sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-04-25

تحميل ألعاب ملحمة اللودو - ألعاب الطاولة بالنرد مجانا APK

لعبة ألعاب ملحمة اللودو ألعاب الطاولة بالنرد مجانا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-04-25 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير IDZ Digital Private Limited ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

نقدم مفهومًا جديدًا بالكامل لألعاب اللودو. لعبة الطاولة المرحة هذه لا تشبه ألعاب الطاولة التقليدية المعتادة. إنها واحدة من ألعاب الطاولة المفضلة للأطفال مع مظهر جديد وفريد من نوعه!

لعبة متعددة اللاعبين مناسبة للأطفال والبالغين. انضم إلى هؤلاء المحاربين لكي تنتصر على أعدائك وتكون ملك هذه اللعبة.

العب لعبة اللودو بأربع أنماط مختلفة مجانًا:
لاعب رقم 1 ضد الكمبيوتر
لاعب رقم 1 ضد لاعب رقم 2
لاعب رقم 1 ضد لاعب رقم 2 ضد لاعب رقم 3
لاعب رقم 1 ضد لاعب رقم 2 ضد لاعب رقم 3 ضد لاعب رقم 4

مميزات هذا التطبيق التي ستستمتع بها أكثر:

نمط اللاعبين المتعددين بدون اتصال بالإنترنت

لعبة ملحمة اللودو هي لعبة طاولة بالنرد مناسبة للأطفال والبالغين.
يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة بدون الاتصال بالإنترنت مع أصدقائك وعائلتك - في أي وقت ومن أي مكان. قم بتحدي الآخرين واهزمهم في هذه اللعبة الملكية!

التحدي والاستمتاع
تعتمد هذه اللعبة على التحدي من أول لحظة فيها. لا تدع أعدائك يفوزون بالتاج وكن أنت الملك. قواعد اللعبة بسيطة مثل اللعبة الأصلية. تضمن لعبة ملحمة اللودو هذه ساعات من المرح والاستمتاع للجميع!

رسوم متحركة مرحة مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد
جميع المحاربين في هذه اللعبة يتميزون برسوم متحركة مثيرة للغاية. كما نضيف للعبة اللودو التقليدية مظهرًا جديدًا ثلاثي الأبعاد في لعبة رائعة متعددة اللاعبين.

مفهوم جديد للعبة معروفة
تختلف هذه اللعبة كثيرًا عن ألعاب النرد الأخرى. حيث تأخذ لعبة ملحمة اللودو هذه فكرة لعبة اللودو الأصلية وتضيف إليها الكثير من المرح لضمان الاستمتاع بلعبها يوميًا!

قم برمي النرد وابدأ رحلتك نحو التاج. كن الفائز اليوم! قم بتنزيل اللعبة.

العاب تشبه ملحمة الصيف .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب ملحمة اللودو - ألعاب الطاولة بالنرد مجانا APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

63 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0