sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-25

تحميل تطبيق Apostle TO OBADARE Free APK للاندرويد

تطبيق Apostle TO OBADARE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-25 بحجم 4.1M، هذا التطبيق من تطوير Media MyAPP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أوباداري ، تيموثي أولوولي
1930-2013
كنيسة المسيح الرسولية (ألادورا) ، وزارة التبشير بالحياة العالمية
نيجيريا
المقدمة

Ogo ni fun Olorun l’oke orun. Mo tun wi leekan si pe ogo ni fun Olorun l’oke orun. e jeki a gbadura (المجد لله في السماء. وأقول مرة أخرى ، المجد لله في السماء. هل نصلي؟

تردد هذا الشعار على الموجات الهوائية النيجيرية ، خاصة في جنوب غرب نيجيريا ، لما يقرب من أربعة عقود. في كل مرة تكررت فيه ، تعرف أولئك الذين كانوا على دراية بذلك بسهولة بصوت الرسول (دكتور) تيموثي أولوولي أوباداري ، أحد الأنبياء الأصليين للأرض ، الذي كان المبشر العام لكنيسة المسيح الرسولية (العالم) . المدير التنفيذي للوزارة الإنجيلية العالمية الحائزة على الروح (WOSEM) ورئيس رابطة وزراء ما بين الطوائف في نيجيريا (IMA). كان يعمل سابقًا في الكنيسة الرسولية (TAC) ، مع الكنيسة لمدة أربع سنوات ، 1953 إلى 1957 ، قبل أن يُدخل إلى كنيسة المسيح الرسولية (CAC) من قِبل الرسول جوزيف أيوديلي بابالولا في عام 1957. بعد أن انضم إلى CAC ، كان يعمل مع الكنيسة حتى وفاته في 21 مارس 2013: فترة ستة وخمسين سنة.

الولادة والخلفية المبكرة

كانت التبشيرية المسيحية العلامة التجارية الأولى للإيمان التي جاءت إلى نيجيريا. بعد سنوات ، كان رد فعل النيجيريين على هذا الشكل من المسيحية (وخاصة في جنوب غرب البلاد) قد أنتج تعبيرات أخرى عن الإيمان. أولاً ، الكنائس الإثيوبية التي وقعت في الفترة من 1888 إلى 1917 ؛ والثانية أنتجت كنائس السكان الأصليين الأفريقية التي يشار إليها باسم كنائس ألادورا في حين أن الثالث أدى إلى الكنائس العنصرة والكاريزمية. داخل المنطقة الجنوبية الغربية لنيجيريا والمعروفة باسم يوروبالاند ، ألهم رد فعل آخر حفنة من الشخصيات الكاريزمية الأصلية أو الأنبياء الذين طلبوا دعوة الله. وكان من أبرز هؤلاء الرسول جوزيف أيوديلي بابالولا ، الذي ازدهرت خدمته في الأيام الأخيرة بكنيسة المسيح الرسولية.

في حين أدخل المبشرون الغربيون المسيحية في نيجيريا ، فإن الفضل في وضع سياقها ، الذي يعدلها إلى الوسط الإفريقي بحيث يعكس تطلعات الأفارقة ، يذهب إلى هذه الكنائس الأصلية وأنبيائها ، الذين أظهر الكثير منهم بشكل كبير قوة الله في وزاراتهم. كان مثل هذا الرجل هو الرسول جوزيف أيوديلي بابالولا ، الذي أصبحت كنيسته ، CAC ، قوة يجب حسابها داخل المسيحية النيجيرية وما زالت كذلك حتى يومنا هذا. قاد Babalola و David Odubanjo CAC لبعض الوقت قبل وفاتهما في عام 1959. ومع ذلك ، قبل وقت قصير من وفاة Babalola ، أحضر إلى الكنيسة مبشرًا شابًا كان من شأنه أن يدفعها لاحقًا إلى ارتفاعات أكبر. أصبح هذا المبشر الشاب معروفًا على نطاق واسع في السنوات اللاحقة باسم النبي تيموثي أولوولي أوباداري. ساهمت وزارته بشكل لا يصدق في توسيع CAC.

تاريخ ميلاد تيموثي أولوولي غير مؤكد. في حين أن بعض الوثائق لها تاريخ ميلاده عام 1925 ، يؤكد البعض الآخر أنه ولد في عام 1930. يبدو أن تاريخ عام 1930 يبدو أكثر ترجيحًا لأن الوثائق تشير إلى هذا التاريخ أكثر من تاريخ 1925. وُلِد في إيسي إليسا ، في ولاية أوسون النيجيرية الحالية ، للقس والسيدة ديفيد وفيليسيا أوباداري من الكنيسة الرسولية في نيجيريا. كان والده ديفيد في البداية مزارعًا قبل استدعائه ليكون وزيراً لله ، بينما كانت والدته فيليسيا تاجرًا صغيرًا. يمكن وصف عائلة أوباداري بأنها كنسية أو لاوية ، لأن إخوانه الأربعة كانوا جميعًا وزراء لله وكانت أخته الوحيدة متزوجة من رجل دين. انتقل والد تيموثي لاحقًا إلى أوكي إيسو ، إيليسا ، حيث استمر في خدمة الله كقس في طائفته ..

تطبيق Apostle .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Apostle TO OBADARE APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.1M