sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-23

تحميل Egg Story - Fruits Vs Veggies Free APK للاندرويد

تطبيق Egg Story Fruits Vs Veggies تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-23 بحجم 44M، هذا التطبيق من تطوير Kinsane Entertainment Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أطلق العنان لموهبة طبخ طفلك في لعبة الطهي الرائعة هذه. حان وقت الإفطار في عالم Fruits vs Veggies!

إنه الصباح والفاكهة والخضار كلها جائعة. هان ، اليقطين ، يطبخ بيضه الفاخر الخاص. الفواكه والخضار الأخرى ، رؤية بيضه اللذيذ ، تصبح أكثر جوعًا والآن حمى الطبخ على!

انضم إليهم جميعًا في جنون الطهي هذا الصباح! كاي في فطوره الخاص من الأبطال. لديه بيض مقلي يسير ، سجق مقليًا في المقلاة وكل حين يقوم بإعداد بعض الفاصولياء المخبوزة الحارة. من الأعلى مع جانب من نخب الزبدة الذهبية وبالطبع ، بعض العصائر الطازجة ، من فضلك.

تريد Quin طبقًا مخصصًا خاصًا بها لتناول وجبة الإفطار وكنت شيفًا رئيسيًا مثاليًا للعمل. يتدفق البيض إلى الكمال ، ويقلى لحم الخنزير المقدد حتى يصبح هش ، يعصر بعض العصير الطازج والخبز المحمص إلى اللون البني الذهبي - هذا هو إفطار لذيذ لذيذ!

يعتقد أوتو أنك لم تتناول الفطور حتى جربت أمليتس الرائعة! خفقت البيض إلى الكمال وأضعاف تلك الأومليت إلى فرحة رقيق. عندما تنتهي من ذلك ، قم بتقطيعها وقدم قطعة هان - لن يقول لا للوجبات السريعة اللذيذة!

حصلت على بعض الوقت مجانا؟ تأخذ استراحة وجبة خفيفة من جنون الطبخ والدردشة مع Addi على طبق من الفطائر المدهشة. هذه هي مصنوعة مع الحب وتصدرت مع مجموعة متنوعة من الطبقة اللذيذة الحلو واللذيذ - لحم الخنزير المقدد متموج ، شراب ، والآيس كريم وأكثر! لذيذ! كانت نينا تنتظر كل صباح لمساعدتكم في وصفتها الخاصة ، وهي فطيرة إفطار فريدة من نوعها - والآن هذا الطبق سيسبب لك الرغبة الشديدة.

Fruits Vs Veggies - Egg Story هي لعبة طهي الطعام المسرحية التي تجلب جرعة دسمة من الحلوى المفضلة لدى الجميع لعالم الفواكه والخضار. هذه لعبة الطبخ مثالية للبنين والبنات من جميع الأعمار. يمتلئ المطبخ بالأشياء التي يمكن القيام بها - فالأطفال يمكن أن يتحولوا إلى البرية ويعيدوا ترتيب أواني الطعام والوجبات الخفيفة ويسقطون العصير ويغيروا القنوات على التلفزيون ... أو يمكنهم تشغيلها بشكل أنيق ومنظم عبر وضع كل شيء في المكان الذي يجب أن يكون فيه !

أياً كان ما يقرره طفلك ، يمكنك أن تشعر بالأمان وأنت تعرف أن هذا هو لعبة مطبخ الأطفال الصديقة للطفل ، حيث يمكن للأطفال من جميع الأعمار إنشاء أعمال المطاعم المفضلة لديهم ، وإعداد وصفات الإفطار اللذيذة ، وإنشاء قصص المطاعم الخاصة بهم مع شخصيات محبة للمتعة.

متعة تفاعلية
● وصفات سهلة ومثيرة
● تزيين الطبق الخاص بك
● أعد ترتيب المطبخ
● وجبة خفيفة أثناء الطهي

CUTE CHEERY أحرف
● يتم تعيين جميع الشخصيات المفضلة لديك Fruits Vs Veggies لطهي الطعام ، والدردشة ، ويهتف لك
● اصنع الطعام ، وأطعمه بالوجبات الخفيفة ، ورتب المطبخ ، وساعده في تزيينه - فهناك الكثير لتفعله!
● سيحبون الاطفال الفواكه رائعتين مقابل الشخصيات veggies

لا نهاية REPLAYABILITY
● الهدف من اللعبة هو الاستمتاع فقط ، وجعل النجوم Fgits Vs Veggies تفعل ما تشاء ... يمكنك التحكم في جميع الشخصيات
● مجموعة متنوعة من الوصفات الفريدة والمميزة - هناك شيء هنا للجميع.

لذا ، ماذا تنتظر ، ابدأ قصة مطعمك وأطلق العنان للشيف الرئيسي فيك!

قبل تنزيل هذا التطبيق ، يرجى النظر في أن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات. إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات ، فلديك خيار للدفع لإزالة الإعلانات داخل هذا التطبيق والحصول على تجربة مجانية للإعلانات. إذا قررت المتابعة مع الإعلانات ، فيرجى العلم بأن شركاء الإعلانات لدينا متوافقون تمامًا مع قانون COPPA و GDPR. إذا كنت لا ترغب في تلقي الإعلانات المستهدفة على جهازك المحمول ، فقد يمنحك جهاز الجوّال خيار إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات على جميع التطبيقات على جهازك. يرجى الرجوع إلى وثيقة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا لمزيد من التفاصيل- رابط الصفحة من هنا

موسم عيد الفصح هو هنا. وماذا أفضل أن تفعل في عيد الفصح ثم الحصول على بيض عيد الفصح تكسير! اذهب وتكشف عجائب الفرح المؤمن!

egg story singapore egg story oman egg story jaipur egg story hey arnold egg story muscat egg story of seasons
egg story studio egg story for kids egg story (by prakash) jaipur menu .

تحميل APK النسخة 1.2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Egg Story - Fruits Vs Veggies APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 44M