sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمقامرة update 2020-04-29

تحميل Do Teen Panch - 235 Free APK لـ Android

لعبة Do Teen Panch 235 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-29 بحجم 11M، هذه اللعبة من تطوير Artoon Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

لعب 2 3 5 (تفعل panch في سن المراهقة) لعبة بطاقة مع 3 لاعبين ضد المعارضين اللعب مع الذكاء الاصطناعي عالية المستوى. 2 3 5 هي لعبة بطاقة هندية معروفة باسم do panch panch وهي تسمى أيضًا teen do panch

3-2-5 (مراهقة) أو 2-3-5 (هل المراهق) تشبه إلى حد كبير الجسر ، باستثناء أن هناك ثلاثة لاعبين بدلاً من أربعة ، وكلها تلعب بشكل فردي. هناك ما مجموعه 3 + 2 + 5 = 10 الحيل الممكنة. في كل خدعة ، يفوز أعلى بدلة قيادة ما لم تكن ملفقة أو 7s من القلوب / البستوني.

235 (هل في سن المراهقة panch) لم يسبق له مثيل من المميزات التي تجعل اللعب بطاقة لعب السوبر سهلة و الخاص بك 3-2-5 (في سن المراهقة لا panch) أو 2-3-5 (هل في سن المراهقة panch) لعبة ذلك بكثير أكثر متعة.

كيف تلعب 3-2-5 (في سن المراهقة لا panch) أو 2-3-5 (تفعل panch في سن المراهقة): -

- يصبح كل لاعب التاجر واحدا تلو الآخر.
- على التاجر أن يقوم بخدعتين ، الشخص التالي (الذي يختار الورقة الرابحة) 5 ، والثالث 3.
- التعامل مع البطاقات - قم أولاً بتوزيع مجموعة من 5 بطاقات لكل منها ، ككتلة واحدة من 5. قام الشخص الأول بالتعامل لاختيار الدعوى الرابحة. ثم يتم التعامل مع البطاقات ككتلة أخرى من 5 لكل لاعب.
- أول من يقوم به اللاعب هو الذي يحدد الورقة الرابحة ، واللاحقة هي التي تربح الخدعة.
- 7 من قلوب و 7 من البستوني هي أعلى ينسخ - النظام لا يذهب 7 من قلوب ، 7 من البستوني ، ايس من التروج ، وهلم جرا.
- في النهاية ، إذا قام شخص ما بأكثر مما هو مطلوب منه (مثل 4 تاجر بدلاً من 2) ، فيمكنه اختيار بطاقة لكل حيل إضافية في الجولة التالية. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب 1 (التاجر) يصنع 4 و اللاعب 2 يجعل 2 (بدلا من 3) و اللاعب 3 يجعل 4 (بدلا من 5) ، عندها اللاعب 1 لديه خيار سحب بطاقة واحدة كل من بطاقات اللاعب 2 و اللاعب 3 في الجولة القادمة. في المقابل ، يمكنه إعادة أي من بطاقاته غير المرغوب فيها (الصغيرة عادة).

235 (هل في سن المراهقة panch) هي لعبة بطاقة خدعة الاستراتيجية.

Do Teen .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Do Teen Panch - 235 APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M