sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-24

تحميل جدي اريك - يتحدث القط Free APK لـ Android

لعبة جدي اريك يتحدث القط تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.3 المحدثة بتاريخ 2020-02-24 بحجم 105M، هذه اللعبة من تطوير Fantastic Talking Friends ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هنا يأتي شيء مختلف عن طريقك! إذا كنت قد اعتدت على الحيوانات الصغيرة اللطيفة ، وكنت تبحث عن شيء غير عادي ، فإنك بالتأكيد ستعجبك بأحدث ألعاب Grandpa Eric - Talking Cat التي أعددناها لك!
 
CARتولي رعاية GRANDPA ERIC
 
الجميع يحب الحيوانات التي تتحدث ، ولكن ما ستجده في لعبتنا الجديدة شيء لم تعتاد على رؤيته! نقدم لك الجد إريك ، ونأمل أن تهتم به ، لأنه كبير في السن ، ويحتاج إلى كل اهتمامك. هذا الرفيق القديم مليء بالطاقة ، وسوف يفتنك بالتأكيد بأفضل طريقة ممكنة. تحدث معه بقدر ما تريد وسوف تسمعه يكرر كل ما تقوله. لا يتطلب الأمر سوى بعض الضربات الشديدة لتحميل لعبة Grandpa Eric - Talking Cat المجانية ، لذا اسرع واكتشف كل ما تقدمه اليوم!
 
لكي يكون الجد إريك راضيًا وسعيدًا ، ستحتاج إلى الاعتناء به وعدم السماح له أبداً بأن يكون جائعًا أو نائمًا أو متسخًا. ستتمكن من رؤية ما يحتاجه بسهولة ، وسيقوم بإدارة معينة بناءً على ما يريد منك القيام به. بفضل الرسوم المتحركة الرائعة ، ستشعر كما لو أن حيوانك الافتراضي الجديد حقيقي ، كما لو كان أمامك. أحدث Grandpa Eric - Talking Cat يقدم الكثير من الأشياء الرائعة ، من بينها متجر للطعام! عند نفاد مواد البقالة ، تأكد من الذهاب للتسوق ، واملأ الثلاجة بالطعام الصحي وبعض الحلويات.
 
YOSTYLE CAT PET الخاص بك و HIS HOME
 
سوف يفاجأ عندما ترى ما هو في انتظارك في أعلى Grandpa اريك - Talking Cat! يمكنك تغيير مظهر القط الافتراضي الخاص بك ، وسوف تستمتع بالتأكيد أثناء تغيير ملابسه وتسريحات الشعر. أيضا ، يمكنك التعبير عن إبداعك وتزيين منزل إريك بالطريقة التي تريدها! هناك 4 غرف في منزل الجد ، وهي غرفة معيشة ومطبخ وحمام وغرفة نوم. يمكنك تغيير الأثاث في كل منها ، ولكن يجب أن تعرف أنه لن يتوفر كل عنصر على الفور!
 
ستحتاج إلى كسب المال من أجل شراء بعض الملابس ، تسريحات الشعر ، والأثاث ، وبعضها سيكون متاحًا عند الوصول إلى مستوى معين. هذا صحيح ، هناك الكثير من المستويات التي تنتظرك في لعبة Grandpa Eric - Talking Cat cool الرائعة ، وسوف تكسب النقود من خلال الترقية إلى المستوى التالي. عندما تستكمل كل منهم ، ستتمكن من استخدام جميع الملابس والأثاث ، ومن ثم يمكنك تغيير مظهر إريك وبيته بقدر ما تشاء. أيضا ، قمنا بإعداد عجلة جائزة بالنسبة لك والتي يمكنك من خلالها كسب العملات المعدنية الإضافية والجرعات إذا نفدت منها. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الحيوانات التي تتحدثيها ، فتأكد من أن توصي بها إلى أصدقائك ومشاركتها معهم.
 
في لعبة جدي - إريك - Talking Cat ، يمكنك:
 
→ تحدث إلى القطة واسمعه يكرر كلماتك
→ تغذية اريك والعناية به
→ تغيير تصفيفة الشعر والملابس
→ تزيين منزل اريك بالطريقة التي تريدها
 
من المؤكد أنك ستستمتع باللعب مع Grandpa Eric - Talking Cat الرائجة ، وأنها ستصبح لعبتك المفضلة بسرعة. إلى جانب التحدث إلى القطة والعناية به ، ستتمكن أيضًا من اللعب مع الألغاز وكتاب التلوين ولعب الألعاب المصغرة! اللعب مع الألغاز هو وسيلة رائعة للأطفال لتطوير مهارات المنطق ، وسيكون لديهم الكثير من المرح أثناء محاولة إكمال صورة لشخصيتهم المفضلة. أيضا ، سيتمكن كل من الصغار والكبار من التعبير عن إبداعهم مع كتب التلوين ، والألعاب المصغرة سوف تتحدىك وترفيه عنك بأفضل طريقة ممكنة.

جدي اريك .

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جدي اريك - يتحدث القط APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 105M