sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-16

تحميل ساري الصورة الدعوى - محرر الصور - التطبيق الجديد APK

تطبيق ساري الصورة الدعوى محرر الصور ال الجديد تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.23 المحدثة بتاريخ 2020-04-16 بحجم 13MB، هذا التطبيق من تطوير Xilli Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

المرأة البدلة صور ساري هو أفضل التطبيق لجعل صورة جميلة من تصميم مختلف saree وقفة. هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث دعوى ساري الهوى. يمكنك إنشاء صورك جميلة وأنيقة. تطبيق محرر البدلة صور يسمح لك أيضا لتحديد صورة من معرض المحمول الخاص بك أو اتخاذ selfie باستخدام الكاميرا. هذا التطبيق خلق صورة جديدة حديثة تناسب الصورة مع صورتك الأنيقة الخاصة. تحقق كيف تبدو في دعوى ساري. تطبيق saree photo maker قادر على أن تتمكن من إنشاء بدلة صور مذهلة .هذا التطبيق يقف لديك محاولة مع فساتين وطنية ودولية مختلفة مع صور الأزياء النسائية الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم .هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لتغيير ملابس النساء. هذا التطبيق لديه مجموعة عشرين زائد أعلى ضمادة ساري خلع الملابس لفتاة. هذا التطبيق مجاني. يمكنك بحرية تنزيل وإنشاء صورة عصرية أنيقة. هذا التطبيق لديه العديد من إطارات جميلة وخلفية جميلة دعوى ساري. حدد صورة من معرض الجوال واستخدم الاقتصاص باستخدام أداة الاقتصاص. يمكنك مسح خلفية صورتك باستخدام وظيفة قص صورة لصق من هذا التطبيق. هذا التطبيق لديه خمس وعشرون بالإضافة إلى دعوى الصورة ساري جميلة مثل الصورة الهندية اللى ، صورة اللى الزفاف وصورة الزفاف اللى. خذ صورة girlfrind وضبط في دعوى اللى. تحقق كيف تبدو سحق الخاص بك في دعوى ساري. يمكنك احتواء صورة صديقتك في بدلة ساري مختارة. يوفر هذا التطبيق تكبير / تصغير وتدوير الخيارات ونقلها. يمكنك حفظ بطاقة sd المزودة بالصور المتحركة الخاصة بك ومشاركتها باستخدام الوسائط الاجتماعية مثل والبريد الإلكتروني.

بدلة Saree Photo 2019

⦿ جعل دعوى صور اللى باستخدام صورتك. هناك أكثر من خمسة وعشرون أحدث دعوى ساخرة يتوهم ساري.
⦿ حدد صورتك من معرض المحمول أو التقاط باستخدام كاميرا الهاتف المحمول
⦿ حدد دعوى صور اللى المفضلة لديك وتحرير صورتك فيه
⦿ اقتصاص صورتك باستخدام وظيفة كروبر من هذا التطبيق
⦿ تطبيق تأثير الصورة على صورتك لجعلها جميلة.

ساري الصورة .

تحميل APK النسخة v1.23 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ساري الصورة الدعوى - محرر الصور - التطبيق الجديد APK v1.23 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,426 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 13MB