sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-19

تحميل Find My Friends Find My Family Kids Safely - RYF APK

تطبيق Find My Friends Find My Family Kids Safely RYF تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v4.00 المحدثة بتاريخ 2020-02-19 بحجم 9.4M، هذا التطبيق من تطوير Sunlight IT ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

العثور على أصدقائي:

يعد RYF أحد أفضل المواقع للعثور على تطبيق حيث يمكنك بسهولة الحصول على تحديثات الموقع لعائلتي وأصدقائي الذين تهتم بهم أكثر. ابق على اتصال مع أصدقائك ، وتنسيق خططك ، وتعيين وجهة متبادلة ، وتحديد موقع أصدقائي بسهولة دون التجول والتجول في الرسائل النصية أين أنت؟

ابحث عن عائلتي:

RYF مفيد للعثور على موقع أصدقائي و العثور على موقع عائلتي ، إنه أكثر من ذلك. يمكنك حتى الدردشة مع عائلتك وأصدقائك في دائرة RYF التطبيق. هذه ميزة إضافية مذهلة لتطبيق RYF حيث يمكنك إرسال رسائل صوتية في الدردشة الجماعية. للحصول على تنبيهات الموقع في الوقت الحقيقي لأصدقائك في أي وقت والعكس ، كل ما عليك القيام به هو مجرد إنشاء مجموعة خاصة بك من العائلة أو الأصدقاء والحصول على الاتجاهات من خلال تحديد موقعها على الخريطة.

البحث عن أطفالي بأمان:

يحتوي تطبيق RYF أيضًا على ميزة أمان ، وزر SOS ، من خلال الضغط على الذي يمكنك بسهولة إرسال إشعار الطوارئ وتنبيه أصدقائك وعائلتك إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. عند الضغط على زر SOS هذا ، سوف يقوم على الفور بمشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك وعائلتك.

تحديد موقع عائلتي وأصدقائي والوصول إليهم:

تطبيق RYF هذا متوافق مع هواتف Android. يمكنك بسهولة استخدام التطبيق من خلال واجهة تعتمد على الخريطة والتي تساعد على تحديد مكان وجود أصدقائك على الخريطة. ابحث عن أصدقائك أقرب إلى موقعك بسهولة مع تطبيق GoRYF في أي وقت.

إلى جانب الميزة الأساسية المتمثلة في تخطيط الموقع في الوقت الحقيقي لأصدقائك مع التنبيهات ، يحتوي تطبيق RYF أيضًا على بعض الميزات البارزة الأخرى مثل

1. بمناسبة موقعك المفضل
2. شارك أصدقائك الموقع
3. البحث عن سجل موقعي
4. تنبيهات مكان متعدد المواقع

• تحديد موقعك المفضل:

تتيح لك هذه الميزة المحددة وضع علامات على الوجهات المعتادة لك ولأفراد عائلتك. سيتم إخطارك فور وصولهم إلى وجهتهم مثل وصول أطفالك إلى مدرستهم.

find my device find my mobile find my iphone find my mobile samsung find my kids find my android
find my find my font find my phone google .

تحميل APK النسخة 4.00 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Find My Friends Find My Family Kids Safely - RYF APK 4.00 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.4M