sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-07

تحميل Blacknut Cloud Gaming +400 games in one App APK

تطبيق Blacknut Cloud Gaming 400 games in one App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.0.44 المحدثة بتاريخ 2020-10-07 بحجم 32MB، هذا التطبيق من تطوير Blacknut Developper ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مع Blacknut ، يتم تضمين جميع الألعاب في سعر الاشتراك الشهري
★ لعب +400 لعبة في تطبيق واحد.
★ تحويل هاتفك أو Android TV أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر في وحدة تحكم كاملة بالطاقة.

كيف ؟
★ تنزيل التطبيق لدينا
★ إنشاء حساب وتأكيد اشتراكك في خطتنا الشهرية
★ قم بتوصيل الخاص بك واختيار اللعبة للعب على الفور
إنشاء ما يصل إلى 5 ملفات تعريف لكل فرد من أفراد العائلة (ملف الوالدين الأبوي متاح)!

باستخدام حساب Blacknut الخاص بك ، ستتمكن من:
★ لعب جميع ألعاب +400 Premium PC على Android Mobile أو الكمبيوتر اللوحي تابع على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون الذكي.
★ لعب الألعاب مباشرة في تطبيقنا ، فقط انقر واللعب باستخدام تقنية البث (لا مزيد من التنزيلات أو التحديثات)
★ احصل على وقت لعب غير محدود واكتشف ألعاب جديدة بسهولة: Farming Simulator 19 ، WRC7 ، Lord of Fallen ، Ryse: Son of Rome ، Tennis World Tour ليست سوى بعض الألعاب التي يمكنك لعبها.

Blacknut هو أحد الرواد في خدمة الاشتراك للعب ألعاب الفيديو على أجهزة متعددة ، مع تقنية Cloud Gaming عبر البث! تقدم تطبيقات Blacknut أفضل تجربة في أي مكان وفي أي وقت.

قم بتثبيت تطبيقنا واشترك في عضوية Blacknut للاستمتاع على الفور بأكثر من +400 لعبة فيديو رائعة. يمكنك لعب الألعاب في كتالوج Blacknut على Amazon Fire TV أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows أو Mac أو Linux) أو استخدام حسابك على أجهزة Android (Mobile أو الكمبيوتر اللوحي أو Android TV).

المزيد من التفاصيل ؟
راجع رابط الصفحة من هنا

blacknut cloud gaming apk blacknut cloud gaming fortnite blacknut cloud blacknut cloud gaming mod apk blacknut cloud gaming review blacknut cloud gaming games
blacknut cloud gaming free trial blacknut cloud gaming list blacknut cloud gaming reddit .

تحميل APK النسخة vv3.0.44 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Blacknut Cloud Gaming +400 games in one App APK vv3.0.44 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,731 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 32MB