sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-21

تحميل TTS Islam Offline 2020 - Spesial Ramadhan APK

لعبة TTS Islam Offline 2020 Spesial Ramadhan تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2020-03-21 بحجم 4.1M، هذه اللعبة من تطوير Fargus Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

السلام عليكم. Wb

لغز الكلمات المتقاطعة (TTS) Islam Offline 2020 هي لعبة كلمات مثيرة للاهتمام في نفس الوقت يمكن أن تصقل معرفتك ، خاصة فيما يتعلق بالإسلام.

العديد من الفوائد المكتسبة من لعب Crossword Puzzle (TTS) لا تملأ وقت الفراغ فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يزيد من ذكرياتنا أو يمنع الشيخوخة.

إلى جانب منع الشيخوخة وشحذ الذكريات ، ما هي الفوائد الصحية الأخرى لـ TTS؟

يساعدك TTS أيضًا على تأديب نفسك. يستغرق معظم TTSs حوالي ساعة حتى يكتمل. عندما تبدأ في ملء TTS ، ستلتزم عن غير قصد بالتزام عقلي: اجلس لمدة ساعة ، أكمل TTS بجد ، دون القيام بأي شيء آخر. يساعد هذا النشاط عقلك على التركيز على شيء واحد والبقاء حادًا. وبالتالي ، كلما قمت بملء TTS في كثير من الأحيان ، كان من الأسهل عليك إكماله.

TTS أيضًا يجعلك تستكشف. إلى جانب سؤال الآخرين ، إذا واجهتك مشكلة في سؤال صعب ، يمكنك تصفح الإنترنت للعثور على إجابات وفتح الموسوعات والعديد من الكتب الأخرى.

يجعلك TTS أيضًا تريد أن تعرف دائمًا. طبيعة الفضول ليست مملوكة للأطفال فقط. أنت البالغين أيضًا ملزمون بالاستمرار في المعرفة. قد يكون ، عند ملء TTS ، تجد إجابة واحدة مثيرة للاهتمام ثم تريد معرفة المزيد عن الكلمة.

تعزز TTS طبيعة تنافسية صحية. كلما عانيت في كثير من الأحيان مع TTS ، كلما كنت ترغب في الاعتماد على قدراتك الخاصة ، دون الحاجة إلى سؤال الآخرين. يعزز الدافع للفوز وإكمال المهام بطريقة صادقة ورياضية.

مع مجموعة متنوعة من الفوائد المستمدة من لعب الكلمات المتقاطعة (TTS) ، يقوم Fargus Studio ببناء لعبة الكلمات المتقاطعة الإسلامية (TTS) 2019 غير المتصلة بالإنترنت. تم تصميم هذه اللعبة لجميع الأشخاص ، سواء الأطفال أو الكبار. أسئلة مختلفة بمستويات مختلفة.

هذه اللعبة بعيدة جدًا عن الكمال ، سواء في تصميم العرض أو طرح الأسئلة. لذلك ، يأمل Fargus Studio حقًا في النقد والاقتراحات والدعم ، بحيث يمكن لهذه اللعبة أن تكون أفضل ومفيدة لخير الناس.

كيفية الاستخدام:
- اضغط على أحد.

tts islam tts islami dan jawabannya tts islami untuk anak sd tts islam dan jawabannya tts islami anak tts agama islam
jawaban tts islami level 3 jawaban tts islam level 2 tts kerajaan islam di indonesia .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TTS Islam Offline 2020 - Spesial Ramadhan APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.1M