sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-19

تحميل Fact of the day - New Facts Everyday APK

تطبيق Fact of the day New Facts Everyday تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.4.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-19 بحجم 6.3M، هذا التطبيق من تطوير InDemand Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حقيقة اليوم هي تطبيق الجوّال الذي يعرض لك حقائق مذهلة من مختلف مجالات الحياة. تم تثبيته مرات عديدة من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وهو يساعد الجميع على فهم أن الأشياء من حولنا جميلة. يجب أن تحاول ذلك إذا كنت ترغب في تعلم شيء جديد كل يوم ومشاركة حقائق جديدة مذهلة مع أصدقائك. لنكن أكثر ذكاءً! اكتساب المعرفة العامة والهدف العالي.

يحتوي هذا التطبيق على مئات الحقائق التي لا تعرفها أنت أو أصدقائك. سوف تحصل على مئات من الحقائق المدهشة والحقائق المثيرة للاهتمام المدرجة الفئات الحكيمة. يمكنك مشاركة حقائق رائعة مع أفراد عائلتك وأصدقائك وأقاربك عبر مواقع اجتماعية متعددة مثل WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك. يمكنك الترفيه عن نفسك وأصدقائك في أي وقت بحقائق مذهلة وحقائق مثيرة للاهتمام. أضف حقائق مرحة تحبها وتفضل قراءتها في أي وقت مرة أخرى.

حقيقة اليوم توفر حقائق مذهلة من مصدر عالمي واسع مثل 9gag. تظهر حقيقة اليوم حقائق مع أنواع وأنواع مختلفة على سبيل المثال مضحك ، الثوم ، أحداث تاريخية ، غير صحيحة ، atp ، مدمن مخدرات ، وتف ، OMG ، تعلم ، ستونر ، متصدع ، تهب حقيقة ، مجهولة ، دماغية ، غريبة ، فضول وغيرها.

في الواقع - تقسم حقائق عشوائية يومية كل الحقائق المذهلة إلى فئات مختلفة مثل حقائق الفضاء والحقائق العامة وحقائق الحيوانات وحقائق الغذاء وحقائق الجسم. كل فئة لديها مجموعة كبيرة من الحقائق الفريدة ، حقائق باردة وحقائق مثيرة للاهتمام. مع كل الفئات ، يمكنك التعرف على حقائق رائعة بسهولة والحصول على معلومات فريدة من نوعها حول حقائق مذهلة ومثيرة للاهتمام من التطبيق لدينا في الواقع - حقائق يومية عشوائية.

توسيع آفاق المعرفة الخاصة بك مع حقائق عشوائية اليومية. يحتوي هذا على مئات الحقائق التي لم تعرفها أنت أو جارك المجاور. تحتوي حقيقة اليوم على واحد من أفضل أرشيفات المرح والحقائق المثيرة التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. سوف تكون قادرًا على الترفيه عن نفسك أو الآخرين لأي فترة زمنية.

ما هو حقيقة اليوم
حقيقة اليوم هي جزء من تطبيق المعرفة العامة - حقائق مثيرة للاهتمام / حقائق ممتعة يساعدك على تعلم حقائق مذهلة جديدة كل يوم ، حتى لو نسيت أن تفعل ذلك. الفكرة بسيطة: عليك أن تقرر ما تتعلمه ( من بين أكثر من 20 موضوعًا) ، متى تتعلم وكيف العديد من الأشياء التي يجب أن تتعلمها كل يوم. هذا كل شيء! استرخ وتعود إلى عملك. حقيقة اليوم ستهتم بالباقي ، وستبدأ قريبًا في تعلم الجديد حقائق ممتعة.

وأخيرا وليس آخرا؛ أنت لا تقتصر على قفل الشاشة التعلم فقط. إذا شعرت بالملل وترغب في معرفة بعض الحقائق الممتعة ، فيمكنك استخدام التطبيق وقتما تشاء وزيادة معرفتك العامة من خلال تعلم هذه الحقائق المثيرة للاهتمام.

حقيقة اليوم تدعم إخطار الدفع اليومي لتذكيرك بحقيقة اليوم. اكتساب المعرفة كل يوم من خلال تعلم حقائق مذهلة كل يوم.

يرجى مراجعة ومشاركة التطبيق لدينا. مع الحب من InDemand Inc.

fact of life fact of the matter fact or fiction fact or fiction mtg fact or cap facture orange
fact or faked fact or cap traduction fact or faked paranormal files .

تحميل APK النسخة 1.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fact of the day - New Facts Everyday APK 1.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.3M