sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-04

تحميل Blumpa - Faxina e Limpeza Diaristas Profissionais APK

تطبيق Blumpa Faxina e Limpeza Diaristas Profissionais تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.8.4 المحدثة بتاريخ 2020-09-04 بحجم 7.4M، هذا التطبيق من تطوير Blumpa Diarista Faxina e Serviço de Limpeza - SP ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

بلومبا توصي العملاء والمهنيين المعتمدين بمراعاة جميع الإرشادات الصادرة عن السلطات الصحية خلال فترة الحجر الصحي. يمكن جدولة خدمات التنظيف والتعقيم ، التي تعتبر ضرورية ، من خلال النظام الأساسي في حالة الحاجة. لمزيد من المعلومات ، راجع الأسئلة الشائعة.

في Blumpa ، أنت تختار الوقت والمبلغ الذي ستدفعه مقابل التنظيف / التنظيف الذي سيقوم به عمال المياومة المتخصصون لدينا في مكتبك أو مكتبك المنزلي . تحقق من الأسعار الترويجية من الاثنين إلى الأربعاء. معنا ، يمكنك الوصول إلى أفضل خدمة تنظيف في مدينة ساو باولو وساو باولو الكبرى. نحن نخدم منطقة Avenida Paulista و Consolação و Itaim و Pinheiros وغيرها الكثير. قم بتنزيله وتحقق منه!

يوجد بالفعل أكثر من 80 ألف وظيفة تنظيف تم تنفيذها في مدينة ليرة سورية وحدها. مع Blumpa ، من السهل العثور على مزودي الخدمة مثل منظف يومي في SP لكوي الملابس ، أو عاملة تنظيف للتنظيف الأسبوعي أو تنظيف كامل للمنزل أو المكتب! استأجر خدمات تنظيف المنزل العامة أو الغرفة التجارية والمشي بأمان وسرعة. أفضل تطبيق تنظيف احترافي!

يقدم مقدمو الخدمات المعتمدون من قبل Blumpa خدمات منزلية عامة للتنظيف المهني والتنظيم والتنظيف المنزلي والتجاري - بما في ذلك خدمات التنظيف للزجاج والأرضيات وغسيل الأطباق وتنظيف المفروشات والسجاد والكي وتنظيف المنزل أو المكتب.

بالإضافة إلى اختيار عمال المياومة ذوي الخبرة والمؤهلين ، تقدر بلومبا أيضًا سلامة جميع شركائنا. وبالتالي ، نقدم لك خدمات تنظيف عامة عالية الجودة ونضمن رفاهية المتخصصين لدينا.

► استأجر بالساعة ، اختر من بين خيارات خدمة التنظيف (جهاز الجري ، على سبيل المثال) ؛
► ضبط اليوم والوقت ؛
► دفع يوم العمل عن طريق البطاقة أو التذكرة ؛
► جاهز! يقوم المزود المستقل بالخدمة الاحترافية مثل تنظيف المنزل أو المكتب أو المكتب وتقوم بالتقييم ؛
► أوه ، وفي نموذج الاشتراك ، يمكنك طلب ربط مزود معين لمساعدتك في الخدمات المنزلية المرغوبة ، مثل التنظيف والكي والتنظيف المهني للمكتب والعيادة والمكتب والغرف التجارية.

استعن بمنظف يومي لعيادة أو مكتب ، بالإضافة إلى جدولة التنظيف والتنظيم. يمكنك أيضًا تعديل خدمات التنظيف والاشتراكات والتحدث إلى عمال المياومة المجدولين. قم بذلك أيضًا على الموقع الإلكتروني: www.blumpa.com.

كيف يمكنني التوظيف؟

1 - قم بتنزيل التطبيق ومحاكاة توظيف المحترفين في SP.

2 - ستساعدك الخوارزمية الخاصة بنا في اختيار عدد الساعات بناءً على بعض المعلومات حول الموقع واحتياجات التنظيف.

3 - ضبط التردد ، وكذلك اليوم ووقت البدء لعامل التنظيف.

4 - دفع ثمن التنظيف ببطاقة أو إيصال دفع.

5 - جاهز! سيتم جدولة يوميات بلومبا مع أفضل مزود متاح للتنظيف في المنزل أو المكتب أو المكتب.

6 - تحقق من التفاصيل من خلال التطبيق والبريد الإلكتروني وإدارة خدمة التنظيف والتدبير المنزلي مباشرة أو بواسطة فريقنا!

استعن بمقدمي الخدمات ومنظف يومي لتنظيف منزلك أو مكتبك أو مكتبك وتنظيفه!

استأجر خدمة Blumpa من العمال المياومين أو مقدمي الخدمات من أجل: التنظيف والكي والخدمات المنزلية والتنظيف في المنزل والغرفة التجارية والمكتب!

ابحث عن موفري الخدمات العامة والعاملين لحسابهم الخاص في ساو باولو لتسوية الملابس والتنظيف الكامل وخدمات التنظيف الأخرى!

يمكنك استئجار منظف يومي في المناطق التالية:

- ساو باولو

- بيج ساو باولو

قم بجدولة خدمة التنظيف الأسبوعية والتنظيف الكامل وتنظيف المنزل والمكاتب والغرفة التجارية مع عمال يومية في SP أو الكي براحة وأمان! اتصل بعاملة تنظيف تعمل بالقطعة لتطبيق Blumpa!

شكوك؟ اتصل بفريق Blumpa: helpblumpa.com
من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً / 4593 2833 (11)

blum palpeur blum pantheon blum paris 8 blum paris boite blum patricia blum password alan wake 2
blumpa blinds blumpa stopper blumpo review .

تحميل APK النسخة 2.8.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Blumpa - Faxina e Limpeza Diaristas Profissionais APK 2.8.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.4M