sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-30

تحميل Airtasker - Get handyman cleaner home jobs done APK

تطبيق Airtasker Get handyman cleaner home jobs done تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2020042900 المحدثة بتاريخ 2020-04-30 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير Airtasker Admin ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

قائمة المهام لا تصبح أقصر؟ اخلع العبء واعثر على المساعدة التي تحتاجها في Airtasker. ما عليك سوى السماح للأشخاص بمعرفة ما تحتاجه عن طريق نشر مهمة ، ثم اختيار العرض الذي يناسبك! يمكنك تصنيف التفاصيل أثناء الاحتفاظ بالدفع بأمان نيابة عنك ، وبعد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الإفراج عنه إلى Tasker.

أم أنك تتطلع إلى كسب بعض المال الإضافي؟ Airtasker يمنحك المرونة للعمل عندما تريد ، مع من تريد وتفعل ما تريد القيام به. بالإضافة إلى أنك تقرر ما هو السعر العادل للمهمة - فأنت تتحكم فيها !!

TASKERS IN YOUR COMMUNITY
لدينا أكثر من 2 مليون شخص في أستراليا والمملكة المتحدة مستعدون وراغبون في المساعدة. لذلك عندما تنشر مهمة يلزمك تنفيذها ، هناك فرصة جيدة لأن يكون هناك شخص في الزاوية حريص على المساعدة!

مقيّمين مقيّمين ومراجعون
عند إنجاز المهمة ، يتم تقييمها ومراجعتها - حتى يمكنك معرفة جودة عمل تاسكر ومدى موثوقيته قبل قبول العرض.

الدفع الآمن
يتم فرز الدفع للمهمة عندما يتم قبول العرض وإبقائه في مكان آمن حتى يتم إنجاز المهمة. لذا ، يمكن أن تكون كل من الملصقات والمفوضين واثقين من أن الدفع جاهز ويمكن إنجاز المهمة دون تردد !.

التي تغطيها التأمين
يوجد التأمين للتخفيف من أي مخاوف - التأكد من أن تاسكر لديها تأمين مسؤولية أثناء أداء معظم أنشطة المهام *.

المهام الشعبية
نحصل على جميع أنواع المهام الغريبة والرائعة على Airtasker - بعد كل شيء ، يمكن أن يتم أي شيء تقريبا من خلال ذلك! ولكن فيما يلي بعض أكثر أنواعنا شيوعًا:
- تنظيف المنزل
- أعمال التجار وعمال بارع
- الحدائق
- التقاط وتسليم
- مجموعة أثاث ايكيا
- freelancing عبر الإنترنت
- التصوير
- دعم المدونة
- خدمات مسؤول Office
- مهام Airbnb (التنظيف ، إسقاط المفتاح)

بالنسبة إلى الملصقات:
 • الحصول على أي شيء - نشر ما تريد القيام به
 • اختر - اختر العرض الأفضل لك
 • PAY SECURELY - جعل دفع مقدما والحفاظ عليه آمن حتى يتم الانتهاء من المهمة
 • رسالة خاصة - احصل على تحديثات.

airtasker france airtasker australia airtasker melbourne airtasker uk airtasker app airtasker jobs
airtasker canada airtasker sydney airtasker nz .

تحميل APK النسخة 2020042900 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Airtasker - Get handyman cleaner home jobs done APK 2020042900 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M