sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-05-14

تحميل Gold diamond lock screen Free APK للاندرويد

تطبيق Gold diamond lock screen تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v6.5 المحدثة بتاريخ 2021-05-14 بحجم 12,9MB، هذا التطبيق من تطوير Lock screen themes ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

شاشة قفل الماس الذهبية هي شاشة قفل كلاسيكية للهواتف أندرويد الذي يفتح باستخدام سحاب. فقط اسحب الزمام والسحر سوف يحدث.اختر خلفية قلب من الألماس مع سحاب ذهبي أو أسود وذهبي مع صف من الألماس على شكل قلب وسوف تكون مندهشًا.جعل شاشة القفل باردة مع خلفيات ألماس ذهب لامع فريدة من نوعها!

هل ترغب في إلغاء قفل هاتفك بطريقة فريدة من نوعها وقابلة للتخصيص؟ بفضل شاشة قفل الماس الذهبية الجديدة لدينا ، يمكنك اختيار خلفية الشاشة الخاصة بك لشاشة القفل ولخلفية جهازك. كما يمكنك تغيير نمط الزمام واللون والتصميم بنقرة بسيطة حتى تجد أفضل تركيبة تناسبك.
توفر شاشة قفل الماس الذهبية العديد من الأدوات المفيدة وموضوعات مثيرة للاهتمام لتزيين شاشة القفل مع حماية الخصوصية وضمان الأمان. يحتوي التطبيق أيضًا على خيار كلمة مرور يمكنك استخدامه قبل إلغاء ضغط شاشة التأمين.

شاشة قفل الماس الذهبية من السهل جدا تطبيق. ما عليك سوى النقر على زر تنشيط قفل الشاشة من القائمة الرئيسية وسيتم عرض الخزانة في كل مرة تقوم فيها بقفل جهازك وإلغاء قفله.

توفر لك شاشة قفل الماس الذهبية خيار تخصيص متعمق. ما عليك سوى النقر على علامة التبويب تخصيص في القائمة ، ويمكنك تغيير كل ما يلي:
• الخلفية: اختر خلفية لكل من الخزانة وخلفية جهازك
• نمط زيبر: تخصيص علامة التبويب سستة لمطابقة الخلفية الخاصة بك أو جعلها تبرز
• نمط الصف: اختر نمط سستة الخاص بك مع لون وشكل مختلف
• نمط الخط: يمكن تغيير جميع المعلومات المعروضة على شاشة قفل السوستة الخاصة بك مع تصميم الخط الذي تريده
في كل مرة تقوم فيها بتعديل شيء ما ، يمكنك أيضًا النقر فوق معاينة لترى كيف ستظهر عندما يتم تنشيط شاشة قفل الماس الذهبية.

تحتوي شاشة قفل الماس الذهبية على خيار المعاينة بحيث يمكنك رؤية جميع التغييرات التي قمت بها وضبط تصميم الخزانة. يجعل هذا الخيار من السهل جدًا استخدام التطبيق ، لأنه لا يتعين عليك إجراء تغيير ثم الخروج.

gold diamond miel gold diamond park gold diamond ring gold diamond cosmetics gold diamond protein gold diamond parfum
gold diamond earrings gold diamond necklace gold diamond bracelet .

تحميل APK النسخة v6.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gold diamond lock screen APK v6.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,611 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 12,9MB