sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2020-05-19

تحميل هالوين ملصقات Free APK للاندرويد

تطبيق هالوين ملصقات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-05-19 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Fantastica Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

نقدم أحدث • ملصقات هالوين • لكم جميعا الذين يبحثون عن شيء لتزيين صورهم مع. إذا كنت تعتقد أن كل صورة تحتاج إلى نوع من الديكور، وسوف تحب بالتأكيد ما هذا أعلى محرر الصور لهذا العرض. فهو يوفر لك القدرة على جعل شيء خاص من الموافقة المسبقة عن علم، وسوف أيضا ترفيه لكم في أفضل طريقة ممكنة. قمنا بإعداد 50 ملصقات بالنسبة لك ويمكنك إضافة العديد منهم كما تريد! وتكرس هذا التطبيق بارد ل سبوكيست عطلة كل منهم، هالوين، وسوف تصبح بسرعة المفضلة لديك، لأنه مدهش. إذا كنت تحب الاحتفالات في 31 أكتوبر، وكنت لا يمكن أن تنتظر لوضع على المفضلة لديك و زاحف زي، ثم لديك لتحميل مجانا • ملصقات هالوين • التطبيق وتجميل الصور الخاصة بك معها. نسأل أصدقائك لجعل الصور غير عادية ومن ثم جعلها أفضل مع أفضل الملصقات في السوق. الجزء المدهش أكثر منهم هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق المال حتى تتمكن من استخدامها، لذلك مشاركة هذا محرر الصور الشعبية مع أصدقائك ونقول لهم كل شيء عن ذلك!
 
في التطبيق ملصقات هالوين، يمكنك:
→ انتقل من خلال قائمة من الملصقات
→ تعيين بعض منهم كما المفضلة لديك
→ اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو اتخاذ واحدة جديدة
→ تزيين صورتك مع ملصقات باردة
 
أحدث • ملصقات هالوين • من السهل جدا للاستخدام، وسوف تكون قادرة على تحويل صورتك إلى عمل فني معها. لديك خيارات لاختيار صورة موجودة، أو لاتخاذ واحدة جديدة، وبعد ذلك يمكنك التحقق من الملصقات التي قمنا بإعداد لك وإضافة أفضل منها. يمكنك ملاحظة أن هناك مجلد مع المفضلة، مما يدل على ملصقات التي هي أعز لك. يمكنك تعيين ذلك على الصفحة الرئيسية عن طريق النقر على زر اختيار ملصقات. هناك يمكنك ان ترى كل من الملصقات التي هي تحت تصرفكم ويمكنك التعبير عن إبداعك معهم. بعض منهم الخفافيش مخيفة التي خرجت من الظلام، وحوش، المومياوات، فضلا عن السحرة والسقوط. أروع • ملصقات هالوين • كما يقدم لك جاك س الفوانيس في مختلف الأشكال والأحجام. بعض منهم مخيف جدا وسيكون لديك شعور كما لو أنها تدعو لك للانضمام إلى الجانب المظلم. هذا التطبيق الأعلى هالوين يمنحك القدرة على إضافة نص كما ملصقا كذلك، لذلك استخدام واحد الذي يحتفل عطلة، أو إضافة خدعة أو علاج إلى الصورة من أصغر منها على مطاردة للحلويات. أنت لن تجعل من الخطأ بغض النظر عن ما تقرر لاستخدام، لأن كل منهم رائع. أحدث • ملصقات هالوين • سوف توفر لك الكثير من المرح، لذلك لا تضيعوا وقت أطول وتحميل هذا التطبيق شعبية في أقرب وقت ممكن.

صور ملصقات هالوين .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل هالوين ملصقات APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M