sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-19

تحميل بطاقات دعوة السنة الجديدة Free APK للاندرويد

تطبيق بطاقات دعوة السنة الجديدة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-05-19 بحجم 39M، هذا التطبيق من تطوير Dona Softver ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

عندما يقترب نهاية العام نحن جميعا نفكر في المكان الذي سوف نحتفل القادمة من فترة جديدة في حياتنا. إذا كنت من نوع الشخص الذي يحب لتنظيم الحفلات والعشاء لعائلتك وأصدقائك، فإنك ربما تريد أن يكون وسيلة الأصلي لدعوتهم لهذا الاحتفال. تحميل أحدث ☆ السنة الجديدة بطاقات دعوة ☆ التطبيق مجانا واستخدام إبداعك ليؤلف شيئا فريدا ومبتكرة. خلال هذه الفترة الناس عادة ما يفكرون في قرارات السنة الجديدة، ووضع خطط للفترة القادمة. في السكتة الدماغية من منتصف الليل أنها سوف تجعل أطيب التمنيات لأحبائهم، وسوف نكون سعداء لأن سنة أخرى وراءهم. إذا كنت ترغب في التأكد من أنها سوف تأتي إلى حزبكم، يمكنك استخدام أروع صانع بطاقة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي وبناء دعوات مثيرة للاهتمام. تزيين لهم ملصقات وإطارات جميلة، وكتابة النص الخاص بك في ذلك.
  
تعليمات:
• حدد الوضع الذي تريد واختيار خلفية جميلة
• إضافة النص الخاص بك أو استخدام اقتباس جميلة
• المحاصيل دعوة جديدة في شكل رائع
• تزيين خلق الخاص بك عن طريق إضافة صورة رائعة
• وضع في ملصقات رائعة وإطارات لجعل كل شيء فريد من نوعه

في شعبية ☆ السنة الجديدة بطاقات دعوة ☆ سوف تواجه الكثير من يقتبس رائعة أن لدينا جمع بالنسبة لك. الخط والحجم هو قابل للتعديل بحيث تختار أكثر من رائع. جعل دعوة الملونة عن طريق إضافة خلفية العليا. مذهلة شجرة عيد الميلاد الذهبية مع النجوم في جميع أنحاء هو الكمال واحد لتصميم الجديد الخاص بك. عندما كنت في الحزب كنت تنتظر بفارغ الصبر على مدار الساعة لإظهار اثني عشر صباحا والألعاب النارية للبدء. وهذا يعني أن بداية أخرى في حياتك بدأت. إذا كنت ترغب في دعوات لحزبكم أن تكون أصلية وخاصة، ثم يمكنك استخدام أحدث ☆ السنة الجديدة بطاقات دعوة ☆ وتجميل ما تقوم بإنشائه مع إطارات رائعة. لكل وضع، صورة أو أفقي، وهناك مختلفة منها. ماذا عن وجود الطوق مع الهدال في ذلك؟ ربما كنت ترغب في المزيد من الثلج رائع التي تسقط بلطف؟ اختيار واختيار العثور على واحد مثالي.
  
في مطلع العام الجميع فرحان وفي مزاج مرح. ربما كنت متحمسا حول رمي حزب لذلك سوف تكون سعيدة مع خيارات باردة أننا نقدم لك في أعلى ☆ بطاقات دعوة السنة الجديدة ☆. واحد منهم أن سوف ضربة عقلك هو فرصة لإدراج صورتك الشخصية في بطاقة. يمكن أن يكون واحد من معرض الصور الخاص بك أو يمكنك أن تأخذ واحدة جديدة على الفور. عند اقتصاص بطاقة رائعة أن كنت تصميم في واحدة من الأشكال الخاصة سيتم عرض هذه الصورة. حدد شكل لطيف من سانتا، ثلج أو زلاجة مع الهدايا على القمة. ما سوف أعشق أيضا ملصقات مذهلة. انهم في انتظاركم في ☆ السنة الجديدة بطاقات دعوة السنة ☆ ويجب أن تقرر على أي واحد لاستخدامها. أجراس مذهلة، تخزين جميلة أو قصب الحلوى تناسب في خلق مذهلة الخاص بك بشكل جيد. هذه ليست سوى بعض من العديد من أنك سوف تجد. لا تفقد ثانية أخرى والحصول على هذا أفضل تطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مجانا!

بطاقات دعوة بطاقات دعوة زفاف بطاقات دعوة فارغة بطاقات دعوة تخرج جاهزة للكتابة عليها word بطاقات دعوة تخرج فارغة بطاقات دعوة زفاف فارغة
بطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها word بطاقات دعوة عرس بطاقات دعوة حفل زفاف .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بطاقات دعوة السنة الجديدة APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 39M