sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-02

تحميل Toy Store - Fruits Vs Veggies Free APK للاندرويد

تطبيق Toy Store Fruits Vs Veggies تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1.6 المحدثة بتاريخ 2020-01-02 بحجم 42M، هذا التطبيق من تطوير Kinsane Entertainment Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عندما يكون آخر عميل قد غادر المتجر ، فإن الفواكه والخضار تخرج للعب! وعندما يفعلون ذلك ، استعدوا للاستمتاع! حان وقت اللعب! لأنه في هذا السوبر ماركت ، أي شيء يذهب!

استكشف عالم اللعب والألعاب مع الفواكه والخضار - نينا الموز ، كاي الأناناس ، أدي البطاطا ، كوين الخيار ، هان القرعان وأوتو الطماطم.

ستجد هنا متجرًا ضخمًا يضم صفوفًا لا نهاية لها من الألعاب والألعاب لجميع الأطفال - البنات والأولاد. ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة؟ هناك أشياء كثيرة للقيام بها في هذا السوبر ماركت والعديد من الألعاب للعب معها. لا تكن مضغ الباندا السخيفة على عصي الخيزران ، ولعب ألعاب التظاهر بدلاً من ذلك.

اللعب في قلب هذه اللعبة. تتميز لعبة السوبر ماركت هذه بمجموعة متنوعة من شخصيات الحركة واللعب ، والألغاز التي يجب حلها ، والقلاع ، والدمى ، والبناء ، وكل شخصياتك المفضلة من الفواكه والخضروات لتلبس القبعات المضحكة والأزياء. يمكنك أيضاً ترتيب وترتيب الكتل مع العصابة أو اللعب بالطين لتكوين أشكال ممتعة.

هل ترغب في تزيين متجر الألعاب مع Addi the Potato؟ سوف ينضم إليك في الرسم ، الرسم والرسم الفني ، تضخيم البالونات ، لطي اوريغامي وتجميل متجر لعبة! هل تشعر بالجوع بعد كل ذلك؟ انضم إلى Otto في Quick Bites واطبخي وجبة خفيفة أو أصغى إلى slushie. لا تنسَ تقديم Han and Nina ومثلجات الآيس كريم - سيحبوك من أجلها! بحاجة إلى استراحة؟ توجه إلى المكتبة التي يمكنك من خلالها قراءة الكتب والتعليق عليها باستخدام Quin على أكياس القماش وإبداع قصصك الخاصة مع الديوراما والقواطع. وبمجرد الراحة ، توجه إلى القسم الرياضي مع هان و Addi لتصوير بعض أطواق كرة السلة ، ولعب بعض الميني غولف ولديك حفلة خيمة.

وإذا كنت لا تستطيع أن تقرر ما يجب القيام به ، فلا مشكلة! مجرد تسليم هيئة التصنيع العسكري لأصدقائك الفاكهة والخضروات ونرى ما يقترحون.

Toy Store - لعبة Supermarket Game for Kids هي لعبة التظاهر التي تجلب جرعة دسمة من متعة الموضة في عالم الفواكه والخضار. هذه اللعبة سوبر ماركت مثالية للبنين والبنات من جميع الأعمار ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. مهما كنت تقرر أن تفعل ، يمكنك أن تشعر بالأمان مع العلم أن هذا هو تماما سوبر ماركت بيئة الطفل وصديقه. لذلك الذهاب وتكشف عجائب فرحة السوبر ماركت!

متعة تفاعلية
● مجموعة كبيرة من العناصر للاختيار من بينها واللعب بها
● أضعاف اوريغامي ، وتجميع دمية ، تلعب الموسيقى ، واكتشاف وصفات طبخ ، إعداد ديوراما ، ومشاهدة التلفزيون.

CUTE وشخصيات اللعب
● يتم تعيين جميع الشخصيات المفضلة لديك Fruits Vs Veggies للدردشة ، والغناء واللعب معك
● امنحهم فرصة تناول الطعام واللعب من أجل العبث - فسيحبونه!

لا نهاية REPLAYABILITY
● العب بالألعاب وحل الألغاز
● اصنع الأوريجامي ، والطلاء ، ورسم ، وقطع ، ورسم لفرحة قلبك في قسم القرطاسية
● خذ استراحة وتناول الطعام في الوجبات الخفيفة لذيذ
● استكشاف متجر الكتب - ترتيب الديوراما ، عقص على كيس الفول وتصفح الكتب
● اعد نفسك للذهاب للتخييم ولعب الجولف المصغر
● العبث بالهواتف ومشاهدة التلفزيون واللعب على الكمبيوتر!

قبل تنزيل هذا التطبيق ، يرجى النظر في أن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات. إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات ، فلديك خيار للدفع لإزالة الإعلانات داخل هذا التطبيق والحصول على تجربة خالية من الإعلانات. إذا قررت المتابعة مع الإعلانات ، فيرجى العلم بأن شركاء الإعلانات لدينا متوافقون تمامًا مع قانون COPPA و GDPR. إذا كنت لا تريد تلقي الإعلانات المستهدفة على جهازك المحمول ، فقد يمنحك جهاز الجوّال خيار إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات على جميع التطبيقات على جهازك. يرجى الرجوع إلى وثيقة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا لمزيد من التفاصيل- رابط الصفحة من هنا

toy store toy store paris toy store hasbro beauvais toy store london toy store near me toy store new york
toy store ag toy store mattel toy store prop hunt .

تحميل APK النسخة 1.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Toy Store - Fruits Vs Veggies APK 1.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 42M