sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-22

تحميل اي جونيور - ejunior Free APK للاندرويد

تطبيق اي جونيور ejunior تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.3.2 المحدثة بتاريخ 2020-04-22 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير ejunior ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ظلت ejunior إحدى مصادر الترفيه للأطفال في المنطقة لما يزيد على 15 عاماً. يمكنك الآن الحصول على آلاف الساعات من البرامج التلفزيونية المفضلة لأطفالك، على أي جهاز، وفي أي وقت. ejunior on demand وسيلة آمنة وممتعة وسهلة الاستخدام؛ مما يجعلها الاختيار الأمثل لتعزيز مهارات التفكير لدى الطفل. فقد أصبح بين يديك الآن ما يزيد على 15 عاماً من الخبرة في مجال برامج الأطفال التلفزيونية. وحده ejunior on demand يُمكنه أن يوفِّر لك البيئة الآمنة لتستطيع التحميل عبر الإنترنت.

يختار ejunior on demand محتوى ذا جودةٍ عالية بما يتناسب مع أي فئة عمرية، كما نحرص على إجراء عملية مراجعة شاملة لنُوفِّر لك أقصى درجات الراحة، ولأطفالك بيئة تَعَلُّم آمنة. تتوافر كل البرامج باللغة الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية؛ أي أننا نقدم محتوى آمناً وملائماً لعمر الطفل في بيئة متعددة اللغات.

سيكون متوفر في 9 دول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أي أنه بإمكانك مشاهدة البرامج أينما توجهت لقضاء العطلات أو قضاء بعض الوقت مع العائلة إذا توافرت خدمة الاتصال بالإنترنت.

جربه الآن مجاناً لمدة 7 أيام! إذا كنت تستمتع بـ ejunior، فستستمر عضويتك تلقائياً إذا اخترت أن تظل عضواً. عضوية ejunior هي عبارة عن اشتراك شهري يبدأ عند تسجيل الدخول لأول مرة. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت طوال اليوم عبر الإنترنت. لا يوجد لدينا عقودٌ طويلة الأجل أو رسوم لإلغاء الاشتراك. ما عليك إلَّا تسجيل الدخول لأول مرة للبدء.

المزايا:
- الحلقات والمسلسلات الكاملة لكل محتوى ejunior يأتي ضمن خطتنا الشهرية.
- العديد من اللغات التي تشمل الإنجليزية والعربية والفرنسية.
- سيكون متوفر في 9 دول (من بينها السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان والبحرين والأردن ومصر وتونس والجزائر)
- إمكانية حفظ الحلقات أو المسلسل بالكامل على تفضيلاتك للوصول إليها بسهولة.
- إمكانية تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال (اوفلاين)
-.

جونيور اي شهر جانيوري اي شهر ايه جونيور اجاي يعني ايه جونيور سوبر جونيور اي جيل إي تك سوبر جونيور
سوبر جونيور اي سنه .

تحميل APK النسخة 2.3.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اي جونيور - ejunior APK 2.3.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M