sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-19

تحميل How To Know What Woman Wants Free APK للاندرويد

تطبيق How To Know What Woman Wants تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-02-19 بحجم 6.8M، هذا التطبيق من تطوير FluffyCuteApps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كيفية معرفة ما يريد امرأة هو التطبيق الذي يساعد رجل أن يعرف ما يريد امرأة وامرأة لا يريد رجل أن يكذب معه عن الأشياء المهمة. انه يريد ان يكون جزءا مهما من حياته - الجزء الأكثر أهمية، في الواقع. انه يريد أن يعرف الأشياء التي تحدث في حياته ويريد له أن يؤمنوا به. بقدر ما كان يعرف، فهي واحدة - حياته حياته.

في هذا التطبيق سوف نناقش:

* المرأة تريد الثقة!
* ماذا تريد النساء من رجل؟
* كيف تصبح الرجل
* الميزات على هذا التطبيق

- بتحديث أحدث المعلومات كل أسبوع
- لمعرفة أن الفتاة التي أحب.
- معرفة كيف يمكنك الحصول على صديقة والحفاظ عليه.
- عرض بسيط في التطبيق

القليل من شرح لكيفية معرفة ما يريد امرأة

معرفة ما تريده المرأة هو حلم كل رجل. لأنه إذا كنت تعرف ما يريد، فإنه سيكون من الأسهل بالنسبة له لإرضاء له وأيضا لإرضاء نفسك.

فهم أنها هي أيضا البشري. وتماما كما كنت لا تعرف ما تريد في بعض الأحيان، فإنها أيضا لا نعرف. وهكذا، فإن النساء لا جميع الناس معرفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع النساء مختلفة. تماما مثل جميع الرجال مختلفة. فقط مع مرور الوقت والجهد سوف يكون قادرا على فهم النساء على نحو أفضل.

استمع. استخدام كل من أذنيك وجميع الحواس الأخرى ومشاهدة امرأة. ويجوز له أن أقول لك شيئا في الكلمات أو مع لغة الجسد. عليك أن تفهم ما معنى كلماته غير وأيضا كيف انه يعبر عن نفسه.

لا تفترض الأمور عندما يتعلق الأمر بالمرأة ولكن نطلب منهم عندما كنت لا تعرف شيئا. قد لا تعطي دائما لكم ردا عادلة ولكن يمكنك أن نحاول دائما. المرأة حساسة جدا لتكون مريحة وحلوة، أنهم لا يريدون كلمة حتى انه فقط يريد دليل حقيقي

تأكد من انه يشعر بالأمان قبل أن نتوقع منه ان يحكي عن أسراره. هذا هو واحد من أهم الأشياء إذا كنت تريد أن تعرف ماذا تريد النساء. لأنه عندما يشعر امرأة مريحة معك، وقالت انها سوف تكون أكثر انفتاحا وشجاعة في التعبير عن أفكارها. كنت لا تميل إلى سماع الحقيقة لامرأة لا يشعر بالأمان معك.

جعل الكثير من العين الاتصال لجعلها مركز الاهتمام. أيضا، وتجنب الرغبة في ننظر حولنا. عندما قمت بذلك، فإنه يجعلها تشعر بعدم الأمان ومثلك يبحثون عن شخص آخر. تأكد من أنك تميل إلى الوراء بينما كان يتحدث إليه ومشاهدة ما يقوله. إذا كنت في مكان ثابت، استخدم في ذلك فرصة لالعجاف.

الثناء عليه. الجميع يحب أن يكون وأشاد كل مرة واحدة في كل حين. إذا لم يكن هذا شيئا تفعل عادة، تبدأ من خلال قول شيء حول ملابسها أو شعرها. كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة، يمكنك إكمال معالمه. المرأة تحب أن نسمع أن لديهم.

تكون لائقة. تريد النساء من الرجال لائق وتبدو جيدة. وهذا يعني أن الشعر بتمشيط بدقة، شارب مهندم أو اللحية، وخالية من حب الشباب. امرأة تريد رجلا أنها فخورة أن أعرض أصدقائها وعائلتها. لقد أراد رجل الأسلحة انه فخور خلال مناسبة اجتماعية. هذا لا يعني ارتداء الملابس ذات الماركات الشهيرة، ولكنه يعني خلع الملابس أيضا. لا يسمح بأي الثقوب والبقع، أو البراز.

تذكر الأحداث الصغيرة أو صغيرة. الناس الذين يتذكرون الأشياء الصغيرة هي الناس الذين يتذكرون اعياد الميلاد والاعياد والعطل الهامة، أو أيام عندما تقابل بعضها البعض. أيضا لا يوجد أي ضرر إذا كنت تتذكر انه حساسية من الشوكولاته أو المكسرات. حقا، والنقطة الأساسية هنا هي أن تبين له أنك تهتم بما فيه الكفاية لتذكر.

how to get away with a murderer how to train your dragon how to sell drugs online fast how to lose a guy in 10 days streaming vf how to save a life how to write an essay
how to center a div how to with john wilson how to .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل How To Know What Woman Wants APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.8M