sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-09

تحميل Rota das Emoções - Jeri - Delta - Lençóis APK

تطبيق Rota das Emoções Jeri Delta Lençóis تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.046 المحدثة بتاريخ 2020-02-09 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير iAplicativoscombr ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يظهر التطبيق لدينا الأنشطة السياحية في كل مدينة.
عند تحرير موقع GPS ، سترى المسافة بين كل نشاط.

ميزة أخرى لطيفة هي قراءة كود QR حيث ستتمكن من معرفة المكان الذي تزوره.

يمكنك أيضًا تمكين الإشعارات ولا تفوت أي عروض.

في التطبيق ، يمكنك تعلم بعض الكلمات باللغة الإنجليزية ، والتحقق من ذلك.

البقاء ضمن أفضل الخيارات في Emotions Route من خلال تطبيق Emotions of the Route.

هذا هو طريق العاطفة ، الذي يشمل الجنة الطبيعية مثل منتزه لينسوا مارانهينس الوطني (MA) ومنطقة حماية البيئة في دلتا بارنايبا (PI) ومتنزه جيريكوكوارا الوطني (CE).

يقدم طريق العواطف ، وهو الطريق الذي يربط بين ثلاث ولايات من شمال شرق البرازيل ، سيارا ، بياوي ومارانهاو ، نظامًا بيئيًا متنوعًا ، مكونًا موجات من الأمواج المثالية ، ومناسبة لركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا وغيرها من الرياضات البحرية. يحيط بكاملها طريق Route of the Emotions ، وقد أصبحت المنطقة المحفوظة جيدًا خط سيرًا إلزاميًا لمحبي السياحة البيئية وسياحة المغامرات والرياضات الخارجية.

خارطة الطريق المتكاملة هي نتيجة لمشروع شبكة التعاون الفني ل Roteirização - الطبعة الأولى ، التي تنفذها SEBRAE ووزارة السياحة. منذ عام 2005 ، يعمل القادة المحليون ورجال الأعمال والكيانات معاً من أجل التنمية المتكاملة لهذه المنطقة. عملت SEBRAE المجتمعات على طول طريق العواطف ، وتقييم ثقافتهم تعليمهم حول أهمية هذه الإمكانات السياحية التي هي أيضا شكل من أشكال التنمية المجتمعية والعيش في فروع السياحة الأكثر تنوعا ، دائما مع نظرة على الاستدامة و القدرة التنافسية للمنتج في السوق الوطنية والدولية. ساهمت كل هذه الجهود في حقيقة أن مسار العاطفة لعام 2009 قد تم اختياره كأفضل طريق سياحي في البلاد ، والذي منحته وزارة السياحة ، خلال المعرض السياحي الرابع ، وهو أكبر حدث سياحي في أمريكا اللاتينية.

الرؤية المستقبلية لطريق العواطف

لتكون وجهة مستدامة للرجوع إليها على الصعيدين الوطني والدولي لمنتجاتها الفريدة والمميزة التي تجمع بين الطبيعة والمغامرة والرياضة المتعلقة بالرياح والمياه والثقافة في بيئة من الشمس والشاطئ.

مبادئ طريق العواطف

الالتزام بالتنمية المستدامة وتحسين نوعية حياة المجتمعات المعنية.
تعزيز الحكم المحلي.
فعالية عملية التكامل في جميع الحالات.
تجربة تجربة ذات أهمية كبيرة للسائح.
مراعاة السياسات العامة الوطنية والخاصة بالبلديات التي تركز على السياحة.

rota das emoções rota das adelfeiras rota das ilhas rota das carmelitas rota das indias rota das cascatas
rota das amendoeiras em flor rota das amendoeiras rota das amendoeiras 2024 .

تحميل APK النسخة 1.046 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rota das Emoções - Jeri - Delta - Lençóis APK 1.046 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M