sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-02

تحميل blow LTD beauty at home Free APK للاندرويد

تطبيق blow LTD beauty at home تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.5.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-02 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير blow LTD ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

خدمات التجميل الخبراء في المنزل.

وداعًا للصالون في أوقات الانتظار مع blow LTD ، المزود الرائد للمملكة المتحدة في الجمال المنزلي. ندعك تتناسب مع علاجات التجميل المفضلة لديك حول جدولك الزمني ، وليس العكس.

كل ما عليك فعله هو اختيار خدمة الجمال والتاريخ والوقت والموقع للحجز. سيصل أخصائي تجميل متنقل في وقت ومكان يناسبك على استعداد لتقديم العلاج الذي تختاره باستخدام منتجات ومعدات متميزة. يتم اختبار فريقنا من أخصائيي العلاج التجميلي المحترفين وتجاربه بالكامل ، مع سنوات من الخبرة المهنية ، حتى تتمكن من الجلوس والاسترخاء مع العلم أنك في أفضل الأيدي.

متاح للحجز من الساعة 7 صباحًا حتى وقت متأخر في لندن وبرمنغهام ومانشستر. أدخل الكود APP15 واحصل على 15 جنيه إسترليني من أول خدمة تجميل منزلية.

لدينا علاجات الجمال

نريد نتائج صالون مثالي في المنزل؟ مع ضربة LTD ، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين. تجلب لك علاجات التجميل المحمولة الخاصة بنا المحترفين مباشرة بحيث لا تضطر أبدًا إلى الاستقرار عندما يتعلق الأمر بالجمال. تشمل جميع خدمات التجميل لدينا استخدام المنتجات والأدوات المتميزة لتقديم خدمة استثنائية في كل مرة.

شعر

علاجات مهبلية أو تصفيف الشعر أو قص الشعر مقدمة بواسطة مصفف شعر متنقل أو مصفف شعر ، وذلك باستخدام منتجات Kérastase المتميزة.

ميك أب

تطبيق ماكياج المهنية بما في ذلك ماكياج الطبيعي والحزب يبدو من فنان ماكياج ذوي الخبرة. كما نقدم دروسًا خاصة في الماكياج حتى تتمكن من تعلم حيل التجارة من المحترفين.

الأظافر

تريد أظافر لامعة مثالية في المنزل؟ ما عليك سوى حجز موعد معنا ، وسيقوم أحد فنيي الأظافر المحترفين بإحضار أظافرتك أو باديكير إليك. نحن نقدم كل من عمليات تجميل الأظافر والاظافر الكلاسيكية والجيلية باستخدام منتجات OPI المتميزة.

تدليك

خدمات التدليك المنزلي لتجربة الاسترخاء في نهاية المطاف. تم تصميم علاجات التدليك لدينا في المنزل لك ، والتي يقدمها معالج التدليك من ذوي الخبرة. اختر بين الأنسجة العميقة والتدليك السويدي والعلاج العطري.

تشميع

علاجات الشمع الساخنة والشريط الساخن لإزالة شعر الجسم تاركة بشرتك ناعمة الملمس. إزالة الشعر بالشمع في الوجه ، وإزالة الشعر بالشمع من الجسم بما في ذلك علاجات الشمع السفلية بالكامل ونصف الإبطين ، وإزالة الشعر بالشمع الحميم بما في ذلك البيكيني والشمع البرازيلي.

علاجات الوجه

تم تصميم علاجات Decléor للوجه لدينا لتناسب نوع بشرتك ، مما يمنحك تدليلًا فخمًا حقًا يجعل بشرتك تشعر بالرضاعة والتوهج. اختر من بين أفضل علاجات العناية بالفيتامينات المتوهجة ، وشد البشرة ، والرطوبة ، وتهدئة البشرة.

جلدة

امنح رموشك حجمًا وطولًا تريده دائمًا من خلال علاجات الرموش. من ملحقات الرموش الكلاسيكية و LVL Lash Lift إلى الرموش الروسية الكبيرة الحجم ، نحن نقدم أفضل خدمات رمش العين. سيقوم فني الرموش بتطبيق امتدادات الرموش أو رموش LVL الخاصة بك لخبرة طبيعية.

رشاش السمرة

احصل على توهج مقبب بالشمس على مدار السنة مع علاجات تان بخاخنا المحترفة. نحن نقدم كلا من خدمات رش الطلاء الكلاسيكية والعبر ، مما يجعله مثاليًا للعلاجات المنتظمة وحالات الطوارئ في اللحظة الأخيرة.

WEDDINGS

اشعر بالإعجاب في يوم زفافك من خلال خدماتنا المخصصة للعرائس ، والتي تقدمها أفضل مستحضرات التجميل لدينا. يتم تدريب فنانين الماكياج المحترفين لدينا بشكل خاص على مكياج الزفاف لتعطيك مظهر جمال أحلامك. أكمل المظهر مع تصفيف شعر الزفاف المثالي من مصفف شعر ومهارة عرائس.

لماذا نحن؟

يتم تدريب واختبار وتجربة جميع أخصائيي علاجات التجميل لدينا ، بعد أن أتموا أكثر من 360،000 علاج تجميل. بصفتنا المزود الرائد لخدمات التجميل المنزلية في المملكة المتحدة ، تلقينا ما يقرب من 60،000 تقييمًا مع معدل رضا العملاء الإجمالي بنسبة 98٪.

blow ltd covent garden blow ltd app blow ltd manchester blow ltd holland and barrett blow ltd canary wharf blow ltd closing down
blow ltd birmingham blow ltd beauty at home blow ltd pro .

تحميل APK النسخة 3.5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل blow LTD beauty at home APK 3.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M