sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-01-21

تحميل Ice Candy Fever Kitchen Food Cooking Game APK

تطبيق Ice Candy Fever Kitchen Food Cooking Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-21 بحجم 24M، هذا التطبيق من تطوير GameSticky ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وهناك لعبة لجميع عشاق الحلوى الجليد! نعم ، هنا لعبة Ice Candy Maker Family Fun! هل سبق لك أن حاولت صنع حلوى الثلج بنفسك؟ ثم هيا ، دعونا ننضم إلينا في صنع حلوى الجليد وجعلها في المنزل مع الكثير من المرح. هذه اللعبة صنع الحلوى على الجليد للعائلة ستسلية عائلتك لعدة ساعات مع مصنع المصاصة. لنبدأ في صنع حلوى الجليد عن طريق اختيار الشكل المفضل لديك من الزجاج من بين العديد من الخيارات. بعد اختيار شكل الحلوى ، تحتاج إلى اختيار نكهة الحبيب الخاصة بك لصنع حلوى الجليد التي تريدها في لعبة طبخ الحلوى هذه. الآن ، حان الوقت لتزيين الكثير من الفواكه. يمكنك إضافة نكهات وفواكه مختلفة لجعل الحلوى أكثر ذوقًا. في المرحلة التالية ، اختر عصا الحلوى الخشبية المفضلة لديك لتبدو جذابة. الآن ، ضعها في الثلاجة واجعلنا نعرف متى تكون الحلوى جاهزة. أخيرًا ، حلوى الجليد جاهزة لوضع الطبقات المختلفة عليها وجعلها مذهلة. تعد لعبة الآيس كريم هذه واحدة من أفضل ألعاب الحلوى التي لعبتها في حياتك.

هنا ، نقدم لك بعض الأجهزة الرائعة لصنع الحلوى مثل صانع العصير والمجمد. في حلويات الحلوى هذه التي تصنع الألعاب الغذائية للعائلة ، ستحتاج أنت بصفتك صانع المصاصة إلى مزجها مع كل مكونات حلوى الجليد ووضعها في الثلاجة. بعد صنعه ، استمتع بتناول الحلوى المنكهة. بشكل عام ، هذه هي لعبة المرح العائلي لمحبي الحلوى حول العالم. الحصول على هذه أفضل لعبة الطبخ الآن والمتعة لساعات!

دلائل الميزات

- اختيار أشكال مختلفة للحلوى الجليد
- اختر نكهة الفاكهة للحلوى
- عدد طرق تخصيص حلوى الثلج
- تشغيل صانع العصير والمجمد
- متعة الألوان والكثير من النكهات للحلوى
- سهولة الاستخدام مع العناصر القابلة للسحب
- رسومات ممتازة والأصوات المدرجة
- استمتع بتناول حلوى الثلج مرارًا وتكرارًا

تصبح صانع حلوى الجليد في هذه اللعبة صنع الحلوى والتمتع بتناول الحلوى مع أصدقائك وعائلتك. فما تنتظرون؟ احصل على هذه اللعبة الآن واستمتع بطهي.

ice candy recipe ice candy man ice candy man summary ice candy for sale ice candy recipe for business ice candy flavor
ice candy philippines ice candy plastic size ice candy plastic .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ice Candy Fever Kitchen Food Cooking Game APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 24M