sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-17

تحميل كل لغة المترجم ترجمة اللغات Free APK للاندرويد

تطبيق كل لغة المترجم ترجمة اللغات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-05-17 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير Asani Pro Technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كل مترجم اللغة : تطبيق الترجمة للغات سيكون أكثر أداة ترجمة مثالية وأنيقة في أجهزة هاتفك المحمول أندرويد. تطبيق مترجم اللغة العالمية سيساعدك على ترجمة أي جملة أو نص إلى أي لغة تريد. مع مترجم الكل لغة تطبيق مثل نص إلى خطاب صوت إلى نص. بمساعدة هذا التطبيق المترجم المجاني للغة ، يمكنك بسهولة ترجمة عملك من لغة إلى أخرى. يمكنك أيضا ترجمة محادثاتك الكلمات أو الجمل مع تطبيق مترجم اللغة مجانا. هذا كل مترجم لغة : تطبيق ترجمة اللغات سيكون مفيدا حقا لاحتياجاتك من الترجمة. تطبيق الترجمة الإنجليزية إلى جميع اللغات مثالي عندما تسافر عبر أنواع مختلفة من البلدان ويكون لديك تفاعل مع أشخاص مختلفين. مع كل مترجم لغة : ترجمة تطبيق اللغات ، يمكنك أيضا العثور على كل عبارة أو كلمة بمعنى في لغة مختلفة.

كل لغة الترجمة : ترجمة لغة التطبيق سوف توفر لك جميع التسهيلات الممكنة مثل الإنجليزية مترجم ، مترجم عن اللغة الاسبانية للمبتدئين مترجم مجانا من الإنجليزية إلى الهندية مترجم, مترجم القاموس المترجم من الإنجليزية إلى الأردية والهندية إلى اللغة الإنجليزية مترجم, الإنجليزية التطبيق ترجمة, مترجم الهندية إلى الإنجليزية الترجمة من اليابانية إلى الإنجليزية, مترجم اللغة المترجم النيبالية إلى الإنجليزية المترجم حاليا ، سريعة ، مترجم ، مترجم من الروسية إلى الإنجليزية الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية, مترجم مترجم مترجم من اللغة الأردية إلى اللغة الإنجليزية, الترجمة الترجمة الصوتية, الإسبانية إلى الإنجليزية مترجم, مترجم لغة التطبيق, لغة مختلفة مترجم, مترجم اللغة الإنجليزية إلى اللغة المهاراتية, مترجم اللغة الإسبانية إلى اللغة الإنجليزية ، ويعيش اللغة المترجم, مترجم اللغة المهاراتية إلى اللغة الإنجليزية ، النيجيرية اللغة المترجم, مترجم لغة حاليا, الإنجليزية إلى اللغة الروسية مترجم, مترجم لغة التاميل إلى اللغة الإنجليزية ، كل مترجم لغة التطبيق, كل بلد مترجم لغة كل لغة القاموس المترجم من الإنجليزية إلى كل مترجم لغة كل لغة الترجمة الحرة عام 2020 ، كل واحد في اللغة المترجم, كل مترجم لغة حاليا, جميع اللغة المترجم إلى اللغة الهندية مجانا صوت مترجم جميع اللغات, ترجمة من الإنجليزية إلى الأردية ، ترجمة البرازيل الانجليزية, الهندية إلى الإنجليزية ترجمة التطبيق ، ترجمة البرتغالية إلى الإنجليزية ، سريعة ترجمة, ترجمة الأردية إلى اللغة الإنجليزية ، ترجمة الزولو إلى اللغة الإنجليزية.

All Language Translator 2020: Translate Languages application will also have an able to translate text voice. كل مترجم اللغة تطبيق جديد هو أفضل لترجمة النصوص والرسائل بسرعة في هواتفكم النقالة أو الأقراص. مع هذا التطبيق المترجم للغة غير متصل ، لن يكون لديك أي مشاكل في الاتصال. في هذه اللغات المترجم مجانا التطبيق عليك فقط أن تكتبي ببساطة كلمة أو جملة في ذلك الذي تريدين ترجمته. بعد ذلك انتق متفوق لغة بوصة إلى ترجم نص و ضغط زر. تطبيق مترجم اللغة الحرة 2020 سيترجمه إلى لغتك المفضلة. كما أننا نعزز ميزة كبيرة من الكلام لترجمته حيث يمكنك أن تنطق رسائلك أو كلماتك وسوف تكتب على شريط البحث. بعد ذلك كل مترجم لغة البلاد تطبيق يعمل ترجمته في تلك اللغة تريد. كل مترجم لغة تطبيق جديد متوفر مجاني و سهل على مخزن اللعب.

الملامح:

- من السلس استخدام المترجم لجميع اللغات
- ترجمة:
- واجهة سهلة الاستعمال
- ترجمة:
- مرفق مترجم الصوت مزود به أيضا.
- ترجم لغة دول مختلفة إلى لغتك والعكس بالعكس.
- شارك هذا التطبيق المترجم لجميع اللغات مع الأصدقاء والعائلة

ملاحظة: سيكون الاتصال بالإنترنت ضروريا للاستخدام الصحيح لهذا التطبيق.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كل لغة المترجم ترجمة اللغات APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.3M