sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-13

تحميل Latest Cornrow Hairstyles for Men Women APK

تطبيق Latest Cornrow Hairstyles for Men Women تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-03-13 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Outstanding Outfits Gallery ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يشهد عالم الموضة حاليًا إحياء أزياء في حقبة التسعينات. وأصبحت تسريحة أفكار كورنر تصفيفة الشعر اتجاهاً بين المشاهير في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين يبدو أنها موجودة مرة أخرى بنفس الفارق الدقيق تقريبًا.

تم العثور على 3000 رسم قبل الميلاد تضم العديد من النساء بشعر زوايا في الصحراء. ظهرت Cornrows في أماكن مختلفة ، بدءًا من جلسات التصوير عالية الجودة إلى تلفزيون الواقع. مجلة Vogue Paris وأيضاً Camden Road ، حتى تتميز بأسلوب الشعر المنسوج في افتتاحية جديدة خاصة بهم.

مهما كانت تفضيلاتك ، سيكون هناك الكثير من التسريحات للاختيار من بينها. إن وجود تسريحات شعر قصيرة للنساء السود سيبقي الرؤوس تدور دائمًا. للحصول على أفضل نوع من الخيارات ، يمكنك الحصول على الإلهام من المصمم. إلى جانب ذلك ، يمكنك التصفح من الإنترنت وقراءة مجلات الموضة وغيرها الكثير. إليك بعض التوصيات التي يجب تجربتها لإعطاء نظرة مختلفة في هذا الموسم لتجعلك أكثر جنسية من أي وقت مضى. يتم تضمين قصات الشعر للأطفال الأفريقي واللجام.

كيفية عمل شعرك؟
1. ابدأ بالتخطيط للنمط الذي تريد أن تتبعه زواياك.
2. رشي القليل من الماء على شعرك لترطيبه.
3. فرش شعرك لإزالة كل العقد والتشابك.
4. قم بتقسيم الشعر الذي ترغب في تقطيعه وقسمه إلى باقي الشعر بمساعدة مقاطع الشعر أو مقاطع المطاط.
5. ترطيب الشعر الذي ستزرعه مع الكريمة.
6. قسم القسم إلى ثلاثة أجزاء وقم ببساطة بتجديله لغرزتين.
7. ثم ، ابدأ بإضافة بضعة خيوط من الشعر إلى الجزء الأوسط من الضفيرة مع كل غرزة متتالية.
8. بمجرد نفاد الشعر لإضافته ، ما عليك سوى تجديل بقية الطريق لأسفل وتأمين الأطراف بمطاط الشعر.
9. اقسمي الجزء التالي من الشعر الذي تريدين أن تزرعيه بجوار الذرة الأولى مباشرةً وكرري كل الخطوات المذكورة حتى يتم تجديل شعرك بالكامل في زوايا.

سيساعدك هذا التطبيق على اختيار تسريحة أفريقية مناسبة لنوع شعرك. اخترت تصفيفة الشعر الأفريقي الأكثر عصرية. تسريحات الشعر كورنرو 2018 هي عدد كبير من نسج الشعر ، مثل شعر ذيل الحصان ، شعر كعكة ، شعر محكم أفريقي ، أزياء - نوع التنظيم ، جديلة ، شعر أسود - عرق. كل هذا يمكن أن يكون لديك ، بغض النظر عما إذا كان لديك شعر طويل أو قصير ، مع تطبيق Cornrow Hairstyles سيكون لديك مظهر رائع.

تصفيفة شعر Cornrow للأولاد والبنات هي أسلوب تم إنشاؤه على مدى قرون وآلاف السنين ومعترف به من قبل شعب جامايكا وغانا. ينتقل من الوالد إلى الطفل لأجيال ويجعله يبدو رائعا. أفضل تسريحات الشعر الأفريقية لكل يوم.

ميزات التطبيق
Application تطبيق صغير الحجم
Loading تحميل سريع
✔ سهل الاستخدام
support دعم الكمبيوتر اللوحي
✔ تسريحات الشعر كورنو للرجال والنساء
✔ دعم وضع عدم الاتصال
✔ 100 ٪ تطبيقات مجانية
✔ سهل الاستخدام
interface واجهة سهلة الاستخدام
 
تنصل
لا ينتمي المحتوى الموجود في هذا التطبيق إلى أي شركة أو يتم اعتماده أو رعايته أو اعتماده على وجه التحديد. جميع حقوق النشر والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها. يتم جمع الصور في هذا التطبيق من جميع أنحاء الويب ، إذا انتهكنا حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إخبارنا وستتم إزالته في أقرب وقت ممكن.

latest cornrow styles 2023 latest cornrow rasta latest cornrow pony styles latest cornrow styles with natural hair latest cornrows hairstyles latest cornrows
latest cornrow rasta styles 2023 latest cornrow braids latest cornrow hairstyles 2023 .

تحميل APK النسخة 3.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Latest Cornrow Hairstyles for Men Women APK 3.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M