sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-22

تحميل English to Tagalog Dictionary Translator APK

تطبيق English to Tagalog Dictionary Translator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2020-01-22 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Green Rocket Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

الإنجليزية إلى التغالوغ القاموس هو أفضل وقت مبكر ودقيق
قاموس التطبيق، والمصممة خصيصا لالتغالوغ الفلبينية والمتكلمين الذين يحرصون على معرفة معاني اللغة الإنجليزية من خلال القاموس التغالوغ. والتغالوغ قاموس في الأساس وضعين، يمكنك البحث عن الكلمات أو ترجم من الإنجليزية إلى التغالوغ الفلبينية أو إلى اللغة الإنجليزية التي يمكن أن تنتقل عن طريق تبديل زر موجود على الشاشة الرئيسية.
يمكنك أيضا البحث عن أي الإنكليزية إلى التغالوغ أو التغالوغ إلى الكلمة الإنجليزية، عبارة وحتى الحكم على الانترنت مع شركائنا على الانترنت التغالوغ لغة خدمة ترجمة واجهة المستخدم أبسط صورها هي مفيدة للغاية بالنسبة للمستخدمين البحث أي كلمة من الإنجليزية إلى التغالوغ قاموس أو من التغالوغ إلى قاموس اللغة الإنجليزية . هذه متواجد حاليا مجاني التغالوغ قاموس هو أيضا النطق والتعلم الإملائية الإنجليزية أداة مفيدة جدا، ولها أيضا أداة قوية واحدة لترجمة الجمل من التغالوغ إلى اللغة الإنجليزية وإلى التغالوغ.
الميزات الرئيسية من الإنجليزية إلى القاموس التغالوغ هي على النحو التالي؛
الصفحة الرئيسية والذي يسمح للمستخدمين لاختيار من لغتهم مرغوب فيه لترجمة والبحث معانيه، تكون باللغة الإنجليزية لالتغالوغ والتغالوغ إلى الإنجليزية.
المفضلة للعلامة على أي كلمة البحث المفضلة في الفلبينيين إلى قاموس اللغة الإنجليزية
المرادفات مع الأخذ في الاعتبار سهولة المستخدم، يتم تضمين هذه الميزة في الإنجليزية إلى قاموس التغالوغ أو التغالوغ إلى قاموس اللغة الإنجليزية بحيث يستطيع المستخدم اختيار أي من الأبجدية من القائمة وسوف كلمات يحدق من ذلك خاصة أن عرض في شكل قائمة.
أداة النطق الصوت لتعلم نطق الكلمة الإنجليزية جنبا إلى جنب معانيه.
التغالوغ (الفلبينية) لوحة المفاتيح هو ميزة الآس التغالوغ قاموس التي تساعد المستخدم لكتابة كلمة التغالوغ بسهولة تامة عندما التغالوغ إلى قاموس اللغة الإنجليزية هو وضع.
خيار كلمة السيارات البحث هذا الخيار يجند كل الكلمات ذات الصلة كاقتراح التي تبحث المستخدم للحصول على أي وصولا سريعا إلى كلمات مساعدة المستخدمين من البحث في كلماتهم مرغوب فيه في أي وقت من الأوقات.
الإنجليزية إلى التغالوغ والتغالوغ إلى الإنجليزية المترجم هذه الميزة مفيدة لترجمة الإنجليزية إلى الأحكام التغالوغ والتغالوغ إلى الإنجليزية تحويل الجملة.
الكلمات الأخيرة للحفاظ على سجل آخر البحث كلمات
مسابقة اليوم ميزة للتعلم المستخدم الاختبار

تحميل هذا حاليا مجانا الإنجليزية التغالوغ قاموس. من خلال هذا القاموس الفلبينية تحصل كلمة اليومية وإخطار مسابقة لزيادة حصيلتك من الكلمات ولاختبار التعلم وبصرف النظر عن متواجد حاليا القاموس والقاموس المسبق على الانترنت وهذا هو أيضا أداة تعليمية للمتحدثين التغالوغ.

english to spanish english to myanmar english to japanese english to urdu english to french translation english to german
english toy terrier english to french translation google english to arabic .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل English to Tagalog Dictionary Translator APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M