sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-18

تحميل Pregnancy music - baby brain development APK

لعبة Pregnancy music baby brain development تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.30 المحدثة بتاريخ 2020-05-18 بحجم 9.0M، هذه اللعبة من تطوير longwowcom ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتنزيل هذا التطبيق المجاني موسيقى الحمل واستمتع به الآن!

إذا كنت تبحث عن الموسيقى الأكثر شهرة للحمل والرضع الذي لم يولد بعد في الرحم ، فأنت لست بحاجة إلى تنزيل mp3 ، فقط قم بتثبيت التطبيق والاستماع!

الاستماع إلى موسيقى الهوية هذه لها تأثير كبير على تطوير دماغ الطفل الذي لم يولد بعد. ثبت أن معظم الموسيقى تساعد الطفل أكثر ذكاء بعد الولادة.

لهذا السبب من المهم الاستماع إلى الموسيقى أثناء الحمل؟ تم اختيار كل مسار بعناية لتوفير عقلك عند نمو الأطفال الرضع وتنشيط الذاكرة والعواطف الإيجابية وجعل طفلك أكثر ذكاءً.

Mozart هي واحدة من أفضل المجلدات التي يجب أن تكون مدرجًا في القائمة ، والاسترخاء مع موسيقى الآلات ، وموزارت تهليل الطفل ، وطفل الموسيقى الكلاسيكية ، وموسيقى البيانو للأطفال ، وموسيقى الجيتار ، وموسيقى الكمان ، وموسيقى تهليل.

المميزات:
gn الموسيقى الحمل مع الاستماع الصوت / MP3.
connection مطلوب اتصال بالإنترنت ألا تحفظ تخزين جهازك.
☆ مسح الصوت
☆ حصة من التطبيق
☆ بسيطة وسهلة الاستخدام
☆ مجاني

سيساعدك تطبيق الموسيقى أثناء الحمل على زيادة تجربة الولادة الصحية والأكثر توتراً ويساعد في اكتئاب العديد من النساء الحوامل. وإذا كنت تستمع إلى الموسيقى للحمل لفترات طويلة ، فمن الأفضل إبقاء مستوى الصوت أقل من 50 ديسيبل (مستوى الصوت في معظم وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة).

فوائد الاستماع إلى موسيقى الحمل أثناء الحمل
☆ يخفف عقلك المهيج ويسكن حواسك بطريقة فريدة من نوعها!
☆ يقلل من التوتر والقلق
☆ يساعد في الاكتئاب الذي تعاني منه العديد من النساء الحوامل
function يحفز وظائف المخ عند الرضع
☆ يحسن فهم العلوم الدقيقة وغيرها الكثير
☆ اجعلي طفلك أكثر ذكاءً

يرجى دعمنا بإخبار أصدقائك عن موسيقى الاسترخاء أثناء الحمل وترك لنا مراجعة جيدة!

تنويه:
☆ إذا كنت من مستخدمي Android 7.0 ، فعند إيقاف تشغيل الشاشة ، ستذهب إلى حالة خامدة وتتوقف عن.

pregnancy music pregnancy music playlist pregnancy music for baby brain development pregnancy music for baby brain development free download pregnancy music for intelligent baby pregnancy music mozart
pregnancy music belly buds pregnancy music relaxing pregnancy music for mother and unborn baby .

تحميل APK النسخة 1.30 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pregnancy music - baby brain development APK 1.30 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.0M