sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-14

تحميل نغمات الرسائل النصية Free APK للاندرويد

تطبيق نغمات الرسائل النصية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.6 المحدثة بتاريخ 2020-05-14 بحجم 9.0M، هذا التطبيق من تطوير FantasticRingtones ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

إن تطبيق الأندرويد نغمات الرسائل النصية يوفر أفضل الأصوات بجودة عالية والألحان التي تحتل المراتب الأولى والتي يمكن استخدامها على أساس نغمة، نغمة إعلام، نغمة الرسائل النصية أو نغمة للمنبه ، مجانا. قم باختيار موسيقاك المفضلة من بين مختلف الأصوات المشهورة والألحان المختلفة لكل فرد من عائلتك وأصدقائك. هذا التطبيق هو أفضل الوسائل لتخصيص هاتفك المحمول أو لوحتك الإلكترونية ليكون فريدا من نوعه وأكثر إمتاعا. قم بعمل جيد لك ولهاتفك وحمل هذا التطبيق الرائع. وأفضل ما في الأمور أنه مجاني 100%!
الخاصيات : يحتوي هذا التطبيق على أفضل 40 من نغمات مشهورة بجودة عالية, يحتوي هذا التطبيق على أفضل 50 نغمة إعلام و مؤثر صوتي, قم بضبط نغمتك، نغمة الإعلام، نغمة المنبه الأوتوماتيكية , قم بتحديد نغمتك المفضلة قم بتخصيص نغمات الرائعة لكل من أصدقائك والمقربين منك
SMS نغمات التطبيق لأندرويد ™ هي أفضل مجموعة من النغمات معظم الرسائل القصيرة الشعبية والأصوات. أنشأنا هذا التطبيق الإخطار لجعل الهاتف والكمبيوتر اللوحي فريدة وأكثر إثارة للاهتمام من أي شيء آخر. ويشمل تطبيق بموجه الصوت الجديد مع رسالة العلوية ونغمات الاتصال والتبليغ وأجهزة الإنذار. عليك أن تكون قادرا على تعيين نغمات مختلفة لكل من أصدقائك باستخدام نغمات رسالة قصيرة. هذه الرسائل القصيرة التطبيق الحصري هو أيضا كبير لضبط نغمة تنبيه مختلفة للبريد الإلكتروني الخاص بك أو إخطار دردشة.
استخدام الغيتار والطبول بالضرب أو نغمات الرسائل القصيرة عيد الميلاد وأكثر من ذلك بكثير كما نص الرسالة. هناك الكثير من أجراس والكمان والبيانو الألحان لجهودكم device.So تحميل مجانا لدينا أعلى الأصوات SMS، نغمات إخطار باردة ونغمات أكثر متعة، مثل أجهزة إنذار للسيارة، البوق البوق أو الكرتون. التمتع أفضل نغمات ومشاركتها مع أصدقائك. الرسائل هي وسيلة جيدة للدردشة مع شخص ما إذا كنت لا ترغب في التحدث كثيرا، أو إذا كنت الهال في الكتابة. مع هذه النغمات سوف تكون قادرة على تغيير البريد الإلكتروني صوت الإعلام، والإخطار الرسائل القصيرة الخاصة بك أو نغمات أي وقت. أيضا، يمكنك تغيير نغمات أي وقت مضى عندما تريد. إذا كنت تحصل على متن الطائرة مع نغمة الرنين العادية، والاستعاضة عنها مع الصوت النقي الجديد، مثل إكسيليفون الصوت، الصوتية الغيتار، البيانو أغنية ثم مذهلة، وقبلة تأثير وأكثر من ذلك بكثير. نغمات SMS هو تطبيق مع مجموعة من الأصوات الجميلة اختار بعناية. جميع نغمات SMS هي ذات جودة عالية وتتردد في تحميل.
وأخيرا وليس آخرا، وقد تم اختبار التطبيق على العديد من الأجهزة لضمان أفضل تجربة للمستخدم الممكنة. إذا كان لديك أي صعوبات لا تترددوا في الاتصال بنا حتى نتمكن من تصحيحها في التحديث القادم. أتمنى لكم كل التوفيق والكثير الكثير من المرح.

نغمات الرسائل ايفون نغمات الرسائل سامسونج نغمات الرسائل النصية نغمات الرسائل هواوي نغمات الرسائل للجوال نغمة الرسائل
نغمة الرسائل سامسونج نغمه الرسائل في فيلم تيمور وشفيقه نغمة الرسائل نوكيا الاصلية .

تحميل APK النسخة 2.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نغمات الرسائل النصية APK 2.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.0M