sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف update 2020-05-15

تحميل Air Horn Sounds Prank Free APK للاندرويد

تطبيق Air Horn Sounds Prank تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2020-05-15 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Best Energy Ringtones ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

المزحة الأكثر شعبية هي أصوات البوق جاهزة. تطبيق Air Horn Sounds Prank هو تطبيق مزح شائع جدًا ، جيد للاستمتاع. لقد صنعنا بموجه الصوت مع نغمات بوق ممتعة عالية الجودة ومؤثرات صوتية والمزيد. قم بتنزيل التطبيق مجانًا ويمكنك تخصيص نغمة الرنين الافتراضية ونغمة الرنين لجهة اتصال معينة وصوت الإخطار وصوت التنبيه. نغمات بوق الهواء الأكثر شعبية والأصوات الأعلى التي يمكنك استخدامها لاستبدال نغمة الرسائل القصيرة الخاصة بك.
أصوات البوق الهوائية مزحة جيدة لإحداث الضوضاء ، أو لإلقاء النكات مع الأصدقاء أو لإزعاج شخص ما. يمكنك تشجيع الألعاب الرياضية ، وإزعاج نوم الأصدقاء ، ويمكنك الحصول على الاهتمام الذي تحتاجه من شخص ما. صافرات الشرطة ، قرن الضباب ، صافرات الطوارئ الصاخبة وغيرها الكثير. يقدم لك تطبيق Sirens and Horns أكبر مجموعة من النغمات الأكثر شعبية وأصوات التنبيه الصاخبة وأفضل نغمات الرنين للهواتف الذكية. يمكن أن تكون نغمات نص صفارات الإنذار مثيرة للاهتمام للأطفال. يمكنهم لعب الكثير من نغمات ريمكس الشرطة ، وصفارات السيارات أو أبواق السفن والسخرية طوال اليوم. نعم ، هذا تطبيق مضحك للجميع. إذا كنت تشعر بالملل من نغمات الرنين وأصوات الرسائل القصيرة ، فجرّب شيئًا جديدًا وأصليًا. احصل على هذه النغمات الرائعة الآن وافعل شيئًا جيدًا لهاتفك وجهازك اللوحي. ابتهج وكن هادئًا ووركًا في كل مرة تحصل على رسالة نصية أو شخص ما يرن لك بأفضل ألحان القرن المجانية للهواتف المحمولة. أظهر حس الدعابة الخاص بك في كل مرة يرن هاتفك. صوت الليزر ، صفارات الإنذار أو القرن الصيد. استيقظ شخصًا مع هذه النغمات الصاخبة. اختر نغمة الرنين المجانية المفضلة لديك من أحدث لوحة صوت للمؤثرات الصوتية وقم بتعيينها كإشعار تنبيه رسالة. قم بتنزيل الألحان الساخنة واستمتع بالمرح الذي سيجلبه إلى هاتفك المحمول. اشعر بالبهجة مع كل لوحة مفاتيح. استمتع بنغمات الاسترخاء وأصوات الهواء الطبيعي ، وصفارات الإنذار ، بالإضافة إلى بوق سفينة المتحف.
ينقسم تطبيق Android المجاني الرائع هذا إلى قسمين. يغطي القسم الأول أحدث نغمات الرنين التي يمكنك تثبيتها كنغمة رنين ، أو قم بتعيين نغمات رنين رائعة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك! يحتوي القسم التالي على أصوات الرسائل القصيرة المذهلة وأصوات الإخطار. بعد الاستماع إلى جميع النغمات والألحان ، يمكنك فصل أفضل النغمات في مجلد مفضل. لا تنس استخدام زر المزيد من التطبيقات لمعرفة ما نقدمه لك أيضًا وتأكد من الحصول على أفضل الأصوات دائمًا لجهاز Android الخاص بك!
الخصائص الرئيسية:
ضبطها كنغمه
Asign لجهات الاتصال
اختر المفضلة
تعيين كنغمة رسالة أو إخطار أو إنذار
يخضع الصوت المستخدم في التطبيق لترخيص المجال العام و / أو ترخيص Creative Commons
تم اختبار التطبيق على العديد من أجهزة Android

air horn sound air horn lethal company air horn traduction air horn sound download air horn prank air horn en francais
air horn lethal company sound air horn png air horn button .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Air Horn Sounds Prank APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M