sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-22

تحميل Invoice Billing Online Store Payment Inventory APK

تطبيق Invoice Billing Online Store Payment Inventory تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.7.2 المحدثة بتاريخ 2020-08-22 بحجم 40M، هذا التطبيق من تطوير Made in India - Huhu Solutions PVT LTD ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

POGO91 هو تطبيق مجاني لفواتير الهاتف المحمول لمتاجر البيع بالتجزئة. وهي مصممة بطريقة يمكن لكل محل (دكان) استخدامها.

إنه سهل الاستخدام ويسمح لأصحاب المتاجر (Dukaandars) بإنشاء فاتورة في ثوانٍ ثم مشاركة نفس الفاتورة على WhatsApp و SMS والبريد الإلكتروني. يمكن لدوكاندر أيضًا طباعة الفواتير باستخدام طابعة حرارية.

يمكن لـ Dukaandars إطلاق متجر على الإنترنت (موقع التجارة الإلكترونية) في ثوانٍ. شارك رابط المتجر الإلكتروني مع العملاء على WhatsApp وأنشئ الفواتير بمجرد حصولهم على طلب عبر الإنترنت.

POGO91 هو أكثر من مجرد تطبيق فوترة. كما يسمح لدكان دار / أصحاب المتاجر بإدارة المخزون ، وإرسال عروض مخصصة للعملاء ، وتحصيل مدفوعات UPI عن طريق إرسال روابط دفع UPI.

يمكن استخدام برامج الفوترة المجانية POGO91 من قبل أنواع عديدة من أصحاب المتاجر / dukaandars:
بقالة / كيرانا دكان
محلات الفواكه والخضروات ،
المتاجر الادارية
مطاعم وشاحنات طعام ،
صالونات
مخازن طبية / صيدلية ،
كعكة ومخابز ومقاهي
المحمول والإلكترونيات
موضه،
محلات الأثاث،
مراكز رياضية
الغسيل الجاف،
متاجر البصريات ،
محلات الحلويات ،
و أكثر من ذلك بكثير.

ميزات برنامج الفوترة المجاني POGO91:

الفواتير / الفواتير السهلة: أنشئ فاتورة / فاتورة في ثوانٍ وشاركها على WhatsApp أو SMS أو البريد الإلكتروني أو اطبعها مع الشعار. مع وضع الباركود المخصص ، يمكنك استخدام ماسح ضوئي للرمز الشريطي خارجي للفواتير السريعة. يسمح وضع الكاميرا لمتاجر التجزئة بمسح الباركود باستخدام كاميرا الهاتف ويخفف الفواتير بشكل أكبر.

يمكن للمطاعم وشاحنات الطعام تمكين طلب الشراء بدون تلامس بسهولة في المطاعم أو إعطاء خيار طلب التوصيل إلى المنزل. باستخدام وضع الجدول ، يمكن للمطاعم إدارة الطاولات بسهولة وخدمة العملاء بسعادة.

إدارة المخزون: تسمح إدارة المخزون / المخزون لأصحاب المتاجر / دكاندر بالحفاظ على المخزون. يمكن لـ dukaandar الحصول على رؤية كاملة لحركة المخزون من خلال تطبيق الفوترة المجاني للهاتف المحمول POGO91.

إدارة الموردين: يمكن لـ dukaandar إضافة الموردين وإدارة ما يشتريه من الموردين والحصول على رؤية كاملة لما اشتراه في الماضي.

باستخدام وظيفة أمر الشراء ، يمكن لصاحب متجر / Dukaandar إنشاء أوامر شراء في ثوانٍ ومشاركة أوامر الشراء مع المورد على WhatsApp أو SMS أو البريد الإلكتروني. يمكن للمورد بعد ذلك توفير العناصر حسب الطلب.

متجر على الإنترنت: يمكن لأي صاحب متجر / دكاندر مثل Kirana Store أو Chemist أو Restaurant أو Food Truck إطلاق متجرهم عبر الإنترنت (موقع التجارة الإلكترونية) في ثوانٍ ومشاركته مع العملاء للتسليم المنزلي أو الاستلام من المتجر كخيار.

لا يتطلب أصحاب المتاجر / Dukaandar أي تطبيق آخر لإدارة المتجر عبر الإنترنت بشكل منفصل. من السهل تعيين الحد الأدنى للطلب ونصف قطر التسليم ورسوم التسليم أثناء تكوين متجرك.

من خلال العروض الترويجية ، يمكن لأصحاب الأعمال إرسال رسائل ترويجية مخصصة للعملاء وزيادة المبيعات.

حصلت على رقم ضريبة السلع والخدمات ، لا مشكلة ، برنامج الفوترة المجاني POGO91 أيضًا dukaandar لإنشاء فواتير / فاتورة شكوى GST في ثوانٍ.

مع التقارير ، يمكن للتجار معرفة ما يحدث في العمل على الفور. احصل على رؤى حول المبيعات اليومية والأسهم والعملاء والمدفوعات والمزيد.

يمكن لـ Dukaandar قبول المدفوعات الرقمية من خلال تطبيق POGO91 المجاني لفواتير الهاتف المحمول. يمكنهم من Mswipe كموفر الدفع أو استخدام معرف UPI لإنشاء رمز UPI الشريطي أو رابط UPI.

قلق بشأن أمن البيانات؟ لقد قمنا بتغطية هذا أيضًا. يتم تشفير جميع بيانات المعلومات الحساسة والشخصية ونقلها عبر طبقة آمنة. تطبيق الفوترة المجاني POGO91 آمن للغاية.

متوفر دائمًا عند الحاجة: تطبيق الفوترة POGO91 ذكي بدرجة كافية. وفقًا لاتصال الإنترنت ، فإنه يغير الوضع عبر الإنترنت وغير متصل من تلقاء نفسه.

ارتق بعملك إلى المستوى التالي وتنمو مع تطبيق الفوترة المجاني POGO91.

قم بزيارة قناة POGO91 على YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو حول كيفية عمل POGO91:
رابط الصفحة من هنا

invoice billing software free download full version invoice billing software invoice billing meaning invoice billing statement invoice billing address invoice billing information
invoice billing sample invoice billing software free download full version with crack invoice billing project in php free download .

تحميل APK النسخة 1.7.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Invoice Billing Online Store Payment Inventory APK 1.7.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 40M