sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-13

تحميل Menggapai Malam Lailatul Qadar Free APK للاندرويد

تطبيق Menggapai Malam Lailatul Qadar تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.1.5 المحدثة بتاريخ 2020-04-13 بحجم 7.2M، هذا التطبيق من تطوير Wulandari ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وفقًا لقريش شهاب ، فإن كلمة القدر (قدير) وفقًا لاستخدامها في آيات القرآن يمكن أن يكون لها ثلاثة معاني وهي [1]:

العزم والترتيب بحيث يتم فهم ليلة القدر على أنها ليلة حكم الله على رحلة حياة الإنسان. يمكن العثور على استخدام Qadar كحكم في حرف Ad-Dukhan الآيات 3-5: في الواقع ، لقد أرسلناه (Al-Quran) في إحدى الليالي ، وفي الحقيقة وجهنا التحذير. في تلك الليلة كانت جميع الأمور الموضحة مليئة بالحكمة ، وهي علاقة غرامية كبيرة إلى جانبنا
المجد. كانت الليلة ليلة مجيدة لا مثيل لها. إنه نبيل لأنه اختير ليلة سقوط القرآن. يمكن العثور على استخدام القدر الذي يشير إلى المجد في الأنعام (6): 91 التي تتحدث عن المشركين: إنهم لم يمجدوا الله بالمجد المناسب ، عندما قالوا إن الله لم ينزل أي شيء للناس.
ضيقة. كانت الليلة عبارة عن ليلة ضيقة ، نظرًا لأن العديد من الملائكة ينزلون إلى الأرض ، كما تم تأكيد ذلك في خطاب القدر. يمكن العثور على استخدام Qadar في ترميز ضيق في الرسالة الرعد الآية 26: الله يوسع القوت المطلوب ويضيقه (لما يريد)

يمكننا أيضًا تفسير ليلة القدر بأنها ليلة الإطاحة بالفضائل التي وعد بها الله للمسلمين الذين يرغبون في الحصول على حصة من الفضيلة. تستند هذه الفضيلة إلى قيمة ليلة القدر باعتبارها ليلة أفضل من ألف شهر.
ميزة

في القرآن ، يقال أن القدر تحديداً هذا المساء له قيمة أفضل من ألف ، في شهر 97: 1 يقال هذا المساء أيضًا أن القرآن قد أُعلن ، كما ورد في رسالة دخان ، الآيات 3-6. 44: 3
وقت
متاح

الرأي القائل بأن ليلة ليلة القدر وقعت في آخر 10 ليالي من رمضان ، وهذا يستند إلى الحديث من عائشة الذي قال: أعطى النبي صلى الله عليه وسلم مذكرة في الأيام العشر الأخيرة من رمضان وقال ، وهذا يعني: التماس ليلة ليلة القدر في (ليلة فردية) في آخر 10 أيام من شهر رمضان (HR: البخاري 4/225 ومسلم 1169). من المعروف أن ليلة القدر من المحتمل أن يتجلى من قبل الله في ليلة غريبة ، ولكن بالنظر إلى أن المسلمين يبدأون الصيام المبكر في أيام أو تواريخ مختلفة ، يمكن للمسلمين الذين يريدون الحصول على أولوية ليلة القدر أن يبحثوا عنها كل ليلة. حتى نرغب في الحصول على ليل القدر ، ثم الإفطار العادل حتى لا يصبح الجسم ثقيلًا وكسولًا ويصبح نائماً ويسهل النوم فيه ، حتى لا ينجح ما نريد أن نحصل عليه.

cara menggapai malam lailatul qadar .

تحميل APK النسخة 2.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Menggapai Malam Lailatul Qadar APK 2.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.2M