sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-14

تحميل Doctoralia - Encontre médicos e agende consultas APK

تطبيق Doctoralia Encontre médicos e agende consultas تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v3.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-07-14 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير Docplanner Health ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حدد موعدًا لاستشارتك وجهاً لوجه أو لمكالمة فيديو مع المتخصصين الصحيين ، وقم بإدارة استشاراتك الطبية بسهولة ، وتلقي الرسائل ذات الرأسية وجميع المعلومات للحصول على استشارة لا تصدق.
نا دكتوراليا ، لديها أكثر من 600 ألف مهني صحي تم التحقق منها بواسطة منصتنا وهي على استعداد لخدمتك أنت وعائلتك.

من خلال تطبيق دكتوراليا الصحي ، ستتمكن أيضًا من تلقي خطابات وتفاصيل عن الاستشارات الطبية الخاصة بك ، وتأكيد أو إعادة جدولة ، وكيفية استخدام أو الدردشة للتحدث مباشرة مع الأطباء الذين استشرتهم ، سهل não é mesmo؟

لقد وجدت طبيبك أو أخصائي الصحة الخاص بك يقوم بالتصفية حسب التخصص ، بأي معدل سوف تستشيره ، والخدمات ونفس الشيء بالنسبة للخطط الصحية. . لدينا الآلاف من البروفيسورتيين خطتين صحيتين برازيليتين رئيسيتين ، مثل Amil و Unimed و Sulamerica و ASSIM Saúde و Care Plus و Golden Cross و Bradesco Saúde و São Francisco e muito mais.

Baixe free nosso App de saúde e se surpreenda com:

★ الوصول إلى الآلاف من المهنيين الصحيين: أطباء أمراض النساء ، أخصائيو التغذية ، أطباء الأسنان ، أطباء القلب ، أطباء العظام ، أطباء العيون ، علماء النفس ، أطباء الجلد ، أطباء الأطفال ، أخصائيو العلاج الطبيعي ، جراحي التجميل ، أطباء الأسرة وغيرهم من المتخصصين.
★ جدولة عبر الإنترنت: احجز مباشرة على هاتفك الخلوي بسرعة وأمان ، والوصول إلى ساعتين من الأطباء لمعرفة الوقت الذي تذهب فيه إلى الفراش.
★ آراء المرضى الآخرين عن الأطباء: إن المرضى يضيفون آرائهم ونحن محترفون في نقاط مختلفة ، حيث يهتم qualidade ، pontualidade ، إلخ. يساعد Isso مرضى آخرين على تلاشي الأوردة أو المهنة المتكيفة في منطقتهم مع الدكتوراه.
★ خدمة استشارة الفيديو عبر الإنترنت: قم بإجراء الاستشارات الطبية بعد مغادرة المنزل من خلال هاتفك الخلوي.
★ الدردشة عبر الإنترنت: هل تخشى شخصًا ما dúvida قبل أن يقدم ou depois الاستشارة؟ لا تقلق ، يمكنك الاتصال أو الطبيب مباشرة عبر الدردشة وحل dúvidas الخاص بك عن طريق lá. إرسال واستقبال الصور والأرشيفات كمسرح.
★ إدارة استفساراتك: قم بالوصول إلى قائمة الاستعلامات الخاصة بك ليس وفقًا لملف تعريف المريض الخاص بك وقم بإدارة جداولك ، مع القدرة على التأكيد أو التعديل أو الإلغاء ببضع نقرات ، بالإضافة إلى القدرة على البدء أو الدردشة مع أخصائيي الصحة لديك.
إما للوقاية الصحية أو للتحقق من الأعراض مع الأطباء الموثوق بهم ، استخدم Doctoralia للعثور على المتخصصين وتحديد مواعيدهم لرعاية صحتك.

doctoralia mexico doctoralia france doctoralia brasil doctoralia barcelona doctoralia portugal doctoralia madrid
doctoralia colombia doctoralia valencia doctoralia profesionales .

تحميل APK النسخة 3.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Doctoralia - Encontre médicos e agende consultas APK 3.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M