sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-08

تحميل Trafik Alarm - Fartkontrol i Danmark og Europa APK

تطبيق Trafik Alarm Fartkontrol i Danmark og Europa تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-04-08 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Geo24 ApS ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تجنب غرامات السرعة:
كن جزءًا من أفضل مجتمع مروري في الدنمارك ، حيث نساعد بعضنا البعض من خلال الاشتراك في عربات الصور وعناصر التحكم في السرعة

أخبار: الملاحة في جميع أنحاء العالم!

كاميرات السرعة الأوروبية!
تساعدك أكثر من 30،000 كاميرا ثابتة السرعة في رحلة سيارة رائعة ومجانية

تحديث الحية
احصل على تحديثات مباشرة عن حالة حركة المرور في الدنمارك ، وكن على اطلاع جيد على حركة المرور.

بيانات من مديرية الطرق
احصل على تحذيرات خاصة من مديرية الطرق - على سبيل المثال. السلع المفقودة أو الزلقة.

اسمح بتشغيل التطبيق في الخلفية
استخدم على سبيل المثال نظام تحديد المواقع أو سماع الموسيقى. عندما تنتبه ، سيأخذ تنبيه حركة المرور الصوت ويقدم تنبيهات حركة المرور تمامًا كما تعرفها من تنبيهات حركة المرور في P4.

تنبيهات الكلام
عندما يكون هناك شيء يجب الانتباه إليه ، ستتلقى تحذيرات منطوقة.

اختر من بين 3 أصوات بما في ذلك Ole Thestrup (أضف أيضًا تعليقات من Ole واجعل محركات الأقراص الطويلة أكثر متعة قليلاً)

تقرير
يمكنك مساعدة المستخدمين الآخرين من خلال إعلامك عندما تكتشف شيئًا ما في طريقك. (هناك 5 فئات للتحكم في السرعة وقائمة الانتظار وأعمال الطرق والحوادث والمزيد)

إبداء الرأي
في الأحداث الحالية التي مررت بها حتى تتمكن من مساعدة المستخدمين الآخرين.

عداد السرعة. راقب سرعتك بالضبط

عداد المسافات
تتبع عدد الكيلومترات التي سافرت عليها باستخدام تنبيه حركة المرور. اتبع أيضًا ترتيبك في قائمة النتائج بالكيلومتر لجميع مستخدمي إنذار المرور.

ضمان الجودة
بصفتنا الأشخاص الوحيدين في السوق ، لدينا فريق يراقب ويستعرض مراجعات المستخدمين لضمان جودة عالية من بيانات حركة المرور.

دعم داخل التطبيق
لقد حصلنا دائمًا على أفضل دعم في السوق ، ولكن الآن أصبح أفضل من ذي قبل. مع الدعم الجديد داخل التطبيق ، يكون فريق الدعم الخاص بنا أقرب إليك ويجب ألا تغادر تطبيق Traffic Alarm للحصول على المساعدة والإجابات على أسئلتك.

ملاحظة: قم بتشغيل تطبيق Traffic Alarm وانظر إلى الخريطة بحثًا عن شيء يجب الانتباه إليه. يمكنك ترك تنبيه حركة المرور يعمل في المقدمة وتراقب الخريطة بينما تقترب من العقبات.
يمكنك السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية ، وستتم مراقبة الخلفية وستنبهك حركة المرور في الوقت المناسب. نظرًا لأن استخدام GPS قيد التشغيل في الخلفية يمكن أن يقلل من عمر البطارية ، سيكتشف التطبيق متى تتوقف عن القيادة ويغلق تلقائيًا حتى لا يستهلك طاقة ليظل نشطًا.

تذكر: لا يمكننا الرد على التعليقات التي تكتبها في مراجعات AppStore ، لذا يرجى الكتابة مباشرة إلى دعمنا إذا واجهت مشاكل في البدء ، ويمكن نشر اقتراحات التحسين على Facebook ، حيث نجيب على كل من يخاطب.

اتبع أيضًا تنبيه المرور على Facebook:
رابط الصفحة من هنا

تحصل على اشتراك تجريبي لمدة 30 يومًا كمستخدم جديد ، مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات.
شراء عضوية Traffic Alarm PLUS والوصول إلى جميع الميزات.
من شهر إلى 29 كرونا
1 سنة إلى 199 كرونا سويدية (عرض تمهيدي خاص)
اقرأ المزيد عن أنواع الأعضاء المختلفة في التطبيق.

الشروط والأحكام: رابط الصفحة من هنا
سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا

نحن ندعم أكثر من 12000 طراز Android مختلف! استفد من النسخة التجريبية التي تبلغ مدتها 30 يومًا لضمان تشغيل التطبيق بسلاسة على جهازك قبل شراء الاشتراك.

Geo24 ApS Traffic Alarm - التحكم في السرعة وتنبيهات حركة المرور

traffic alarm app trafik alarm bedst i test trafik alarm uden abonnement trafik alarm gratis trafik alarm test trafik alarm thansen
trafik alarm saphe trafik alarm plus trafik alarm vs saphe .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Trafik Alarm - Fartkontrol i Danmark og Europa APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0