sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-06

تحميل تطبيق Bauru Tênis Clube Free APK للاندرويد

تطبيق Bauru Tênis Clube تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أخبار ومجلات.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-02-06 بحجم 1.6M، هذا التطبيق من تطوير Kazap ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

بدأ نادي التنس باورو الى الاستثمار بشكل متزايد في وسائل الإعلام الرقمية. النادي لديه صفحة المعجبين مع أكثر من 10،000 أمثال، ويفتتح رسميا OO قناة YouTube والآن توفير جميع betecistas الزميلة والشركاء والأصدقاء تطبيق فريد من نوعه للعلاقات estreitarmos ونحن تحسين الاتصالات في المناسبات الاجتماعية والرياضة وجميع الاتصالات الداخلية بين المجلس والأعضاء.
مع هذا التطبيق الجديد، سوف تكون قادرة على تلقي البلاغات عن الهاتف الخاص بك، وأنظمة Android و iOS، حيث تكون كل تفاصيل ما يثير في BTC.

معلومات عن باورو نادي التنس

تاريخ باورو نادي التنس، التي احتفلت 90 عاما في أغسطس عام 2016، وتميزت الإنجازات الرياضية، والكشف عن المواهب والأنشطة الثقافية والأحزاب لا تنسى. وBTC هي واحدة من أكثر الأندية التقليدية في كرة المضرب، مع أربعة ألقاب العالم التي فاز بها لويس كارلوس دي باروس قيصر (ألمانيا - 1953 واسبانيا - 1955)، كلوديا Faillace (فنزويلا - 1979) وروجر جيديس (2014). في عام 2016، بعد 28 عاما، عاد BTC للفوز باللقب للألعاب المفتوحة الداخلية، مع أندريه كوري (كورنوال) وتياغو Gilioli.
مقر اجتماعي والرياضة الحالي في فيلا سيراو، لديها بنية مماثلة للأندية الرئيسية في البلاد والخارج. وBTC تضم 17 ملاعب للتنس واثنين من الأماكن المغلقة والأرضيات التكنولوجية واحد افتتح مؤخرا، غرفة المهنية السنوكر، طاولة تنس الطاولة، وغرفة الكأس، ومسار للركض، واثنين من ملاعب كرة القدم مع أبعاد المهنية، ومركز التدريب كرة القدم للأطفال، حقلين المجتمع، الحقل futepong، وهما برك من biribol، محكمة footvolley، وصالة رياضية كبيرة وحديثة، مع اللياقة البدنية وممارسة الغرفة، غرفة فنون الدفاع عن النفس، وثلاثة ملاعب رياضية مغطاة واحدة، وهما حمامات البخار، واسعة وقوف السيارات، والملاعب، وشرفات المراقبة، وحديقة مائية مع الشرائح، وتجمع شبه الأولمبية المهنية ومطعم CERVA ونكهة مع خدمة متميزة. وفي الوقت الراهن، BTC هو القيام بحملة للأعضاء الجدد.

التدريب والمسابقات

وBTC ديه المدارس الرياضية التنس والشطرنج والجودو والكاراتيه والسباحة وملعب لكرة القدم في الأماكن المغلقة وكرة القدم، وفرق تنافسية. الدفاع عن betecistas ألوان فرق الهوكي المضمنة والهوكي والتنس، الترياتلون، الشطرنج نفسها، سباقات سيارات في الشارع والكرة الطائرة النسائية التزلج على الجليد. ويضم النادي أيضا بطولات التنس التي تصدر كل شهرين، وارتفاع المستوى، سواء بالنسبة للجمهور المحلي والإقليمي، ولكن أيضا على الصعيد الدولي، ذكورا وإناثا، التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس (ITF). بطولة كرة القدم BTC، سواء المجتمع باعتبار أن هذا المجال، والتي انتهت هذا العام ال17 كأس JC، هي التقليدية والمعترف بها من قبل منظمة في جميع أنحاء ولاية ساو باولو.

الأحداث

كل عام، وBTC يرتب بعض من أكثر الأحزاب تأثيرا باورو، كما هو الكرة في التقليدية عيد ميلاد، تقليدية جدا وتستغرق أربعة أيام الكرنفال، بما في ذلك حمام إلى الخيال، ليلة الجبن والنبيذ، مهرجان يونيو، هاواي بايلي و افتتاح فصل الصيف. ويشجع النادي أيضا مختلف أحداث معينة، مثل ساعات سعيدة الأسبوعية، whelks الموسيقية وBTC مهرجان أكتوبر.

تطبيق Bauru .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Bauru Tênis Clube APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 1.6M