sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-24

تحميل Ashley HomeStore Free APK للاندرويد

تطبيق Ashley Home Store تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.20 المحدثة بتاريخ 2020-08-24 بحجم 68M، هذا التطبيق من تطوير Ashley Homestore ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عرض البحث المرئي
جرب الآن ميزة البحث المرئية الجديدة المثيرة. ما عليك سوى النقر على رمز الكاميرا الموجود في شريط البحث وستسمح لك هذه الميزة الرائعة بالتقاط صور للمنتجات التي تراها في أي مكان. خلال ثوانٍ ، سنعرض أقرب منتج مطابق لأشلي للأثاث المطابق أو المطابق. هذا يجعل التسوق لمقارنة المنتجات نسيم.

عرض أثاثات ASHLEY في منزلك مع الواقع المعزز
يتميز تطبيق Ashley HomeStore بتجربة تسوق انسيابية مع الواقع المعزز (AR) الذي يسمح لك بمشاهدة عناصر مختارة من أثاث Ashley في منزلك. ستتمكن أيضًا من البحث وتصفح وتسوق الآلاف من الديكور المنزلي ، والفراش ، والمراتب ، والمراتب في صندوق ، وفي الهواء الطلق ، وغرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، ومكتب المنزل ، وتخزين الوسائط ، وتناول الطعام ، وأثاث الأطفال ، والإضاءة ، واللمسات الجدارية ، أكثر بكثير.

خدمة توصيل آشلي في المنزل مع خدمة وايت غلوف ، شحن مجاني يو بي إس ، تتبع عبر الإنترنت (اختيار أسواق)
يوفر Ashley HomeStore الراحة والمرونة عند طلب وشراء سلع لمنزلك. اعتمادا على الحجم والوزن ، سيتم تسليم المنتجات الخاصة بك من قبل اشلي في المنزل أو التوصيل المجاني UPS. من خلال خدمة توصيل اشلي داخل المنزل ، يمكنك اختيار اليوم الذي ترغب فيه بتسليم العناصر الخاصة بك وسنتولى الباقي. ستضع Ashley منتجات Ashley In-Home التي يتم تسليمها في الغرفة المختارة والتجميع والإعداد ، وستقوم بإزالة جميع مواد التعبئة بحيث تقضي المزيد من الوقت في الاستمتاع بعملية الشراء الجديدة. في أسواق مختارة ، نحن نقدم تتبع التسليم في الوقت الحقيقي. توضح الخريطة التفاعلية موقع شاحنة تسليم Ashley الخاصة بك مع نافذة التسليم (غير متوفرة حاليًا في جميع الأسواق).
  
فروعنا
العثور على أقرب آشلي HomeStore باستخدام محدد موقع المتجر لدينا. احصل على الاتجاهات ، واحفظ رقم الهاتف ، وساعات العمل ، والمزيد.

ashley homestore maroc ashley homestore canada ashley homestore credit card ashley homestore outlet ashley homestore customer service ashley homestore edmonton
ashley homestore credit card login ashley homestore near me ashley homestore careers .

تحميل APK النسخة 1.20 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ashley HomeStore APK 1.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 68M