sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-25

تحميل Isaac as in Newton A Physics-Based Puzzle Game APK

لعبة Isaac as in Newton A PhysicsBased Puzzle Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.1.32 المحدثة بتاريخ 2020-03-25 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير Vazquez Technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

إسحاق (كما في نيوتن) هي لعبة ألغاز قائمة على الفيزياء تتمحور حول التلاعب بالجاذبية للوصول إلى الهدف. يتميز إسحاق بأسلوب فني في أضيق الحدود (في حال لم تكن تعلم ، أسلوب الفن البسيط هو مطور لا أستطيع تحمل فنان).

يتم لعب اللعبة عن طريق تغيير قوة الجاذبية لمحاولة تجاوز عقبات أمام المرمى. يمكنك أيضًا تغيير مدى نطاط الكرة (على محمل الجد ، هذا مهم للغاية لحل بعض هذه الألغاز الفيزيائية). احترس! تتحرك بعض العقبات معك.

ستحتاج إلى إبداعك للتدفق بحرية لحل هذه الألغاز الفيزيائية! هل يمكنك التفكير في إتقان الجاذبية وجعل إسحاق نيوتن فخورًا؟

استخدم المتزلجون لتغيير نطاطية الكرة ، وكذلك قوة الجاذبية واتجاهها.

تحتوي لعبة الألغاز الفيزيائية البسيطة هذه على أكثر من 150 مستوى. تم تصميم الأربعة الأولى لتعليمك كيفية اللعب ، ثم تصبح الأشياء حقيقية. الافراج عن المزيد من الألغاز الفيزياء في كثير من الأحيان! بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضع الملعب ، الذي يسمح لك بالحفاظ على كرة الجاذبية تدور حتى بعد حلها جميعًا.

تعليقات؟ اقتراحات؟ ردود الفعل؟ Email vazquez.technologiesgmail.com. سأرد في أقرب وقت ممكن ، ولكن يرجى التحلي بالصبر وتذكر أنني مطور مستقل. إذا كنت ترغب في اقتراح لغز مستوى / فيزيائي ، فيرجى تضمين كيف تريد أن تنسب لك في إسحاق (كما في نيوتن): لعبة ألغاز قائمة على الفيزياء.

الموسيقى مقدمة من كريستوفر ل. راسموسن. للتحقق من المزيد من عمله أو للاتصال به ، انتقل إلى nullrate.com

isaac asimov fondation isaac asimov les robots isaac asimov livres isaac asimov le cycle des robots isaac asimov ordre de lecture isaac asimov lois de la robotique
isaac asimov bibliographie chronologique isaac asimov fondation serie isaac asimov serie .

تحميل APK النسخة 3.1.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Isaac as in Newton A Physics-Based Puzzle Game APK 3.1.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M