sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-05

تحميل Diabetes App - myDiabeticAlert Free APK للاندرويد

تطبيق Diabetes App my Diabetic Alert تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v4.12.2 المحدثة بتاريخ 2020-02-05 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير mHealthAlert ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

لدينا التطبيق السكري تلقائيا توفر لك وجبة والنشاط الخطط القائمة على البحوث التي تأخذ كل من عملية صنع القرار لمساعدتك على السيطرة مرضك.

-DIET والتغذية - وجبة PLANNER
أي إدخال المواد الغذائية، لا عد السعرات الحرارية. مخطط وجبة يسلم تلقائيا القوائم التوازن الأسبوعية التي تلبي القواعد الغذائية لمرض السكري.
القوائم اليومية توفر قدرا من المواد الغذائية تكييفها لمرض السكري: من مجموع السعرات الحرارية اليومية، الكربوهيدرات تمثل 45-55٪، الدهون تصل إلى 30٪، والبروتينات حوالي 15٪.
ووضع وصفات مع المنتجات الغذائية الموصى بها لمرض السكري، مع انخفاض الدهون المشبعة، وانخفاض في الكولسترول والسكر NO.

-ACTIVITY يتعقب
يمكنك اختيار جهاز تتبع الخاص بك وربطه جهد مع myDiabeticAlert التطبيق المحمول، لقياس كمية السعرات الحرارية المستهلكة يوميا.
عليك أن تكون قادرا على تتبع التقدم المحرز الخاص بك ونرى كيف النشاط البدني وخفض الوزن يؤثر على ضغط الدم والوزن.
يتم توحيد البيانات التي تم جمعها ودمجها مع إدارة السيطرة على الوزن لتقديم خطة وجبتك الشخصية لتجعلك تصل إلى الوزن المستهدف.

متر -GLUCOSE
التطبيق يسمح لإضافة يدويا مستويات الجلوكوز، مما يجعلها متوافقة مع أي جهاز قياس سكر الدم في
السوق.

-MEDICATION
التحكم بك الأنسولين والأدوية الاستهلاك اليومي.
هل يمكن تحديد وإضافة أنواع من الأنسولين والأدوية الأخرى التي تأخذ بانتظام، وأدخل المبلغ والوقت من اليوم الذي أخذ منهم مثل قبل أو بعد كل وجبة.
والأدوية واتخاذ الأوقات يكون مخزن في تاريخكم والتي قد تكون حصة مع مقدمي الرعاية أو الطبيب.

-REMINDERS (شكلي على التطبيق سطح المكتب)
كيف الشخصية للمريض أن نسمع من شخص يحب أن الوقت قد حان لتناول الدواء، وسجلت في صوت هذا الشخص نفسه. هذه الميزة من شأنه أن يعزز الرعاية للمريض مع الضعف الادراكي المعتدل أو القلق.
تعيين تذكير لتناول الدواء، والحفاظ على المواعيد وما إلى ذلك؛ أتمتة عملية لتذكير المرضى للحفاظ على جداول الطبية. هذا يخلق شعورا الاستقلال للمريض، والرفاه لأحبائهم.
سيتم إرسال مواعيد التسليم تذكير المقرر أن الهاتف الذكي المريض كصوت ورسالة مكتوبة

داتا تقاسم
مقدمي الرعاية ومقدمي الرعاية الصحية غالبا ما تكون الخط الأمامي للدفاع ضد المرض في الأطفال وكبار السن والمرضى المصابين بأمراض مزمنة.
تبادل البيانات الطبية مع هؤلاء الناس ليس فقط يتيح لهم الراحة، ولكن يسمح لهم الرعاية للمريض عن بعد عندما لا يمكن أن يكون الحق إلى جانبهم، وزيادة الاتساق أنهم قادرون على مساعدة المريض مراقبة وظائفها الحيوية.
تبادل البيانات المجمعة الطبية (الجلوكوز وضغط الدم، والوزن، وتتبع النشاط، وما إلى ذلك) يوفر سجلا أكثر دقة من الصحة ويخلق خيارات أفضل علاج للمريض في إدارة مرضهم.

-ALERTS
تتطلب بعض المرضى الإجراءات التي يتعين اتخاذها في الوقت الحقيقي. التطبيق تنبيهات الإعدادات يتيح لك تحديد القياسات الفردية العتبات والتنبيهات عدم المشاركة، والتي سيتم تسليمها لكم والرعاية الخاصة بك.
تحذيرات طبية. عند قيمة القياس هي من عتبات تكوينه.
التنبيهات عدم المشاركة. عندما لم يتم تسجيل قياس من المريض في منصة ضمن الوقت المقرر.

diabete appareil bras diabete apple watch diabete apparition diabete appetit diabète application diabete app
diabete appareil mesure glycémie diabetes apple watch 8 diabetes app uk .

تحميل APK النسخة 4.12.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Diabetes App - myDiabeticAlert APK 4.12.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M