sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-01-08

تحميل Flower Girl Makeup Salon - Girls Beauty Games APK

تطبيق Flower Girl Makeup Salon Girls Beauty Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.4 المحدثة بتاريخ 2020-01-08 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير GameSticky ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

فتاة الزهور لدينا تريد أن تبدو رائعة لعرض أزياء لها. يمكنك مساعدتها لتصبح جميلة؟ أظهر مهارات تحولك في لعبة تحول الأزياء هذه وأعطها مظهرًا رائعًا من مكياج الأميرة. ابدأ بمنتجع صحي مهدئ ومنح بشرتها النظيفة في لعبة صالون مكياج الأميرة. بعد ذلك ، انتقل إلى قسم الماكياج وساعدها في اختيار لون العينين ، تصفيف الشعر ، الرموش ، ظلال العيون ، الظل المذهل لأحمر الشفاه والحواجب والأقراط وأكثر من ذلك بكثير. في لعبة صالون المكياج هذه ، عليك أن تستيقظ على فنان الماكياج بداخلك. بعد ذلك ، اختر لباسًا رائعًا مثل فستان زهرة وقلادة هيرباند وسوار وأحذية وأكثر من ذلك في لعبة اللباس هذه. في النهاية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. عموما ، هذه هي لعبة صالون الأميرة مثالية للفتيات. تصبح صانع الأزياء والمعبود الأزياء في هذه اللعبة صالون الأزياء.

يجب أن تشعر بالملل من ألعاب الماكياج والتلبيس العشوائية. لهذا السبب قمنا بتجميع بعض الأنشطة الرائعة في الملابس والماكياج والمنتجع الصحي لتمنحك مكانًا ممتعًا للترفيه لتزيين فتاتنا المزهرة في ألعاب تحول الفتيات هذه. هل تتذكر !! فتاة لدينا زهرة يحب تصاميم زهرة والاكسسوارات. لذلك أفضل اختيار التصاميم وفقا لذلك. أتمنى لك كل خير!!

دلائل الميزات

تطبيق تجميل الوجه
استخدام أدوات مختلفة لتنظيف وجهها في صالون سبا
الاستحمام الوجه وتنظيف
أعطها تصفيفة شعر رائعة وتاج الرأس
اختيار تصاميم زهرة مناسبة من اللباس والحلي
أداء جميع أنشطة ماكياج أخرى لجعلها جميلة
تتمتع هذه اللعبة تحول مع تصاميم موضوع زهرة

يا شباب ماذا تنتظرون؟ ستكون لعبة صالون الأزياء هذه أفضل لعبة مصممة ستلعبها على الإطلاق. يجب أن تكون قد لعبت العديد من ألعاب الماكياج ولكن لعبة المكياج هذه هي الأفضل. تثبيت هذه اللعبة فتاة الموضة الآن والبدء في التمتع لعبة تلبيس الدمية. لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

هل لديك أي مشاكل أو اقتراحات؟

- يرجى.

flower girl mariage flower girl dresses flower girl skyrim flower girl traduction flower girl wedding flower girl name
flower girl font flower girl ostim flower girl at a wedding conn .

تحميل APK النسخة 1.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Flower Girl Makeup Salon - Girls Beauty Games APK 1.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M