sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-06-04

تحميل AllRide carpool buses viaje compartido aventón APK

تطبيق All Ride carpool buses viaje compartido aventón تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.15.3 المحدثة بتاريخ 2020-06-04 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير AllRide Mobility Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

* متاح في المكسيك ، تشيلي وبيرو *

هل تسافرون بالسيارة للعمل أم ستدومون بيومًا؟

هل تحتاج إلى النقل؟

هل لديك شركتك أو الجامعة لديها نهج؟

يمكنك توفير المال والسفر بشكل أكثر إمتاعًا من خلال مشاركة رحلات السيارات مع أشخاص يقومون بطرق مماثلة مع AllRide Carpool.

يربط AllRide الأشخاص المسافرين بالسيارة مع أشخاص يذهبون إلى نفس المكان ، ونحن نساعدهم على التنسيق للسفر مع بعضهم البعض وتبادل النفقات والحصول على تجربة سفر أفضل. نحن جعل ركوب مسلية وسهلة وآمنة!

انشر مسارك أو ابحث بين مئات طرق مرافقي السيارات التي نشرها مستخدمو مجتمع السفر المشترك. شارك مع أصدقائك أو زملائك أو زملائك في الجامعة أو تعرف على أشخاص جدد. يمكن للجميع الانضمام إلى شبكة AllRide لمشاركة رحلات السيارات!

لا يهم ما إذا كان طريقك اليومي للعمل أو الدراسة ، يمكنك دائمًا جعله أكثر تسليةً واقتصادية مع AllRide Carpool. أتمنى لك رحلة مشتركة لطيفة!

6 أسباب تجعل AllRide Carpool أفضل تطبيق لمشاركة الرحلات المعتادة:

★ حفظ مشاركة نفقات الرحلة مع المزيد من الأشخاص من خلال التطبيق : ننسى مدى عدم الراحة في فرض الرسوم أو السير باستخدام وسيلة دفع بسيطة. AllRide يعتني بكل شيء حتى تتمكن من مشاركة نفقات السفر دون الحاجة إلى التحدث عن المال مع أي شخص.

★ نموذج فريد من نوعه لمرآب السيارات المرن : دون التزام مفرط ، ينسق بسهولة يوميًا. يؤكد السائقون الأيام التي يرغبون فيها مشاركة رحلاتهم بالسيارة ، ويحتفظ الركاب بمقاعدهم في الأيام التي يحتاجون إليها للسفر. يتم تأسيس الالتزام عندما يكون من المنطقي لكلا الطرفين.

★ مشاركة الموقع في الوقت الحقيقي : بمجرد أن تبدأ رحلة مشتركة ، يمكنك أن ترى في الوقت الحقيقي حيث يأتي السائق أو حيث يمكن للمسافرين الآخرين تسهيل الاجتماع والالتزام بالمواعيد.

★ المزيد من الخيارات المتاحة للمسافرين : يمكنك اتباع جميع الطرق التي تهمك وتقرر متى وأي طريق تريد السفر عليه.

★ مزيد من الأمان للجميع : يمكنك أن ترى بسهولة في التطبيق إذا كان لديك جهات اتصال مشتركة على Facebook أو LinkedIn مع مستخدم آخر أو معرفة ما إذا كان قد تم التحقق من صحة هاتفك أو بريد إلكتروني مؤسسي (من شركتك أو جامعتك) ) قبل تقرير ما إذا كنت تريد القيام برحلة مشتركة مع هذا الشخص.

★ المزيد من خيارات الخصوصية للسائقين : يمكنك تحديد من يمكنه العثور على طرق مرافقي السيارات (عامة أو مجرد أشخاص من شركتك أو جامعتك).

اتبع AllRide Carpool على الشبكات الاجتماعية وشاركها مع أصدقائك لمواصلة تنمية هذا المجتمع!

إذا كنت تقود سيارتك إلى عملك أو جامعتك بشكل متكرر ، فإن AllRide هو أفضل تطبيق للراغبين في العثور على أشخاص آخرين يقومون بطرق مماثلة وينسقون لمشاركة تلك الرحلات بالسيارة وتقسيم التكاليف إلكترونيًا.

إذا لم يكن لديك سيارة أو تفضل تركها في المنزل ، يساعدك AllRide في العثور على طرق سفر مشتركة تمر بالقرب من بلدك ووجهتك حتى تتمكن من الوصول إلى هناك بشكل أسرع وأكثر سهولة في استخدام السيارات.

الاتفاقيات المؤسسية (الشركات والجامعات )
اكتب لنا إذا كنت تريد أن تحصل شركتك أو الجامعة على اتفاقية مع AllRide. تسمح اتفاقياتنا بما يلي:

إنشاء شبكات خاصة لمشاركة الرحلات بين أشخاص من نفس المؤسسة ، وتقديم إحصائيات حول عدد الرحلات المشتركة ، والمال المدخر و CO2 التي توقفت عن الانبعاث من أجل استخدام أكثر كفاءة للسيارات ، بين الآخرين.

التكامل مع حافلات الاقتراب: يمكن للموظفين أو الطلاب رؤية الطرق والتوقفات والجداول الزمنية والموقف في الوقت الفعلي للحافلات أو الشاحنات المؤسسية على الخريطة.

قم بتنزيل التطبيق الآن وابدأ مشاركة الرحلات!

AllRide carpool .

تحميل APK النسخة 1.15.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل AllRide carpool buses viaje compartido aventón APK 1.15.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M