sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-26

تحميل أفريقيا قصيرة تصفيفة الشعر الأفكار Free APK للاندرويد

تطبيق أفريقيا قصيرة تصفيفة الشعر الأفكار تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-05-26 بحجم 6.8M، هذا التطبيق من تطوير SarimanApps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

1. متقشرة قصيرة تصفيفة الشعر السوداء
المرأة الأفريقية الأمريكية في الآونة الأخيرة قد احتضنت تسريحات الشعر الطبيعية، والتي هي مريحة بعد العصرية. هذا النمط من الشعر الذي يشبه إلى حد كبير قطع عابث الشهير يعطي دفعة من الأنوثة في وسط نمط حياتك مشغول. و المفروم حتى خيوط بالتأكيد تلميحات إلى شخصية لعوب، في حين تلد في نفس الوقت تصفيفة الشعر منخفضة الصيانة كنت لا تريد أن تفوت. هذا هو أنماط مدهشة لجميع النساء. هو مثل أنماط الموضة وأيضا تاج للسيدات.

2. المجيدة فوشهوك
إذا كنت تحب قيادة تسريحة قصيرة سوداء ضد المعايير، ثم هذا نظرة هو علاج بالنسبة لك. هذا هو للنساء جريئة وجريئة تريد تسريحات الشعر الطبيعية التي هي قصيرة ولكن شجاع. وقد خلق الانتكاسات حقا تقارب مع براعة التي يمكن تعزيزها مع إضافة اللون و هامش يصل إلى الأمام. يمكنك الحصول على نظرة إجمالية عن طريق تقشير تلك الحواجب وإضافة بيرس على تلك الأذنين. مثل تصفيفة الشعر هامش، بل هو حول حلاقة الجانب تجعيد الشعر، جانبية اجتاحت مجعد بوب، الجانب اجتاحت موجات، الجانب اجتاحت المجاذيف، وجانب سوينبت تويستس. أو ناتوريل، دريادلوكس أو استرخاء الشعر، هل يمكن أن يكون الكثير من المرح، مهما كان تفضيل الخاص بك.

3. ريش الطبيعية تسريحات الشعر
هذا القطع، الذي كان شاعرا في 70s يمكن أن تتحول إلى تسريحة سوداء قصيرة. مستوحاة من نظرة الريش الببغاء، وهذا قطع تجلب تماما من شخصية ضرب الخاص بك، وعلامة هوية الناس لن ينسى أبدا. تأكد من التمتع تلك تريس الريح ومحاولة لجعله أكثر متعة من خلال وضع لمسة من شقراء أو البرونزية. هذا هو حقا الانفجار من تصفيفة الشعر الماضية التي لن نأسف ارتداء. تطور تسريحات الشعر الطبيعية السوداء قد ذهب بالفعل إلى مراحل وأطوال مختلفة ولكن قصات الشعر السوداء قصيرة هي أبدا من القائمة. وهناك الكثير من النساء السود مما لا شك فيه مولعا من الحصول على هذه تصفيفة الشعر بسبب انخفاض جودة الصيانة وتفرد أنه يجلب إلى طابعها. مضمونة لجعل رؤساء بدوره، تسريحات الشعر قصيرة سوداء ساخنة جدا يمكن أن تعمل بالفعل عالم الموضة الشعر!

4. قصيرة سبونكي اللوالب
إذا كنت لا تستطيع الحصول على ما يكفي من تسريحات الشعر الطبيعية مجعد، ثم يجب أن يصل مستوى ووضع بعض اللوالب على شعرك. وهناك الكثير من النساء الأمريكيات من أصل أفريقي يفضلون ارتداء تجعيد الشعر إلى أعلى كثافة وأحد الطرق لتحقيق ذلك هو باستخدام قضبان مرنة. قضبان مرنة يمكن أن تعطي هذه تصفيفة الشعر قصيرة سوداء تجعيد الشعر تعريفها على عكس الحديد الساخن الشباك الذي يعطي أقل التقلبات. تحقيق أقصى استفادة من هذا مجنون الشعر الجميل هل وفرح أكثر مع ظلال من الأحمر والبلاتين. تسريحات الشعر الحديثة لجميع النساء متوفرة هنا.

5. بوب والانفجارات
قصات بوب لا تذهب أبدا من نمط وخاصة بالنسبة تسريحات الشعر الطبيعية السوداء. قطع بوب وعادة ما قطع مباشرة حول رأسك ويمكن أن يكون الفك طول أو الذقن طول. أي نوع من قطع بوب، سواء كان ذلك خط A، الآسيوية، أشعث، أو الطنين قطع بوب، لا تزال تملق تسريحات الشعر القصير السوداء. النساء السود الذين يحبون هذا قطع أزواج ببراعة مع الرتوش أو الانفجارات، مما يجعل نظرة أنيقة أنيقة وأنيق. وهنا أساليب لإلهام لك، والتي سوف تتحول بالتأكيد رؤساء وأنت تمشي من قبل. أفكار خاصة عن الشعر مثل أنيق منتصف-- بوب بوب، ناعم-- اصبع موجات الأصابع، موجات الانقسام، بيند-- أوب فرو-- هوك، مدبب و مدبب سوف تكون باردة هنا. تصبح الجمال ولا يصدق من خلال تحميل هذا التطبيق.

هذا التطبيق يحتوي على مئات الأفكار من السهل خطوة تصفيفة الشعر من خلال الخطوات. أنماط مثل قصات الشعر القصير و حلاقة الشعر للشعر القصير في عام 2018، لطيف تسريحات الشعر القصير و حلاقة الشعر، بوب تسريحات الشعر لعام 2018، كيفية نمط الشعر القصير، تسريحات الشعر، حلاقة الشعر، أحدث لون الشعر الأفكار والاتجاهات، مضفر تسريحات الشعر، قصات الشعر لجميع الأعمار متوفرة هنا. ويشمل على نحو وثيق اقتصاص الجانبين، ضيق الضفائر الضفيرة، موجات البرية، بتمشيط خارج الأفرو، غير المتماثلة الفضة ضربة وكورلد بوب. الشيء عن الشعر الأفرو هو أنه حقا تنوعا. يمكنك رياضة مجموعة واسعة من تسريحات الشعر التي الفتيات مع الشعر استقامة يمكن أن يحلم فقط.

أفريقيا قصيرة .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أفريقيا قصيرة تصفيفة الشعر الأفكار APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.8M