sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-11-05

تحميل الملفات أرشيفي rar الرمز البريدي بفك الملفات APK

تطبيق الملفات أرشيفي rar الرمز البريدي بفك الملفات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.2.3 المحدثة بتاريخ 2020-11-05 بحجم 4,7MB، هذا التطبيق من تطوير OBEN-APPS ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

لا يعد ضغط الملفات أمرًا جديدًا في مشاركة الملفات اليوم في حجم مضغوط وصغير. يمكنك ضغط أي نوع من الملفات وفك ضغط أي ملف باستخدام هذا الرمز البريدي مجانا بفك العمل. لفك ضغط أي ملف rar هناك حاجة إلى مستخرج rar يقوم بفك ضغط الملفات عن طريق تقنية إلغاء ضغط zip opener.
يمكن أن يكون جزءًا مختلفًا من الملفات قابلاً للعرض داخل تطبيق zip unzip ، حيث يتم تسجيل ملفات rar بالكامل داخل الهاتف المحمول. Unarchiver ببساطة unrar الملفات التي للعرض بواسطة المشاهد البريدي. يؤدي فك الضغط أو zio لملفات zip إلى إنشاء ملفات unrar من ملف أرشيفي. جعل ملف فك ضغط في الطريق البريدي هو جعل ملف ضغط rar.
ملف مضغوط:
فك ضغط ملفات الهاتف باستخدام هذا الرمز البريدي المجاني لفك ضغط أداة التحويل. بفك وسيلة البريدي على وشك ضغط ملف رر عن طريق مستخرج رر. رر ملف الفعل تكمن rar فتحت ببساطة أن الملفات مضغوط بفك. الملفات المضغوطة هي ملف rar والتي يمكن مشاهدتها بواسطة عارض rar. ملف Unrar أو unzip من السهل جدًا جلب الرمز إلى هذا لإلغاء الأرشفة وجعله unrar. الملفات بفك في شكل المستخرج. أداة الرمز البريدي سهلة لفتح ملف مضغوط.
فتحت ملفات Rar: -
عرض الملفات المضغوطة عن طريق المشاهد البريدي. جلب ملف مضغوط إلى unarchiver حيث الرمز البريدي - الأداة ببساطة ضغط الملف. يقوم ملف Zip unzip rar بإدارة الكل في واحد بكل الوظائف الضرورية لفك الملفات بفك أو استخراج ملف zip وكذلك جعلها قابلة للعرض عن طريق المشاهد البريدي. يتم إنجاز Zipx بواسطة مستخرج ملف rar لإظهار ملف decompress. ستقوم إدارة ملفات Rar بإدراج جميع ملفات rar أو ملفات الأرشيف داخل التطبيق والتي يمكنك فك ضغطها بسهولة. يضمن تطبيق Unzip files وجود عارض zip للمشاهدة من خلال zip viewer حيث يوجد ملف zip extract. تساعدك أدوات فك الفك في إلغاء ضغط الملفات عن طريق تحويلها من نموذج الأرشيف إلى شكل unarchiver. تتضمن الأرشيفات unarchiver مختلفة مثل xz أو za أو 7z ، 7zip في zip viewer لملفات بفك. يعمل الرمز البريدي كفتحة مضغوطة zip للملفات المضغوطة
رر Unrar.

تحميل APK النسخة v2.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الملفات أرشيفي rar الرمز البريدي بفك الملفات APK v2.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,235 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 4,7MB