sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-09

تحميل BreviStay Indias Best Hourly Hotel Booking App APK

تطبيق Brevi Stay Indias Best Hourly Hotel Booking App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v4.12 المحدثة بتاريخ 2020-09-09 بحجم 50M، هذا التطبيق من تطوير Brevistay Hospitality Pvt Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كل شيء عن التجربة ، كل شيء عن الذكريات!

هل تشعر بالملل وتشعر بالملل وتخطط لرحلة إلى بلدة قريبة ليوم واحد؟ أو حصلت على اجتماع للحضور في المدينة التي ليس لديك فكرة عنها؟ هل تريد إجراء اختبار للقبول ولكن لا يمكنك العثور على مكان للتوقف لبضع ساعات؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتها!

الآن ، تقرر بنفسك أيهما أفضل؟
إقامة في فندق 5 نجوم لمدة 6 ساعات أو إقامة في فندق 3 نجوم لمدة 24 ساعة بنفس المبلغ من المال عندما يكون كل ما تريده للتنزه لمدة 5 ساعات تقريبًا؟

ما هو ميكروستاي؟
الإقامة الصغيرة ، كما يوحي الاسم ، هي إقامة قصيرة! عندما تحتاج فقط إلى التوقف لبضع ساعات ، لماذا تدفع لمدة 24 ساعة كاملة؟ تتقاضى معظم الفنادق مبلغًا كبيرًا حتى إذا كنت تستخدم الغرفة لمدة 3 ساعات.

لماذا تختار Brevistay؟
معنا انقاذ الخاص بك للعثور على غرف الفنادق لبضع ساعات ، لم يعد مشكلة!
نساعدك في الحصول على غرف لمدة 3 ساعات و 6 ساعات و 12 ساعة والدفع وفقًا لذلك. سواء كان ذلك تأخيرًا في الرحلة أو فترة توقف قصيرة أو لقاء قصير مع العملاء وتحتاج إلى غرفة لبضع ساعات ، سيكون لدينا دائمًا حل. إلى جانب توفير الغرف بالساعة ، نأخذ أيضًا الحجوزات لأكثر من 24 ساعة وفقًا للغرض الخاص بك - وكل شيء بأسعار معقولة للغاية. Microstay هي ثورة جديدة في صناعة الضيافة ، وكلها مستعدة لاكتساب المزيد من الزخم بمرور الوقت. إلى جانب توفير الغرف على أساس إقامة كل ساعة.

هل يمكن للأزواج غير المتزوجين حجز غرفة من خلال Brevistay؟
حسنا بالطبع!
لا يوجد قانون في هذا البلد يمنع الزوجين غير المتزوجين من حجز غرف الفنادق. توفر الفنادق في Brevistay بيئة ودية للزوجين. يمكن للزوجين الحصول على غرف إذا قاموا بتقديم إثباتات هوية صالحة ولن يواجهوا الشرطة الأخلاقية غير الضرورية. إنه آمن تمامًا!

مع BreviStay ، يمكنك حجز غرف الفندق على مدار الساعة ، ويمكنك اختيار الوقت لتسجيل الوصول وتسجيل الخروج من راحتك.
نحن نضمن دعم عملاء لا تشوبه شائبة. بغض النظر عن مكان وصولك أو عند وصولك ، سوف يكون فريق خدمة العملاء لدينا في حالة تأهب على مدار الساعة لمساعدتك. ثق بحقيقة أنك حتى لو كنت وحيدًا فأنت لست وحيدًا. نحن دائما معك.

• تسجيل الوصول المرن - كم مرة نتحرك حول تسجيل الوصول الثابت 12 مساءً؟ تقريبا ، في كل مرة! ليس معنا. نحن نقدم لك المرونة الكاملة لتسجيل الوصول.

• أفضل الأسعار - احصل على أقل سعر من خلالنا في أفضل الفنادق عبر أكثر من 30 مدينة. وفر حتى 70٪ عن طريق حجز الفندق على مدار الساعة.

• احجز الآن ادفع لاحقًا - نعم! نوفر خيارات الدفع في HOTEL. فقط احجز من موقعنا الإلكتروني وادفع مباشرة في الفندق.

هل أنت نحلة مشغولة وتبحث عن مكان هادئ لقيلولة قوتك؟ حجز الفنادق بالساعة هو أفضل خيار للاحتفاظ بالطاقة الخاصة بك. يوفر نضارة كاملة عند حجز غرفة للتخلص من التوقفات بين الرحلات الجوية. Brevistay هنا لحجز الفنادق الأعلى تقييمًا بالساعة في نطاقات مختلفة. ستحصل على كل من الراحة والأمان تحت سقف واحد. كما تتوفر غرفنا لاجتماعاتك الرسمية وإقامتك الصغيرة. للحصول على أقل سعر وتوافر واسع ، نحن في المركز الرائد في توظيف غرف الفنادق بالساعة في أكثر من 30 مدينة. أيضا ، يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ عن طريق حجز فنادقنا من الدرجة الأولى كل ساعة.

تجعلنا ساعات العمل المرنة لتسجيل الوصول والمغادرة المركز الأول بين جميع الفنادق الصديقة للزوجين في دلهي ومومباي وبنغالور وكولكاتا وغيرها من المدن الحضرية في الهند. يمكنك حجز الغرف في وقتك المرن. تتوفر كل غرفة فندق لبضع ساعات في جميع تلك المدن. يمكنك قضاء وقت ممتع مع حواسك في هذا الطبل من حياة المدينة ، الآن. نحن نعدك بتقديم غرف نظيفة بدون زخرفة ، حتى عند حجزها لفترة قصيرة. نحن نؤمن برضا العملاء ونفهم احتياجاتهم. لذلك ، نحن نقدم خيار الدفع في الفندق في الحجز المسبق. يمكنك حجز غرف الفنادق للأزواج غير المتزوجين والدفع مباشرة في الفندق. نحافظ على الشفافية في خيار الدفع.

تحميل APK النسخة 4.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BreviStay Indias Best Hourly Hotel Booking App APK 4.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 50M