sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-22

تحميل Super Shopping Mall Rich Girl Star Dress Up Salon APK

لعبة Super Shopping Mall Rich Girl Star Dress Up Salon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2020-07-22 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Forton Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجميع يحب التسوق ، وخاصة الفتيات! أدخل إحدى ألعاب الأزياء الأنيقة وقم بزيارة المركز التجاري مع أصدقاء جميلين. عشاق التسوق سوبر مول فتاة غنية لعبة! تم افتتاح متجر جديد تمامًا في المدينة وهم يقدمون فساتين أنيقة عصرية وأحذية ومجوهرات الأزياء والحقائب. إذا كنت تحب ألعاب Star Dress Up Salon ، فستحب هذه اللعبة. تسوق حتى تسقط في أروع أزياء Super Shopping Mall Rich Girl في المدينة! الرأس الكبير طريقتك ، يا فتاة مذهلة! طن من أنشطة مركز التسوق الأزياء الحقيقية! ارتدي ملابس أنيقة في أروع الملابس والإكسسوارات الجديدة مع المتسوق الشخصي الخاص بك! دعنا نشارك في مسابقات الأناقة ونصوت لمظهرك المفضل! استعد المنصة مثل عارضة الأزياء! العاب تلبيس يا ممتعة جدا! الفتيات الصغيرات يمكنك شراء العديد من أنواع الملابس من متجر البوتيك بما في ذلك السراويل والقمصان والقمصان والتنورة. الأحذية بما في ذلك الصنادل والكعب العالي. قم بشراء مجوهرات أنيقة. قلادات وخواتم متعددة مصممة أيضا متاحة. تسوق أفضل حقائب اليد والنظارات الشمسية.

في صالون Star Dress Up ، تعيش حياة من الفخامة والمتعة مع أغنى أصدقاء المليونير! عليك الذهاب إلى مركز التسوق الراقي ، وارتداء الملابس من قبل المصمم الشخصي الخاص بك! تصبح فتاة أنيقة تظهر حالة المشاهير الخاصة بك وتبختر الأشياء الخاصة بك على مدرج الأزياء! تمنحك لعبة Super Shopping Mall Rich Girl هذه الفرصة للعب مع خيالك لارتداء الملابس الأنيقة وتسهيل جنون التسوق للفتاة الأنيقة الغنية جدًا. حان الوقت في صالون Star Dress Up Salon لتصميم أزياء فتاة التسوق والاستمتاع بالتسوق الجنوني للفتيات الأثريات اللواتي ينتمين إلى عالم الجمال. فلنقم بتصميم كل فتاة غنية في مركز التسوق كنجمة أو ممثلة في لعبة Super Shopping Mall Rich Girl الرائعة هذه. أظهر مهاراتك كمصممة أزياء ماهرة واللباس واختيار الفتاة الغنية للتسوق واللباس ملابس مذهلة للغاية من مجموعة ضخمة من الفساتين الفاخرة.

بعد الاستمتاع بلعبة Super Shopping Mall Rich Girl هذه ، ستحصل على تجربة تسوق فتاة غنية في مراكز التسوق الشهيرة وستعرف أيضًا عن أزياء الملابس كيف تبدو الموديلات الشهيرة رائعة ورائعة. ستبقى تجربة الترفيه الشاملة مع الفتاة الأنيقة اللطيفة رائعة. تم تصميم ضوابط ساحرة وواقعية لتكون تجربة تسوق حقيقية على مراكز التسوق. تمت إضافة العديد من الفتيات اللطيفات للتسوق والاستمتاع معهم في مراكز التسوق. ما عليك سوى لعب لعبة Super Shopping Mall Rich Girl وتصبح نجمة أزياء Star Dress Up Salon من خلال تسوق مستحضرات التجميل للماكياج ، والأحذية الفاخرة ، والفساتين المذهلة ، والمجوهرات ، وما إلى ذلك. كن سعيدًا بأسلوب حياة مركز التسوق والفوز بأسلوب التنافس ونماذج تصوير الصور للعلامات التجارية المفضلة.


الميزات:
- تسوق أروع الملابس في أرقى مراكز التسوق في المدينة ، حيث يشتري أغنى الأغنياء ملابسهم!
- تسوق الملابس مع أفضل صديق! تحقق من الأنماط العصرية من أحدث عرض للأزياء!
- لعبة تلبيس مجانية للفتيات
- ارتدي قمصان ، تنانير ، أحذية وإكسسوارات!
- العب من أجل فرصة الفوز بمسابقات الأناقة! التصويت لمظهرك المفضل!
- امشِ بمدرج الموضة مثل عارضة الأزياء - ارتدي ملابسك وأظهر ملابسك الأكثر أناقة!
- اختر من بين الكثير من الماكياج ومستحضرات التجميل في صالون Star Dress Up لإضفاء لمسة جمالية!

supershopping osasco super shopping osasco cinema super shopping market inc super shopping kinoplex super shopping osasco kinoplex super shopping lojas
super shopping osasco outback super shopping cinema super shopping osasco lojas .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Super Shopping Mall Rich Girl Star Dress Up Salon APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 40M