sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-09

تحميل Labuta - Vagas estágios e concursos APK

تطبيق Labuta Vagas estágios e concursos تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-09 بحجم 7.9M، هذا التطبيق من تطوير Labuta ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق Labuta بسيط ومباشر في ما يقدمه: الوظائف الشاغرة والتدريب الداخلي والمسابقات!
مع سهولة الوصول إلى الوظائف الشاغرة والتدريب الداخلي المتاحة من خلال شاشات التطبيق ، فأنت (أ) لا تضيع الوقت في ملء آلاف الحقول حتى تتمكن من إرسال سيرتك الذاتية!

ولأنك مستخدم Freemium مع الأداة التي تستخدم GPS لجهازك ، عندما تكون في الشارع ، فلن تحتاج إلى قضاء اليوم في تقديم السير الذاتية !!!

دع تطبيق Labuta يخطرك من خلال الرسائل التي تكون فرص العمل أو التدريب الداخلي ضمن كيلومتر واحد منك ، عن طريق فتح خريطة على شاشة هاتفك عند النقر فوق الرسالة المستلمة. سهلة وعملية ، سترى الوظائف الشاغرة والتدريب الداخلي القريبة منك!

لن تنفق مرة أخرى الوقت والمال في التجول في محاولة لتخمين الشركات التي توظف. كن مستخدم Freemium واحصل على هذه وغيرها من الأدوات من Labuta لتسهيل البحث عن وظيفة أو التدريب.

كمستخدم مجاني ، يمكنك الوصول إلى الوظائف الشاغرة والتدريب الداخلي والمسابقات المتاحة في السوق ، لكن لا يمكنك إرسال سوى مقرر واحد في الأسبوع للوظائف الشاغرة والتدريب الداخلي. استخدام أداة موقع العمل والتدريب بالقرب منك هو فقط لمستخدمي freemium.

لمزيد من المعلومات حول استخدام التطبيق ، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: www.labuta.co أو أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني إلى: labutacontatogmail.com

فريق العمل

labetalol labetalol vidal labetalol 200 labetalol et grossesse labetalol iv labétalol trandate
labetalol injectable labetalol per os labetapi .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Labuta - Vagas estágios e concursos APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.9M