sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-23

تحميل MyEdenred Türkiye Free APK للاندرويد

تطبيق My Edenred Türkiye تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.3.4 المحدثة بتاريخ 2020-06-23 بحجم 33M، هذا التطبيق من تطوير Edenred Kurumsal Çözümler ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كما تعمل إيدنريد ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات المشاريع ، على زيادة القوة الشرائية لموظفيها من خلال حلول مبتكرة لإدارة فعالة للميزانية. تذكرة Edenred تركيا وطلب تركيا:

• يشمل مطعم Ticket المطاعم والمقاهي ونقاط الإنفاق الأخرى حيث يمكنك استخدام بطاقة الوجبة الخاصة بك ؛ من أجل حلول السيارة Edenred ؛ يمكنك عرض أقرب محطة للوقود وغسيل السيارات ويمكنك العثور على أقصر مسافة للوصول إلى النقطة التي تختارها بمساعدة الخريطة.

• يمكنك تتبع رصيدك المستحق من بطاقة طعام مطعم Ticket ، وإنفاقك ، وعملية التحميل من جيبك.

• إذا كنت من مستخدمي حلول الوقود ، فيمكنك متابعة آخر نفقاتك وحدودك المحددة في لوحة الترخيص ، أو حتى الاستحقاقات المحددة الخاصة بخدمة غسيل السيارات.

• يمكنك استخدام قسائم هدايا قسائم التذاكر الخاصة بك ؛ يمكنك العثور على أقرب متجر لك من العديد من المتاجر وأقصر مسافة للوصول إلى النقطة التي تختارها بمساعدة الخريطة.

• يمكنك قائمة قسائم الهدايا عن طريق تصفية المتاجر التي يمكنك استخدامها.

• يمكنك أن تكون على علم بخصومات Red Club والفرص المتوفرة في العديد من الفئات المختلفة لمستخدمي Edenred. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول الحملات ورمز الحملة من هاتفك المحمول.

إيدنريد ، الشركة الرائدة في مجال خدمات الشركات في العالم ، تزيد من قوة الموظفين. استناداً إلى تطبيق Ticket Turkey من إيدريدريد تركيا ؛

• يمكنك عرض المطاعم والكافتيريات ونقاط الإنفاق الأخرى على تذكرتك. وأقرب محطة وقود ومحطات غسيل السيارات لحلول سيارتك Edenred.

• يمكنك متابعة هاتفك المحمول والرصيد الحالي والإنفاق وتحميل المعاملات.

• إذا كنت من مستخدمي حل الوقود ، يمكنك متابعة هاتفك المحمول ، يتم تحديد آخر إنفاق باستخدام لوحة الترخيص وحقوقك في خدمة غسيل السيارات

• بمساعدة الخريطة ، يمكنك العثور على المتجر الذي تبحث عنه.

• يمكنك تصفية قائمة المتاجر التي يمكنك فيها استخدام قسائم الهدايا الخاصة بك.

• يمكنك الحصول على معلومات حول خصومات Red Club والفرص المتاحة. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول الحملات ورمز الحملة من خلال هاتفك المحمول.

myedenred türkiye apk myedenred türkiye nerelerde geçerli .

تحميل APK النسخة 1.3.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MyEdenred Türkiye APK 1.3.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 33M