الرئيسية (oe3.ORF.at).
- خدمة المرور Ö3: ستجد أيضًا جميع معلومات المرور الحالية في خريطة الشارع وفي القائمة.
- إرسال رسالة شخصية إلى Ö3 وإرسال صورة أو فيديو أو ملف صوتي مباشرة إلى استوديو Ö3.
- رسائل الدفع: قم بتنشيط العديد من رسائل الدفع مجانًا ، و Ö3 Newsflash من غرفة الأخبار ، و Ö3-Sportnewsflash ، و Horoscope يوميًا لتوقيع البروج الخاص بك بواسطة Gerda Rogers ، والطقس الخاص بولايتك أو بناءً على طلب معلومات حول الإجراءات الحالية لـ Ö3 و اليانصيب. إذا قمت بالاشتراك في - Push-Message Ö3-Highlights ، فسوف نرسل لك رسالة ، حتى تتمكن من سماع أبرز لقطات البرنامج المحددة على الهواء مباشرة (الضيوف البارزون ، لحظات البرنامج التي لا تنسى).
- راديو على مدار الساعة ووظيفة النوم: دعونا نستيقظ مع Ö3. استخدم مؤقت النوم لتغفو مع Ö3.

hitradio ö3 live hitradio ö3 playlist hitradio ö3 frequenz hitradio ö3 charts hitradio ö3 frühstück bei mir hitradio ö3 nachrichten
hitradio ö3 facebook hitradio ö3 gewinnspiel hitradio ö3 frequenz dab+ .

تحميل APK النسخة 2.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hitradio Ö3 APK 2.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M