sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-28

تحميل Gasolineras España Precios Diésel Gasolina GLP GNC APK

تطبيق Gasolineras España Precios Diésel Gasolina GLP GNC تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v3.5 المحدثة بتاريخ 2020-06-28 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير CocoGas Precio de la Gasolina en España ومتوافق مع هواتف Android 2.0 والأحدث.

تطبيق مجاني يساعدك في العثور على محطات GAPAPEST بالقرب من موقع GPS الخاص بك والوصول إليها ، وذلك بمساعدة الخرائط التي تقدمها خرائط Google.

ومع ارتفاع أسعار الوقود ، تكون التكلفة الرخيصة أو المنخفضة هي تلك التي تحتوي على أقل الأسعار والبنزين. لكنهم يثيرون بعض الشكوك بين أكثر المنتقدين: هل سيكون الوقود الذي أضعه جيدًا؟ هل هم دائمًا أفضل الأسعار؟ ويمكن أن تفعل نفس المسافة المقطوعة بعد التزود بالوقود؟

الحصول على أفضل أرخص أسعار الوقود ، وغيرها من وقود الديزل الديزل النفط LPG غاز البترول المسال LPG أو مضغوطة الغاز الطبيعي CNG أي محطة وقود.

جميع العلامات التجارية من GASOLINERAS المتاحة تسليط الضوء على الوقود ريبسول، سيبسا، Campsa، شركة بترونور، BP بريتش بتروليوم، جالب، البنزين شل، لوكلير، Alcampo، كارفور، Eroski تشمل ...

مع تصميم جذاب وبسيط وبسيط ، سيكون لديك أداة رشيقة وأساقة لرحلاتك ، والتي سترافقك في أي وقت وفي أي مكان تحتاج إليه. ومع تحديث أسعار محطات الوقود دائما.

قم بترتيب موقعك أو زيادة أو تقليل المسافة الراديوية للبوي للعرض ، واختيار نوع الوقود ومع لوحة مقياس الأسعار التلقائية ، أو إظهار أو إخفاء الأغلى للوصول إلى أرخص محطات الوقود وأقرب إلى أين أنت . بحد أقصى ثلاث نقرات ستحقق هدفك.
 
يمكنك تغيير نوع الخريطة Hybrid، Satellite، Normal. إضافة أو إزالة طبقات المرور. ابحث عن المطاعم أو البنوك أو أجهزة الصراف الآلي أو أي شيء تحتاجه في أي وقت. اربط بملاحة الخرائط التي ستنقلك إلى الوجهة المحددة.

تحليل التوزيعات السعرية للبنزين من قبل الشركات المصنعة في مختلف مقاطعات إسبانيا مع الرسوم البيانية الإحصائية. شارك جميع هذه البيانات مع الصور أو البيانات أو مخططات الأسعار مع الأصدقاء والزملاء باستخدام زر المشاركة.

ولماذا لا ، تطور الوقود يوما بعد يوم بالأسعار التاريخية في محطات الوقود لمدة عام يعبر البيانات على المستوى الوطني ، مع تلك الخاصة بالمقاطعة ومجموع المجموعة ومحطة الوقود المختارة. دون نسيان الموازاة مع القيم في سعر الدولار وبرميل برميل الذي يتوقع منك صعودا وهبوطا معرفة وتوقع وهو أفضل يوم للتزود بالوقود.

إضافة القدرة على إنشاء طرق محددة مسبقًا للتحقق من أسعار محطات الوقود (مدريد إلى برشلونة ، أو إشبيلية إلى فالنسيا) أو تخصيصها حيث يمكنك تحديد الوجهة والخروج على مستوى الشارع. مرة واحدة في الطريق يمكنك إضافة أو إزالة محطات الوقود ومحطات الخدمة ، وسرعة الرادار ، نفق ، alcholemia ، الثابتة أو مموهة أن تكون معلومات قيمة للقيادة.

في التفضيلات ، يمكنك تغيير نوع الوقود ، وسعة الإيداع لحساب التوفير ، ومحطات الوقود التي نعرضها (عن بعد ، أو تحديدها على عدد معين من العناصر على الخريطة) ، بالإضافة إلى غيرها من المعلمات (نوع الخريطة) ، ملء الشاشة ، وما إلى ذلك). ويشمل خيار لإخفاء تلك محطات الوقود التي عفا عليها الزمن الأسعار، والتي يمكنك إيقاف عرض مغلقة وأولئك الذين تجنب تحديث السعر لتبدو أكثر baratas.También يمكن تعيين يدويا موقع واستعادة أقرب محطة وقود إلى الموقع الحالي.

لديها بيانات عن الطقس في كل مقاطعة حيث تختار الأصل ، Aemet ، Yahoo أو AcuWeather بينما يمكنك الاتصال مباشرة بمصدر البيانات بنقرة واحدة على أيقونة الرسم.
 إذا كنت في حاجة إليها ، فإن البيانات الخاصة بحوادث المرور والرادارات التي تقدمها DGT سوف تساعدك أيضًا.
جميع الاسعار زيت الغاز الديزل زيت الغاز غاز البترول المسال LPG أو LPG، CNG والغاز الطبيعي المضغوط وسعر كل GASOLINERA والبنزين

gasolineras españa app gasolineras españa precios gasolineras españa marcas gasolineras españa glp gasolineras españa mapa gasolineras españa de mobialia
gasolineras españa apk gasolineras baratas españa gasolineras hidrogeno españa .

تحميل APK النسخة 3.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gasolineras España Precios Diésel Gasolina GLP GNC APK 3.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M