sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-13

تحميل Class 12 Chemistry Notes Study Materials 2019-20 APK

تطبيق Class 12 Chemistry Notes Study Materials 201920 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-13 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Students Solutions Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ﻣﻼﺣظﺎت أﺳﺎﺳﯾﺔ ﻟﻣوﺿوع ﮐﯾﻣﯾﺎﺋﻲ ﻟﻟﻔﺻل 12 ﯾﺗم إﻋطﺎء اﻟطﻼب ھﻧﺎ. يتم تناول الموضوعات الهامة من الكيمياء ال 12. ستوفر لك هذه الملاحظات نظرة عامة على جميع الفصول والنقاط المهمة التي يجب تذكرها. هذه هي ملاحظات موجزة مفيدة للغاية مع أمثلة موضحة بدقة للحصول على أفضل مراجعة لكتاب الكيمياء.
فئة 12 الكيمياء ملاحظات والحلول
يحدد المجلس القومي للتعليم والتدريب البحثي (NCERT) معايير المناهج الدراسية وامتحانات المدارس التي تتبع المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE). حلول NCERT ل Class 12 للكيمياء هي عبارة عن حل تطبيق مجاني يتضمن إجابات للمشكلات الواردة في الكتب الدراسية ويوفر حلولاً خاصة بموضوعات مثل الكيمياء الكهربائية ، والكيمياء السطحية ، ومركبات التنسيق ، وغيرها. تقدم حلول الكيمياء NCERT Solutions Class 12 حلولاً خطوة بخطوة للمعادلات المعقدة والأسئلة الصعبة التي تعد الطلاب لكسر أصعب الأوراق دون مواجهة أي صعوبة.

NCERT فئة 12 الفصل الكيمياء الحكمة ملاحظات: -

الفصل الأول - الدولة الصلبة
الفصل الثاني - الحلول
الفصل 3 - الكيمياء الكهربائية
الفصل الرابع - الحركية الكيميائية
الفصل الخامس - الكيمياء السطحية
الفصل 6 - المبادئ العامة وعمليات عزل العناصر
الفصل 7 - عناصر بلوك بلوك
الفصل 8 - عناصر d و f كتلة
الفصل 9 - مركبات التنسيق
الفصل العاشر - هالوكالانيس وهالورينس
الفصل 11 - الكحول ، الفينولات والاثاث
الفصل الثاني عشر - الألدهيدات والكيتونات والأحماض الكربوكسيلية
الفصل 13 - الأمينات
الفصل الرابع عشر - جزيئات حيوية
الفصل 15 - البوليمرات
الفصل 16 - الكيمياء في الحياة اليومية

لقد أحدثت الكيمياء ثورة في العالم وغيرت الحياة للأفضل. من التطبيقات الطبية إلى الدراسات الجينية ، فإن وجود معرفة أساسية بالكيمياء يزود الطلاب بشكل أفضل بمفاهيم النظرية وإدخال التطبيقات في الحياة. تمت كتابة مجموعة CBSE Class 12 Chemistry NCERT من قبل بعض أفضل خبراء التعليم في البلاد ، مما يجعل المفاهيم سهلة الفهم والفهم بسرعة. تغطي حلول الكيمياء فئة 12 NCERT الفصول والموضوعات التي تظهر في امتحانات القبول المختلفة ، مثل JEE. يمكن أن تكون الأنواع المختلفة من الأسئلة التي يتم طرحها في الكتب المدرسية متكررة أو مربكة ، ولكن حلول NCERT Chemistry التطبيق تساعد في التعامل مع أي مشاكل أثناء الإجابة على الأسئلة أو حل المعادلات. مفيد في الدراسات الفردية والجماعية ، من خلال ممارسة هذه الحلول ، يمكن للطلاب التحضير الدقيق للامتحانات الأكاديمية وفهم الموضوعات من منظور عملي. هذا بمثابة بوابة لعقل الفاحص.

التحضير لامتحانات تنافسية ، بالإضافة إلى الجلوس لامتحانات لوحة 12 العادية يمكن أن يكون لها أثرها على الطلاب ، إذا لم يتم ذلك بعناية. من خلال دراسة الحلول من تطبيقات NCERT هذه ، سيكون لدى الطلاب فهم أفضل للمفاهيم وتبسيط عملية التعلم الخاصة بهم.
التطبيق هو تجميع التعاريف والصيغ والملاحظات من الكيمياء بطريقة أكثر منهجية. وسوف يساعد في المراجعة السريعة.
إذا كنت تحب تطبيقنا ، يرجى تقييم لنا
छात्र एप के माध्यम से छात्र الكيمياء العضوية को आसानी से कहीं भी पढ सकता हैं जिसये छात्र की الكيمياء العضوية मजबूत हो सकेगी यह बोर्ड परीक्षा में 16 नम्बर के आते हैं
تقوم مدارس CBSE بإحالة كتب NCERT التي تعتبر عالمية في جميع أنحاء الدولة. لذا ، فإن الطالب الذي يتبع كتب NCERT لن يواجه مشكلة إذا انتقل إلى حالة أخرى لأن المنهج الدراسي هو نفسه في أي مكان. هذا ليس هو الحال بالنسبة للوحات أخرى.

الكتب التي تفضلها هذه المجالس سهلة لبعض بينما صعبة بالنسبة للآخرين. البعض لديه معلمين جيدين ، فحص متواضع بينما البعض لا يملك هذه التسهيلات. من المهم كيف تقدم المرء في الحياة على الرغم من كل هذه.

الفهرس (सूची):

★ अध्याय 1: ठोस अवस्था - الحالة الصلبة
★ अध्याय 2: विलयन - الحل
★ अध्याय 3: वैधुत रसायन - الكيمياء الكهربائية
★ अध्याय 4: रासायनिक बालगतिकी - حركية كيميائية
★ अध्याय 5: पृष्ट रसायन - الكيمياء السطحية
★ अध्याय 6: तत्वों के निष्कर्षण के सिद्धांत एवं प्रकम - مبادئ وعملية عزل العناصر

class 12 class 12 result 2023 class 12 date sheet 2023 class 12 maths ncert solutions class 12 physics syllabus 2022-23 class 12 english syllabus 2022-23
class 12 physics syllabus class 12 syllabus 2023-24 class 12 result .

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Class 12 Chemistry Notes Study Materials 2019-20 APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M