sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-28

تحميل VFRnav flight navigation aeronautical charts APK

تطبيق VF Rnav flight navigation aeronautical charts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة vVFRna المحدثة بتاريخ 2020-08-28 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير flugbetriebcom ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

VFRnav هو تطبيق الملاحة الطيران للطيارين VFR.
خريطة تتحرك في IC المعروفة * على غرار يا يدعم الطيار مع الملاحة وبالتالي يترك وقتا للجانب المشرق من flighing.

وتضم قاعدة بيانات متكاملة أكثر من 4،500 المطارات ونقاط الطرق من العديد من البلدان الأوروبية بمعلومات عن أسماء المطار والتردد والمعلومات المدرج. أ علامة التبويب المزدوج على أي نقطة على الخريطة يظهر هذه المعلومات الإضافية.

بدعم من تنسيق ملف OpenAir، يمكن أن تظهر أي أجوائها (بما في ذلك القطاعات مزلق) على الخريطة.

مفيدة بوجه خاص: بعد تحميل الخرائط المطلوبة (مجاني تماما)، وكذلك ملفات المجال الجوي، VFRnav يعمل حاليا تماما و لا يتطلب اتصال البيانات الموجودة في أي وقت. لا يجب أن يكون حتى SIM المتوفرة في الهاتف الذكي الخاص بك. (تقديم المشورة: لعمر البطارية الأمثل فمن المستحسن لتشغيل وضع الطائرة أثناء رحلتك)

مع تسجيل المسار الميزة التي يمكن أن تتبع أي الجوية. يمكن تصديرها المسارات كملفات KML و / أو إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن أن تظهر طرق نقل على جوجل الأرض. وقت التسجيل الرحلة أيضا تلقائيا بتسجيل وقت ومكان الإقلاع والهبوط وبحساب الوقت الرحلة.

يتم تطوير VFRnav على اتصال وثيق مع المستخدمين. علينا أن نضع قيمة عالية على استخدام بديهية وسهولة الاستخدام، فضلا عن
نموذجي التطبيق تصميم. في النسخة الثانية الحالية وقد تم تنفيذ العديد من الأفكار والمقترحات التي وصلت إلينا في الأشهر القليلة الماضية عن طريق البريد الإلكتروني. شكرا لكم على هذه النقطة لردود فعل واسعة النطاق.

ويمكن اختبار الوظائف الأساسية للVFRnav دون أي حدود زمنية. إذا كنت ترغب VFRnav، يمكنك شراء ترخيص لعرضه 49،95 يورو. هذا وسوف تعطيك تحديثات مجانية لمدة سنة واحدة. بعد 12 شهرا على ترخيص تحديث بأسعار أقل يمكن شراؤها. VFRnav نفسه يمكن استخدامه غير محدود.
بالمناسبة: الترخيص هو شخصي ولكن لا يرتبط بأي جهاز معين. إذا كنت تستخدم أجهزة
متعددة بنفس حساب Google، الترخيص ساري على جميع أجهزتك.

المتطلبات: لالملاحة الجوية في الوقت الحقيقي مطلوب جهاز لتحديد المواقع. وعلاوة على ذلك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي يحتاج لا يقل عن 200 ميغابايت من المساحة الحرة. وقد تم اختبار VFRnav على
2.2 إلى 6.0 (الخطمي). ينصح دقة عرض الحد الأدنى من 480x800 بيكسل.

إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني.

تنويه: يرجى ملاحظة أن VFRnav ليس المساعدات المعتمدة رسميا لإعداد الطيران والملاحة الجوية. لا يمكن إعطاء ضمان لصحة واكتمال البيانات. نحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام لهذا التطبيق. يرجى التحقق من البيانات المعروضة دائما مع الخرائط الرسمية للطيران.

VFRnav بتوقيت شرق الولايات المتحدة UNE تطبيق دي الملاحة aérienne صب ليه pilotes VFR. FLARM.

تحميل APK النسخة VFRnav المجانية Free Download

يمكنك تحميل VFRnav flight navigation aeronautical charts APK VFRnav لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0