sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-02

تحميل Bangla Voice Keyboard - Speech to Text Converter APK

تطبيق Bangla Voice Keyboard Speech to Text Converter تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-02 بحجم 9.4M، هذا التطبيق من تطوير United Solutions Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لوحة المفاتيح البنغالية الصوتية - تحويل الكلام إلى نص هو أفضل تطبيق للكتابة الصوتية البنغالية لكتابة اللغة البنغالية مع ميزات متعددة. تساعد لوحة مفاتيح الكتابة بالصوت هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في الكتابة بلغة البنغالية باستخدام ملصق البنغالية. باستخدام لوحة مفاتيح اللغة البنغالية ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني ورسائل نصية قصيرة ومنشور وسائل التواصل الاجتماعي بنص البنغالية. لوحة المفاتيح البنغالية الكتابة هي واحدة من لوحات المفاتيح الفريدة مع ميزة تحويل الصوت إلى نص. يحتوي Easy Easy Bangla Keyboard على لوحة مفاتيح باللغتين الإنجليزية والبنغالية. تساعد لوحة المفاتيح البنغالية ذلك المستخدم الذي يريد الكتابة في النص البنغالية دون أي تردد.

لوحة المفاتيح البنغالية الصوتية - تطبيق صوت إلى نص تم تطويره بميزات متعددة ويحاول جعل لوحة المفاتيح الصوتية البنغالية أكثر إثارة للاهتمام. توفر لوحة مفاتيح Bangla 2020 قالبًا مختلفًا يمكن للمستخدم من خلاله تخصيصه. يمكنك تطبيق سمات وخلفيات متعددة باستخدام تطبيق اللغة البنغالية. يساعد تطبيق Easy Bangla Translate على جعل الكتابة باللغة البنغالية دقيقة باستخدام ميزة التصحيح التلقائي للوحة المفاتيح الصوتية البنغالية. ميزة الاقتراحات والتنبؤات في تطبيق Bangla تجعل الكتابة باللغة البنغالية أسرع وتوفر وقتك الثمين. تجعل لوحة المفاتيح الكلام إلى لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح البنغالية دقيقة مع الأصوات الرئيسية وميزات المعاينة الرئيسية للخطاب البنغالية إلى محرر النصوص. لوحة المفاتيح البنغالية الصوتية هي لوحة مفاتيح لغة بنغلاديش خفيفة الوزن لديها ميزات متعددة ومتوافقة مع جميع أجهزة Android.

هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح البنغالية في المتجر ولكن تطبيق الترجمة البنغالية هو أحد لوحات المفاتيح البنغالية الصوتية الفريدة التي تلبي المتطلبات الكاملة حول لغة شيتاغونغ مع العديد من الميزات المتقدمة.
تسليط الضوء على لوحة المفاتيح البنغالية الصوتية - تحويل الكلام إلى نص: -

لوحة المفاتيح الإنجليزية والبنغالية

توفر لوحة المفاتيح البنغالية الإنجليزية خيارًا لنوع المستخدم اللغة الإنجليزية ولغة البنغالية بنقرة واحدة. يمكنك كتابة استفساراتك باستخدام تطبيق لوحة المفاتيح الصوتية. يساعد تطبيق Speech to Text Converter أيضًا على التبديل بسهولة من اللغة الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح البنغالية. لا يمكن لأي شخص بنغالي كتابة البنغالية دون أي تردد مع لوحة المفاتيح الصوتية البنغالية. لوحة مفاتيح الكتابة البنغالية تجعل نص البنغالية دقيقًا مع تطبيق نص الكتابة الصوتية. لوحة مفاتيح سهلة البنغالية تجعل الكتابة الصوتية سهلة.

تطبيق لوحة المفاتيح البنغالية والإنجليزية الصوتية

لوحة مفاتيح سريعة للكتابة الصوتية تقدم ميزة جديدة ومتقدمة لتحويل النص. يساعد تطبيق الكلام على النص على كتابة نص البنغالية والإنجليزية والمحادثة باستخدام تطبيق لوحة مفاتيح الكتابة بالصوت أيضًا. مترجم البنغالية يسمح بترجمة صوتك إلى البنغالية والنص الإنجليزي. ما عليك سوى النقر والتحدث سيتم تحويل تطبيق الكتابة الصوتية الاستعلام البنغالية إلى نص تلقائيًا.

ثيمات وخلفية تطبيق لغة البنغالية

يتيح تطبيق لوحة المفاتيح البنغالية جعل تطبيق بنغلاديش أكثر شخصية مع مواضيع وألوان متعددة. تحتوي لوحة المفاتيح باللغة البنغالية على مجموعة مختلفة وجميلة من السمات والصور. يمكنك تخصيص تطبيق الكتابة البنغالية حسب اختيارك. باستخدام تطبيق الكتابة البنغالية ، يمكنك استيراد الصور من المعرض وتعيينها كخلفية.

ميزة Gif Sticker و Emoji في لوحة مفاتيح بنجلاديش

تحتوي لوحة المفاتيح البنغالية التي تحتوي على ملصقات البنغالية على مجموعة ضخمة من صور Gif والملصقات والوجوه الضاحكة تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. تسمح لك لوحة مفاتيح الكتابة البنغالية بالتعبير عن مشاعرك ومشاركتها مع الحبيب.

قاموس للغة الإنجليزية والبنغالية

لوحة مفاتيح للكتابة الصوتية تم تطويرها مع قاموس إنجليزي وبنغلا مدمج بالكامل. يسمح قاموس اللغة الإنجليزية والبنغالية في لوحة المفاتيح البنغالية المجانية بالكتابة بدقة دون أي خطأ إملائي. يساعد قاموس البنغالية على كتابة الكلمات ذات الصلة أيضًا من خلال تطبيق الكتابة سهل البنغالية.

كلمات الهلاك واقتراحات الكتابة الصوتية البنغالية

لوحة المفاتيح البنغالية الصوتية - يتميز Speech to Text Converter بميزة قوية جدًا للتنبؤ بالكلمة التي تنوي كتابتها عند كتابة الأحرف الأولى. الجحيم والاقتراحات تسهل الكتابة باللغتين الإنجليزية والبنغالية وتوفر وقتك الثمين مع لوحة مفاتيح سريعة البنغالية. تحتوي لوحة المفاتيح الصوتية البنغالية على العديد من الإعدادات الأخرى مثل معاينة المفتاح والاهتزاز وما إلى ذلك.

Bangla Voice .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bangla Voice Keyboard - Speech to Text Converter APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.4M